تكفون ساعدوني الله يحرم وجيهكم عن النار اللي ترد علي

اطباق عالم حواء

الموضوع:44: اهل زوجي بيجوني وابغى اسوي عشاء بس ماني عارفةوش اسو ي يعني الطبق الرئيسي والمقبلا ت ولسلطات وحلى العشاء وهم ماشاء الله امهم طباخة وتفهم في الاكل مزبوط وابغى شي يبيض الوجة ودخلت هينا الاقسام وزادتني حيرة تكفون اللي دايم يسون عزايم ساعدددددددددددددددددددوني وتدرون بكرة الراتب ابغى اروح اجيب الاغراض وانا عارفة وش بسوي والعشاء الاربعاء
8
805

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدنيا سراب
الدنيا سراب
حبيبتي المنتدى مليان طبخات
ومطابخ متعدده
شوفي طبخات المطبخ المغربي ايمكن يفيدك باغلى الصفحه الرئسيه
درةمكنونة
درةمكنونة
الله يعينك
شوفي الطبق الرئيسي كبسة رز بالحم اودجاج بس اللحم افضل وسوي صينية مكرونه
وصينية خضار او محشي وسوي نوعين سلطه فتوش , سلطة المكرونه بالدجاج , تبوله ,سلطة الملفوف والجزر
يعني إختاري اللي تبين واشتري من برى كبة و ورق عنب وسوي نوعين حلا كريمة كرامل وتشيز كيك في اكواب
ووزعيها على السفره وبس احس كذا كفايه ويواجه ,,,,مووووفقه
دانة الأحساس
دانة الأحساس
حبيبتي المنتدى مليان طبخات ومطابخ متعدده شوفي طبخات المطبخ المغربي ايمكن يفيدك باغلى الصفحه الرئسيه
حبيبتي المنتدى مليان طبخات ومطابخ متعدده شوفي طبخات المطبخ المغربي ايمكن يفيدك باغلى...
الله يجزاك خير
دانة الأحساس
دانة الأحساس
الله يعينك شوفي الطبق الرئيسي كبسة رز بالحم اودجاج بس اللحم افضل وسوي صينية مكرونه وصينية خضار او محشي وسوي نوعين سلطه فتوش , سلطة المكرونه بالدجاج , تبوله ,سلطة الملفوف والجزر يعني إختاري اللي تبين واشتري من برى كبة و ورق عنب وسوي نوعين حلا كريمة كرامل وتشيز كيك في اكواب ووزعيها على السفره وبس احس كذا كفايه ويواجه ,,,,مووووفقه
الله يعينك شوفي الطبق الرئيسي كبسة رز بالحم اودجاج بس اللحم افضل وسوي صينية مكرونه وصينية خضار...
الله يسعدك ويرزقك بالاولاد والبنات اللي يملون عليك البيت عاجلا غير اجل
دانة الأحساس
دانة الأحساس
تكفون ردو علي العزيمة بكرة ابغى اراء اكثررررررررررر