غلا بنت خالد
غلا بنت خالد
ها بشرينا زهرة عمرى

وش سويتى اليوم وش صار معك

لازم تقولين لنا

ترى بالى معك وافكر وش سويتى
لمسات من الشوق
مافي شي صعب حاولي مره ومرتين بتصيرين فنانه
"جيتـــــارا
قبل تبدين الطبخ اعرفي اساسيات الطبخ
مثلا انواع البهارات وش يصلح لللحم وللمرقوق واللايدامات
والشوربة والمكرونة وانواع الرز وهل هو يتنقع ولالا متى ازيد الماء ومتى ماازيده
والمنتدى ملياان طبخات روووووعة
فابدي حبة حبة مثلا كل يوم ادخلي اقسام الطبخ
وشوفي وش تبين تصلحين للفطور والغداء والعشاء وسجلي بورقة عندك
وهاتي المقاديرالناقصة وطبقي من بكره وكل يوم نفس الطريقة
وحاوالي لاتكررين الطبخات والي تظبط معاك حطي اشاره عندها
والي ماتظبط اكتب الاسباب وحاولي المرات الجايبة تتجنبينها
وادخلي على الاطباق المجربة وشوفي الاطباق الي ظبطت مع البنات
وشوفيهن وش الي ماظبط معهم علشان تشوفين الاسباب
وكلها ظرف شهرين ثلاثة وان شاء الله راح تكونين احسن طبااخة ..
همسه وكلمه حب
همسه وكلمه حب
سهل شي التونه واحشيها في خبز
قطعي بصله شرائح +طماطه شرائح+فلفل رومي اخضر +فلفل احمر او اصفرشرائح من كل نوع واحد +ذره علبه او نص العلبه+ بهار مشكل +ملح +زيت +علبه تونه
ثومه مقطعه صغير اومدقوقه
احمسي البصل في 3ملاعق زيت حتى يصير لونها اشقر
اضيفي الثوم والطماط وحركيها واضيفي الفلفل الرومي كله اضيفي التونه وملعقه من البهار المشكل اضيفي الذره والملح على حسب وحركيها مع بعض على نار هاديه 5دقائق
واحشي الخبز فيها او حطيها في صحن التقديم وجنبها الخبز اوالرز الابيض
وفيه طريقه ثانيه بدل التونه دجاج
قطعهي صدور دجاج شرائح
احمسي البصل في شوي زيت واضيفي الدجاج والثوم وحركيها حتى تستوي الدجاج اظيفي فلفل اخضر حار والفلفل الرومي الالوان وحركيه مع الدجاج على نار هاديه
اضيفي الطماط وملعقه صلصه طماطم وملعقه بهار وملح حسب الرغبه
اذا حبيتي اضيفي بطاطسه وحده مقطعه شرائح واضيفي نص كاس ماء وغطيها لحد مايستوي البطاطس واضيفي الذره وينشف الماء على نار هااااااااااديه
طعمها فضيع
الفلفل الرومي يعطي شكل حلو والوان حلوه في الاكل وكذلك الذره
جربيها ماراح تندمي
واي استفسار انا حاضره
حكوكة
حكوكة
تسلمين عزيزتي غلا بنت خالد وان شاء الله باجر اجرب الخلطه واقولج شنو صار
تسلمين عزيزتي غلا بنت خالد وان شاء الله باجر اجرب الخلطه واقولج شنو صار
حبيبتي زهور عمري... الله يوفقج ويوفقني نكون طباخات ماهرات شاطرات... جولو امين بنات.

شوفي حبيبتي أنا كنت نفس حالتج والله ما أعرف شي بالمطبخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا انواع صحون ومواعين ولا بهارات ولاهم يحزنون كلش كنت مصرقعه........ بس اللي كنت فالحة فيه غير الاكل :angry: اكسر الصحون يوم اغسلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس الحين الحمد الله ثم الحمد الله صرت أطبخ واتقن الطبخه بتسالين شلون بديت؟؟؟؟؟؟؟؟ بديت يا حبوبه بأطباق الحلو السريعة اللي ما يحتاج لها طبخ والسندويتشات السريعة اللي تتسوى بخبز التوست بعدين شريت كتب طبخ سهله وبديت احاول مره واثنين ووووو لين تضبط الطبخه يعني لا تفقدين الامل وشوي شوي لين صرت الحين اتقن الاطباق الثقيلة الكبسات والمحاشي وغيره.. بس أهم شي لا تفقدين الامل وعن نفسي بعدني مستمرة أتعلم وساعات اذا عجبتني طبخة اسأل صاحبة الطبخة اذا ماعندها مانع تراويني واروح لها البيت والحمد الله ان بالهم كان طويل معاي وما كسرو الصحون فوق راسي... الله يوفقج أختي وتصرين طباخة وتسوين لاهلج وريلج اللي نفسهم فيه.. أنا اكتب لج الحين وانا فرحانه لان امس فطورنا كان عند اهل ريلي وسويت فطيرة دجاج بالفرن.. مناقيش... وكيكة الشوفان... وايد عجبتهم الاكلات وخذو مني الوصفات مع انهم حريم كبار صار لهم متزوجين سنين بس كلهم جعدوا يسألوني والله شلون سويت العجينة شلون ضبط وياج ... وأنا كلش متشججه من داخل لانهم يفكروني دلوعة وما عرف شي بالمطبخ>>>> أدري طولت عليج خلاص بسني هذرة وي عاد ماصدقت امدح عمري<<<<<<<<<