سندريلا الرياض*
انا الصيفية الي فاتت رحت لكوانزو بس الصراحة الصين ماتفع للسياحة ابد جوها ملوث جدااااااااا وحر ورطووووووووبة قررررررررررررف غير رو ائحهم استغفر الله مطاعمهم الراقية حقة السي فود كل شي ياكلوة حتى التماسيح الثعابين كل شي كلشي والادهى والامر يطبخوة كلة بصاج واحد تخيلي !!! قمة القرف وفعلا الصينين مايعرفون انجلش .. لكن الشي الوحيد الي يجنن عندهم مدينة الاثاث بشندا في الاثاث عاااااااااااااالم شي خيالي كل الاذواق من الصيني للا ستايلات الاوروبية الاكسسواراااااات رووووووووعة مطاعمهم عندك المطعم الصيني الشنجاني يجنننننننننن والمطاعم العربية مثل قصر الشرق رووووووووووعة بس لاتفوتك هونج كونج بلد رااااااااااقي ولا تفوتكم ديزني بس هونج كونج فنادقها غاااااااااااااااااااااالية اذا رايحة انت لازم تاخذي لك شنطة ارزاق زي الشابورة مثلا لان خبز مافييييييييييييية الافرنسي ووين ووين تلاقين بصراحة ماانصح تسافرين انت والاولاد بتتعبين هذا رايي
انا الصيفية الي فاتت رحت لكوانزو بس الصراحة الصين ماتفع للسياحة ابد جوها ملوث جدااااااااا وحر...
هلا حبيتي ام رغد

صرااااااااااااحه تحطمت:44: كنت متحمسه اروح لها

انا ماهمني الأكل اهم شي انبسط:27:

والجو متلوث بكل مكان حتى هنا عندنا

وريحت اكل الصينين في كل مكان قرف بتايلند وماليزيا نفس الشي

طيب انت ريحلتك كيف كانت من الرياض لكوانزوا
ولا لهونج كونج

واي خطوط
العفويه
العفويه
انا زرت منطقه كولون و جزيره هونكج كونج كولون فيها الاسواق الشعبيه مثل ليدي ماركت
ويبليك تكاسرين بس لطولين معهم لانهم بيعصبون
هاربور سيتي مجمع بس غالي كله ماركات وفيه تايم سكوير وناسيه اسواقهم كثيره واسمائهم تخربط
كورنيش كولون ررروعه روحوله قبل الساعه 8 علشان تشوفون منظر الاضاءه من المباني المطله عليه من جزيره هونج كونج
جزيره هونج كونج فيها سوق عجبني تلاقين فيه ملابس البنات تقليد الماركات نكست خاصه
علئ 60 دولار هونج كونجي يعادل 30 ريال
وفيها الهضبه حلوه تطلعون لها
وفيها دزني بس مارحت لها لان كنت جايه من استراليا وشايفه دزني ماله من الالعاب
واي خدمه انا حاظره وروحي العرب المسافرون تستفدين اشيائ كثيره
سندريلا الرياض*
انا زرت منطقه كولون و جزيره هونكج كونج كولون فيها الاسواق الشعبيه مثل ليدي ماركت ويبليك تكاسرين بس لطولين معهم لانهم بيعصبون هاربور سيتي مجمع بس غالي كله ماركات وفيه تايم سكوير وناسيه اسواقهم كثيره واسمائهم تخربط كورنيش كولون ررروعه روحوله قبل الساعه 8 علشان تشوفون منظر الاضاءه من المباني المطله عليه من جزيره هونج كونج جزيره هونج كونج فيها سوق عجبني تلاقين فيه ملابس البنات تقليد الماركات نكست خاصه علئ 60 دولار هونج كونجي يعادل 30 ريال وفيها الهضبه حلوه تطلعون لها وفيها دزني بس مارحت لها لان كنت جايه من استراليا وشايفه دزني ماله من الالعاب واي خدمه انا حاظره وروحي العرب المسافرون تستفدين اشيائ كثيره
انا زرت منطقه كولون و جزيره هونكج كونج كولون فيها الاسواق الشعبيه مثل ليدي ماركت ويبليك تكاسرين...
ماقصرتي ياقمر كفيتي وفيتي:39:
}{ أم القمر }{
}{ أم القمر }{
للرفع
سندريلا الرياض*
للرفع