الحياة مغامرة
السلام عليكم
ياليت تفيدوني عن حائل والجوف أنا متعلقه فيها لي سنه وموعارفه كيف افتك منها
الجوف شريته ب53
وحايل بـ 42
annono
annono
لو سمحتي متى ينزل بنك الإنماء للتدول و بكم حينزل و هل نبيع أول ما ينزل أو لا ؟
و في أي الشركات تنصحيني أشري ؟
و ما معنى نقاط دعم و نقاط مقاومة ؟
ساااااااااره2008
ينساب اليوم عليها توصيه هدفها 63 اذا مو محتاجه افضل الانتظار لاتبيعي بخساره والرأي لك
ينساب اليوم عليها توصيه هدفها 63 اذا مو محتاجه افضل الانتظار لاتبيعي بخساره والرأي لك
لوسمحتو عندي اسهم في ينساب واعمار هل تنصحوني ابيع الحين او انتظر؟؟
النـــــــــــــود
انا ساهمت في المعجل ب 3100 اودعتها في حساب زوجي وانا مشتركة بأسم زوجي واسمي فكم يكون الفايض **** يعطيكم العافية اريد الاجابة باسرع وقت ممكن
شذى الموده
شذى الموده
annono annono :
لو سمحتي متى ينزل بنك الإنماء للتدول و بكم حينزل و هل نبيع أول ما ينزل أو لا ؟ و في أي الشركات تنصحيني أشري ؟ و ما معنى نقاط دعم و نقاط مقاومة ؟
لو سمحتي متى ينزل بنك الإنماء للتدول و بكم حينزل و هل نبيع أول ما ينزل أو لا ؟ و في أي الشركات...
بنك الانماء حسب ماقرأت كان المفروض ينزل هذا الاسبوع بس تأجل اسبوعين زياده والله اعلم

اذا كانتي محتاجة لاتبيعي في اليوم الاول انتظري عليها فتره راح ترضيك

السعر المتوقع لها من ال20 -25 في اليوم الاول

بالنسبة للشركات الرأي لك بس تأكدي انها حلال

وانا شخصياً لاافضل الاكتتاب بالاسهم اللي يزيد سعرها عن 10 ريال

معنى نقاط دعم و نقاط مقاومة

نقاط الدعم :

هي النقطة التي من المفترض ان يهبط إليها السهم ثم يرتد إلى الأعلى وهي اشارة إلى تدخل المشترين في السهم لشراءه قناعة منهم بأن سعر السهم حالياً رخيص ومناسب للشراء وبذلك نرى صعود السهم من عند هذه النقطة

في حالة ملامسة السهم لنقطة الدعم او سعر الدعم وهبوطه فهذا يعني ان المشترين لا يرغبون بالسهم عند هذه النقطة وينتظرون هبوطه إلى سعر اقل للشراء

نقاط المقاومة :

هي النقطة التي من المفترض فيها ان يلامسها السهم ثم يهبط بسبب تدخل البائعين لبيع اسهمهم نظراً لقناعتهم بأن السهم وصل إلى مستوى معين لجني الأرباح او قناعتهم بأن السهم قد لا يتجاوز هذه النقطة بسبب وصول السهم سابقاً لها اكثر من مرة وعدم قدرته على مجاوزتها ..

في حالة تجاوز السهم لنقطة المقاومة بحجم تداول عالي نجده ينطلق إلى اسعار اعلى وهكذا