LILY OF THE VALLEY
LILY OF THE VALLEY
فوق
نــــــــــوال
هلا اختي انا اسوي معمووول ولذيذ وهش مثل البتي فور يصير من لذته وهشاشته والله اني اسوي خمس مقادير اعجنهم بالقدر الكبير حق نص ذبيحه من كثر ما يطلبوني قرايبي سجلي الطريقه وراح تعتمديها

بس اول شي لا تدخلين المووويه او الحليب السااائل نهااائي بالعجين ابد ابد ابد وتفضلي المقادير وبامكانك تقسمين المقادير بالنص اذا تبين تسوين كميه قليله

معمـــول نــــــــوال

8 أصابع زبده صغيره سايحه
16 ملعقة سكر ناعم (( واذا سكرك سكر الاسره خلاص لا تطحنين السكر بس اذا خشن لا اطحنيه ))
7 بيضات + 12 ملعقه صغيرهفانيليا +ملعقه من الخل
9 كاسات دقيق الكويتي
كاسة سمسم غير محموس
3 ملاعق بيكينج باودر كبيره مليانه
3 ملاعق كبيره بهار المعمول
فستق مطحون ناعم للزينه

الحشــو:

تمر معبوط + سمسم محموس + رشه بهار معمول + شوي زبده سايحه عشان يصير التمر لين وكمان ازيد عليه عسل عشان يصير لين التمر

وبس اعجنهم زين وامسك القالب وارش فيه فستق مطحون وبعدين احط المعمول وبعد ما ياخذ الشكل ادخله الفرن ويكون الفرن حاار احط الصينيه بالنص الين تصير شقرا من تحت وبعدين اخليها شقرا من فووق واشيلها اخليها برا الين تبرد شوي وبعدين احطها في البرطمانات وخلاص قد ماتجلس ما تخرب ولا تيبس وتاكلي منها ما تشبعي

وانا بصراحه احب اسوي كوب حليب بالنسكافيه في الصباح وافطر عليه

والا بعد العشاء مع الشاهي لذيذ لذيذ لذيذ

بس جربيه مع الحليب بالنسكافيه راح تدمينه وعد مني

وما ابي الا دعوه حلوه منك
$$al7booba$$
$$al7booba$$
هلا حبيبتي شوفي الرابط اللي في التوقيع يذوووووب في الفم
اموناا
اموناا
زي ماقلت وحدة قبل لايتحمررررررررر أهم شي طلع لون صفار كذا
والعجينة قبل ماتخبز لاتكثرين دقيق بمجرد انها تنعجن معك خلاص لاتزودين دقيق
أم تركي 99
أم تركي 99
أم غالي مساءءك ورد وبصراحه انا ماخليت طريقة ماجربتها بس فية طريقة لاخت ناسيه اسمها بس والله كلمة لذيذ وطري قليلة بحقه وربي يجزاها ألف خير صاحبة الطريقة وراح تعتمدي الطريقة عندك وياليت تقوليلي اذا طبقتية وانا استعمل الدقيق العادي الابيض
المقادير والطريقه3 كاسات طحين ابيض منخول مرتين1 كاس زبده لينه ماهي سايحه لا لينه تحطينها بخفاق الكيكوتزيدين عليها1\2 كاس زيت نباتيو1\2 كاس سكر ناعم ماهو مطحون لا ناعم حق الشاهي1 بيضه ملعقة شاهي خل ابيض1 ملعقة أكل فانيليا 1 و 1\2 كاس حليب بودره 1 ملعقة وسط (ملعقة الحلى) خميره فوريهبعد ماتخلطينهم ززززززززززززززين حطيهم على خليط الطحين واعجني بتكون عجينه ناعمه تقريباً زي الغريبه احشيها بالتمر معبوط مع شوي بهارات (نفس حقات الطحين )

وشكليهم بالقوالب وبالفررررررررررررناو ماكينة المعمول

وعقب مايتحمرووووونواذا تحبين رشي عليهم سكر مطحون وبالعاااااااااااااااافيه
نص ملعقة اكل بهارات المعمول (شمر وحبه حلوه ومحلب وهيل ) مطحوووووونين ناعم مره