مرق تفاح

مرق تفاح @mrk_tfah

عضوة فعالة

يا بنات ممكن طريقة الدجاج المحشي بالارز؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم حبيبات قلبي؟؟؟؟؟

الصراحه بخاطري اعمل دجاج محشي بالارز ؟؟ يا ريت تعطوني وصفات حلوه ومضمونه ,,والاهم تكون سهلههههههه

وعندي كم سؤال بخصوص هالاكله

1- الارز المستخدم هل هو المصري؟؟ والا العادي ((تبع الكبسه والمجبوس))

2- الارز المستخدم بحشوة الدجاج هل يجب ان اسلقه قبل ما احشي فيه الدجاجه ؟؟؟ والا عادي استخدمه وهو غير مطبوخ ؟؟؟؟؟وراح ينطبخ مع الدجاجه؟؟؟؟؟

وشكرا جزيلا

بانتظاركم
24
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*هبة
*هبة
حبيبتى انا من المغرمين بالدجاج المحشى وهذه طريقتى
اولا نغسل الدجاج جيدا وينقع فى اناء به ماء مضاف له خل وملح لمده ساعه
ثم نقوم بتسويه الارز المصرى نص سواءبقليل من السمن
ثم نحشى الفرخه من الداخل ومن تحت الجلد ان امكن لك بان تحاولى الفتح بين اللحم والجلد بسكين حاد وبحرص حتى لا يقطع الجلدوفى الاخر نغلق الفتحات بخله اسنان حتى لا يتسرب الارز
ثم ندهن الفرخه الزبده
وناتى الان الى السوا انا اضعها على صنيه البتزا التى بها اخرام ومن تحتها صنيه اخرى بها ماء حتى لا تصبح يابسه بعد الطهى واضعها فى الفرن واشعل الشوايه عليها واقلبها كل شويه وممكن ادهنها بالزبده لو احتاج الامر
وتبقى فى الفرن حوالى ساعه ونص على درجه 210درجه وبالهنا واى استفسار انا فى الخدمه
هناء_الكويتيه
السلام عليكم
حبيبتى احضري دجاجه كامله منظفه جيدا وحطى فيها هذى الحشوة بس على شرط لا تكثرين الرز فيها عشان مايطلع بره الدجاجه
افرى بصل ناعم كثر ماتبين وثوم بعد وحطى قليل من الفلفل الاسود والبهار واخلطى المقادير وعندج رز منقووووع سابقا واخلطيه معاهم وافرمى جز ر ناعم وكزبره خضراء وملح قليل من العصر ليمون والدهن واخلطى حتى تتكون خلطه رائعه واحشى الدجاج بس لاتكثرين وخيطيها واربطى ارجل الدجاج مع بعض حتى لاتخرج الحشوووووووه وخليها ربع ساعه باها خلطه حتى تتشرب الخلطه
تقومين بسلق الدجاج وبعدها تحمرينها بافرن وتقدم مع الرز والدقووووووووس قبل التقديم افتحى الخيط واسحبيه عن الدجاجه وطلعى قليل من الحشووووووو على رز التقديم وعوووووووووافى
مرق تفاح
مرق تفاح
السلام عليكم حبيبتى احضري دجاجه كامله منظفه جيدا وحطى فيها هذى الحشوة بس على شرط لا تكثرين الرز فيها عشان مايطلع بره الدجاجه افرى بصل ناعم كثر ماتبين وثوم بعد وحطى قليل من الفلفل الاسود والبهار واخلطى المقادير وعندج رز منقووووع سابقا واخلطيه معاهم وافرمى جز ر ناعم وكزبره خضراء وملح قليل من العصر ليمون والدهن واخلطى حتى تتكون خلطه رائعه واحشى الدجاج بس لاتكثرين وخيطيها واربطى ارجل الدجاج مع بعض حتى لاتخرج الحشوووووووه وخليها ربع ساعه باها خلطه حتى تتشرب الخلطه تقومين بسلق الدجاج وبعدها تحمرينها بافرن وتقدم مع الرز والدقووووووووس قبل التقديم افتحى الخيط واسحبيه عن الدجاجه وطلعى قليل من الحشووووووو على رز التقديم وعوووووووووافى
السلام عليكم حبيبتى احضري دجاجه كامله منظفه جيدا وحطى فيها هذى الحشوة بس على شرط لا تكثرين الرز...
شكرا يا قلبي

بس شلون اسلق الدجاجه بالماء وداخلها الحشو؟؟؟ اخاف يطلع بره:16:
~.الأميرة.~
~.الأميرة.~
uppppp
هناء_الكويتيه
شكرا يا قلبي بس شلون اسلق الدجاجه بالماء وداخلها الحشو؟؟؟ اخاف يطلع بره:16:
شكرا يا قلبي بس شلون اسلق الدجاجه بالماء وداخلها الحشو؟؟؟ اخاف يطلع بره:16:
غلاتى انا ذكرت لج انج تخيطينها وبعدين تربطين ارجول الدجاجه مع بعض