ألــــيــــن1
عربيه اصيله
والله مار علي اسم طابا
بس ماعمري رحت له
وبروووح للاثنين ان شاء الله
جزاك الله خيييير
0000000000000000
طرفه
مشكوره اختي
العليا مول معروف؟
يعني لوحته واضحه
هو مركز او سوق عادي؟
بروح واشوف البلايز بس ماقلتي لي اسعارها في حدود كم ؟

بالنسبه للشرقيه انا احب ادووور والف واشتري يعني اهم شي اني الف كثييير
وفيه بالواحه محل الملابس حلوه فيه بس ناسيه اسمه

وكمان فيه في الجمعه اشياء حلوه تعجبني بس مااعرف اسم المحلات
ههههههههه
عموما الحين فيه ماركات مسويه تخفيضات واسعارها حلوه
خليني ارتب افكاري ياطرفه وارجع لك :27:
نــــــعومــــه
دامك دبدوبه ومتختخه جربى محلات ( أيفانز) أهو عندنا بمجمع السيف بالبحرين بس ما أدرى أذا هو موجود عندكم بالشرقية لأنه بصراحه فى اللى يطيب الخاطر ومواكب مع الموضه وبعد عندك دبنهامز فى قسم عندهم مقاسات كبيره وأسعارهم معقوله مو غاليه .. أن شاء الله أفدتك بهالمعلومه..
عربية أصيلة
عربية أصيلة
طرفه..هلا حبيبتي أبشري من عيوني:27: شوفي حبيبتي ياكثر هالمراكز عندنا بالشرقيه ..أنت اذا تجولت في الشوارع الرئيسيه بتقابلك كثير مراكز..بس اللي قلت عليهم طابا والسعر المنافس هم أحسن وأفخم شيء..وهذي أسماء بعض المراكز اللي أذكرها..مركز التوفيق هذا مقابل المستشفى المركزي على طول..تاج الشرقيه..الأختيار المناسب..مركز قباء...وكثير غيرهم .......ولاتنسي تروحي الحياه بلازا هناك راح تقابلك معارض كثيره فيها كل اللي تبغيه..مراكز أبو ريالين وياكثرها عندنا وعندهم أشياء تهبل..ومن المراكز اللي بتقابلك مركز سابل ..الوسام كل شيء فيه بعشره..عالم التوفير كل شيءفيه بخمسه ريال..و معرض رامز عاد هذا يعتبر عندنا معلم في الشرقيه!!!;) ومافي أحد مايروحله حتى المليونيريه!!!!:23: عنده ركن الأواني المنزليه جنان!!وكل شيء بعشره.... أما الملابس مو ذيك الدرجه..
هذا اللي قدرت أساعدك فيه وأذا تذكرت بعد أبشري :21: :26:
&& غلا الفهد &&
&& غلا الفهد &&
عربية أصيلة
مشكووووور ياعمري والله يعطيك الف خير

رامز<<<<احب شي اسمه رامز وعلى طول من يوم اوصل الدماااام اول محل ادخله

كل شي فيه حلو

ودي اسالك بس مستحيه احسني <<<<<<مصختها وتعبتك معي

وش احسن الشقق المفروشه صررراحه كثيره وتحير

ابي شي فخم وحلوه

واكون شاكككككككككككككككره لك وممنونه:26:
عربية أصيلة
عربية أصيلة
طرفه..الله يعافيك حبيبتي..ولامصختيها ولاشيء أنت تامرين وحياك الله عندنا في الشرقيه:21: وبالنسبه لسؤالك عن الشقق المفروشه ماراح أقدر أفيدك فيه كثير لأني بصراحه ماجربتها! بس عندك الخليوي للشقق المفروشه في حي الشاطىء في الدمام مقابل فندق الشيراتون يمدحونه فخم وعلى مستوى لكنه غالي..وكثير شقق مفروشه في حي الشاطىء وكلها فخمه لكن غاليه لأنها قريبه من الكورنيش..وفي الشارع الأول في الدمام .>>> أكيد تعرفينه شارع المطاعم:23: بعد فيه شقق مفروشه
وأذا تبين شقق تكون حلوه وأسعارها معقوله حاولي تدورين في وسط الدمام يعني تكون بعيده عن الكورنيش
:26:
وأي سؤال أنا حاضره:27: