سمآيلز
سمآيلز
بنت شيوخ+جمال=ماتفيد بشي

لكــــــــن

دين+اخلاق= يمكن ابتلاء من رب العالمين؟؟؟ حاولي تواعدين بنات عمك اوقريباتك اطلعو حديقه اواي مكان نسائي وتعرفي على حريم هناك تعرفي على بنات تعرفي على صديقات اوقريباتك حددي يوم بالاسبوع يجون في بيتك كل اسبوع الجمعه عندك قوليلهم انا ماعندي احد خلو الجمعه عندي هذي المره ادخلي في الناس لورحتي مستشفى(بعيدالشر)وكان عندك موعد ولامراجعه تكلمي مع الحريم اللي في الانتظار تكلمي مع الدكتوره حاولي اددددددددددعي قدماتقدري ادعي ان ربي يجعل عيال وبنات الحلال في طرريقك ويبعد عيال وبنات الحرام عن دربك موبس تكلمين قرايبكم روحي زوريهم خذي معاكي شي حاولي تسولفين باي سالفه سمعتيها ولاحتى قريتيها هنا بس بدووون غيبه سمعيهم الكلمه الطيبه ساعديهم لوعندهم شئ

ولوتبيني اكون صديقه لك والله من عيووووني
غيمة ندى
غيمة ندى
والله انا نفسك ايام الزهق عندي اكثر من ايام الضحك والوناسه والجمعه

ونفس الاشياء اللي تصيرلك ان اذا جلسي يبعدون عنك اللي جنبك والله والله نفسي

اقول ياربي بس انا يصير لي كذا ؟!

بس ماعليك انا قبل كنت اتضايق من هالشي

ولاتحطين فبالك ان فيك شي لا مافيك الا العافيه بس انتي حسسي نفسك انك مبسوطه وانا الحمدلله متعافيه وهذا اهم شي

كل شي ينصبر عليه بس اهم شي الصحه والعافيه

انا اقولك روحي اطلعي زوري اطبخي تعلمي شي جديد وربي صديقيني بيعوضك خير

هذي فتره ان شاء الله تعدي وتنسينها وماعاد تعيدين هالتفكير

وخلي املك بالله كبير

والله انا ياما صادقت بنات وعديتهم مثل خواتي لين ماتعبت منهم ازورهم واجيهم واكلمهم واللحين ولا وحده تفكر ترفع السماعه علي

او ترسل بس الا قليل

انتي لا تحطين ببالك ان الوناسه بس بالشي هذا بالبنات والصداقات مع انها شي حلوو بس لا تتعلقين فيه

في اشياء كثير بتغير من وضعكـ

القراءه + الرياضه + الطبخ + السوق

وادعيلك من كل قلبي وبرمضان ان الله يحقق لك مبتغاك ويسعدك ويوفقك
دلع العبدالله
الزواج قسمه ونصيب لكن ارقي نفسج اقيمي الليل بصوره البقره والله ثم والله اني 4 ايام اقمتهاا وجاني الفرج بس الشيطان خلني اوقف ويمكن عين لاني علمت كل الناس حتي بالمنتدي نزلت موضوع ويمكن شفتي موضوعي لدرجه حتي التحاليل سوينهااا باقي يوم عن الملكه وخرب كل شي والحمدلله ع كل حال الله يرزقج بالزوج الصالح عاجلااا غير اجلاا
نجم في السماء
نجم في السماء
عزيزتي تقربي من الله بالطاعات والذكر ومهم جدا المحافظة على اذكار الصباح والمساء وقراءة سورة البقرة ولما ما تقدرين شغلي السورة والقران بشكل عام في البيت واغتنمي اوقات التي يستجاب فيها الدعاء واقري عن اداب الدعاء علشان تكونين عارفة بالطريقة الصحيحة للدعاء ولا تيأسي وقيام الليل مهم جداواكثري من الاستغفار ولا اله الا الله والحمد لله وسبحان الله والله اكبر
جولييت فاقده روميو
انتي وين ساكنه