my life a&m

my life a&m @my_life_aampm

عضوة نشيطة

صرت ماضي في حياتي(دعوة للنقاش)

الأسرة والمجتمع

صرت ماضي في حياتي
ياحوائيات اكيد كلنا مرينا بمشاكل عديدة في حياتنا وقابلنا اشخاص كثير ومنهم اللي ظلمنا ومنهم اللي انصفنا واغلبهم من ضمن محيط العايله وهذي المشكله كل مانشوفهم نتذكر اساءتهم في ناس تنسى بس كثير منا ماينسوا الإساءة ولا ينسوا الشخص اللي اساء لهم ( وانا من المجموعة هذي)
لكن ليه ماننسى ونرميهم ورى ظهرنا ونعيش حياتنا ليش مانقولهم (صرت ماضي في حياتي)
تعالوا يابنات واكتبوا بكل صراحة مين الشخص اللي تبغى تقوله صرت ماضي وليه تبغى تقوله الشئ هذا
:32: خلونا نفضفض ونستفيد من بعض ونعيش حياتنا بدون التفكير في ناس ماتستاهل:p
7
904

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جورية الرياضF
جورية الرياضF
وحدة الله يستر علينا وعليها ضلمتني وكانت تتكلم من وراي وتحاول تشوه سمعتي الله يسامحها مع اني ماااااااااا سويت لهاا شي والله
بس الحين اقول لها انك صرت مااااااااااااااااااااضي في حياااااااااااااااااتي
my life a&m
my life a&m
وحدة الله يستر علينا وعليها ضلمتني وكانت تتكلم من وراي وتحاول تشوه سمعتي الله يسامحها مع اني ماااااااااا سويت لهاا شي والله بس الحين اقول لها انك صرت مااااااااااااااااااااضي في حياااااااااااااااااتي
وحدة الله يستر علينا وعليها ضلمتني وكانت تتكلم من وراي وتحاول تشوه سمعتي الله يسامحها مع اني...
شكرا حبيبتي لانك اول رد والله ماكتبت الموضوع هذا الا من تجربة وارتحت كثير فعلا صاروا ماضي في حياتي لانه حياتنا اهم من انو نفكر فيهم وانا راح اكتب قصتي بعد مااشوف ردودكم الحلوة
zeena22
zeena22
كل الماضي في حياتي اقوله انت ماضي ولن أفكر بك
لأنك ماضي ومضى .. فلا فائده من أن أجلس لأجتر ذكرياتك واشخاصك ..
فهذا لن يفيدني.. بل أكون كمن جعلت من الماضي مطرقة تضرب على رأسي لأزداد قصرا .. والناس من حولي ينطلقون في حياتهم

مامضى فات والمؤمل غائب ‎### ولكِ الساعة التي أنتِ فيها

شكرا لك غاليتي وتقبلي مروري
دمت بمحبه
آنسة بهجة
آنسة بهجة
رغم أني حساسة جدا إلا أني سامحت و نسيت : زوجة أخي (بنت خالي ) و أمها جلسوا مع أم زوجي و عمرو راسها علي بأني غيرت ابنها عليها ولا أحبها و لا أحب بناتها و قولوني ما لم أقل و نصحوها بأن لا تمسك ابني الصغير عندما أذهب للعمل. فتغيرت علي أم زوجي و أنا لا أدري بالقصة بعد مدة أخبرتني قريبة لي بما حصل فواجهتها أمام بناتها لأنني واثقة من نفسي ... غضبت بناتها و تسلءلوا كيف صدقت أمهم هذا الكلام و ذكروها بمواقفي و حبي لهم و أنني أذكر زوجي مرارا بأمه و أخواته ( اشتري لتلك لباسا . اشتر لأمك دواء . أعط أختك نقودا ) ذكروها بكل شيء حتى ندمت و اعتذرت و أنا لا ألومها لأنها طيبة أصلا .. و هي الآن تقول أنني أفضل زوجات أبنائها.............. أما زوجة أخي فصارحتها و لم تصدق ماتت ألف مرة . طلبت السماح و وعدتها بألا أخبر أخي . لم أقاطعها هي و أمها فأصبحت أزورهم و أهديهم و أعطيتها ابني لترضعه فنشأت محبة خفية بيننا و أنا الآن أنوي ترك ابني عندها إذا كتب لي الله الحج هذا العام
روشنـــي
روشنـــي
لناس كان مكانهم بقلبي بس طلــعوا مايستــاهلونه وان شالله راح أنساهم ومشكورره خيتو على هيك مــوضـــوع:26