الرايقية

الرايقية @alrayky

عضوة نشيطة

وأخييييييييرا بدأت عملية الحقن المجهري فيدوني وأفيدكم<< انظمي لملف اطفال الانابيب

تأخر الحمل

مترقبتكم بصمت لمدة خمس سنوات وانا اتابع الوصفات واجرب كل شئ ولم ينفع اي شئ فقررت العملية وبدات بالابر التحضيرية ...
اولا : انا متزوجة من سبع سنوات لدي تكيسات واضطراب في الدورة.
ثانيا : زوجي عنده الحيوانات المنوية عدد مليون.
بدات من الاحد الماضي في مستشفى سليمان فقيه بجده عند الدكتور مجدي الشيخ .
سوف اوافيكم بكل مايحصل معي / بدات الابر التحضيرية تحت الجلد عددها 14 ابرة قيمة الكرتون 269 في الكرتون 7 ابر. انا اضرب الابرة لنفسي عندي موعد الاحد القادم سيعمل معي تحاليل الهرمونات وتحليل لزوجي.
انا في هذه الفترة بدات اضبط نظامي الغذائي وزجي بدء يخفف التدخين لانهاااااااااااااااااا المشكلة الكبيرة . نزلت علي امس الدورة احاول اكثر من شرب الاعشاب المنشطة ...
عندي سؤال من عملت العملية وكملت دوام بعد راحة اسبوعين من الترجيع وثبت عندها الحمل لاني شايله هم الدوام قال لي الدكتور انه راح يعطيني اجازة اسبوعين ..انا طبيعة عملي مكتبي .
تاااااااااااااااااااااااااابعوني /

معلومة اي وحده متأخره عن الحمل مدة اربع سنوات والمشكله في الزوج تبدأ عملية الحقن المجهري لاتتاخر وتغلط غلطتي .....
20
6K

هذا الموضوع مغلق.

عـــــروب
عـــــروب
أنا سويتها وتم الترجيع يوم الأحد
وأعطوني 3 ايام إجازة وبالطقاق بعد
ورح أداوم يوم السبت والله يستر علي
وياليت دوام مكتبي مثلك كان زين ...
اسأل الله أن يحفظ أجنتي ويقر عيني برؤيتهم سليمين معافين يارب العالمين
ويسهل أمرك أختي ويرزقك بما يسرك ..
هيااااام
هيااااام
الله يتمم لك على خير ويرزقك بالحمل الثابت
انصحك باخذ فيتامينe عشان تكون بيوضاتك ممتازة وفيتامين c والعسل يوميا صبح ومساء وكمان زوجك ياخذ عسل وحبوب الزنك
والحليب اشربي بكثرة والماااء بكثرة
لا تهملين نصايحي

وادعي لي بالحمل السليم المعافى
الرايقية
الرايقية
مشكورين يالغاليات على نصائحكم ودعواتكم وراح اكون متواصلة معكم واطمع في دعواتكم اكثر
kid_admirer
kid_admirer
الله يجبر بخاطرك وتنجح من اول مرة ويقر عينك بتلات توائم ويعوض صبرك خير يااااااااااااااااااااارب
دمعةشووق
دمعةشووق
انا كمان بدات اخذ الابر يوم السبت راح يحدد لي متى السحب
الله يرزقنا ولا يحرمنا