وناسة حلوة
وناسة حلوة
اخيت سندريلا .... جربي تعملي مساج للوجه باستخدام مغلي البابونج فقط .... دلكي الوجه و الرقبة بعد تنظيفهما جيدا ...
و نامي ... وشوفي بشرتك الصباح كيف موردة
... بس اهم شي مدة المساج لا تقل عن ربع ساعة .. :27:
** المحترمة**
** المحترمة**
اختي انا في ويهي حبوب
يعني يصلح لي او شنو؟
بنتظار ردج
وناسة حلوة
وناسة حلوة
حبيبتي المحترمة ... انا كانت بشرتي كلها حبوب و دهون ولمعااااان .. غير اللون الكئيب ... بس هذا في فترة الثانوية والجامعة ... وما كان شي ينفع معايا ... لا زيوت ولا كريمات و خلطات ولا مكياج ولا اي شي ... و رحت لاوباجي .. استعملت كريماته نفعتني فترة ... و سويت التقشير الأزرق الي شال الطبقة السيئة من وجهي .. والحمد لله اتحسنت .. بس المشكلة كريمات اوباجي لفترة مؤقتة يعني تستعمليها .. ولما توقفي ترجعي زي ماكنتي ...
شوفي اول شي حطي برنامج لوجهك ...
انا عن نفسي ... اغسل وجهي 3 مرات في اليوم باستخدام طحين الحمص ... اعملي منه رغوة .. وادهني وجهك .. دقيقتين و اغسليه ... بس لازم 3 مرات في اليوم عشان الدهون ..
واستعملي تونيك من لانكوم بعد ما تغسلي وجهك على طول عشان ينعض البشرة و يقفل المسامات .. اسمه تونيك كونترول ...
و لااااازم تعملي تقشير مرة اسبوعيا .. يعني استخدمي نخالة و ليمون .. او شوفان و ليمون ... وكمان انا اعملي حمام بخار مرتين اسبوعيا .. عشان انظف وجهي من الدهون الي فيه ... بس انتبهي ... مهمم جدا لما تعملي حمام بخار في البيت لوجهك .. تستعملي قابض للمسامااااااات لانها تكون مفتوحة ... خلي جنبك موية مثلجة .. بعد ما تعملي حمام البخار و تنظفي وجهك .. على طووول اغسلي بالموية المثلجة .. بالذات البشرة الدهنية ..
و استعملي مضاد للحبوب من الصيدلية مررررة كويس .. انا لما تطلع لي حبة احط منه اسمه Dalacine T
كل يوم قبل النوم ... حطي منه على الحبوب مرتين في اليوم بعد ما تنظفي وجهك الصباح و ... الليل ... و راح تلاحظي انها خفت يوم بعد يوم ...
وبعدين بعد ما تخف الحبوب .. ابدأي بعمل المساج لبشرتك اسبوعيا ... وراح تلاحظي تحسن ان شاء الله ....
وبالتوفيق ... :27:
##الكــــــــــادي##
تسلمين ويجزاااااج الله الجنه والفردوس الاعلى والزوج الصالح :26: والذريه الصالحه :26:

جت في وقتهاااا لان بشرتي حيييييل شكلها بااااهت ومنهكه :27:
وناسة حلوة
وناسة حلوة
حبيبتي الكادي ... تسلمي يا قمر .. الله يسعدك وينولك الي في بالك ... :27: وان شاء الله تستفيدي