شكولاته والجمااااااعه اللي شافت مكياج المذيعه شيماء تدخل..

المكياج والعطور

السلام عليكم ..
اخبار الحلوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بنات من شافت مكياج مذيعه بقطر اسمها علىىى مااظن شيماء كانت مذيعه بتلفزيون عمان ...
واناااااااا الحيييين قاعده اشوفها بالتلفزيون صرررراححححه رووووووووووووووووووعه روووووووووووعه عشان كذا جيت ركض والبرنامج لسى ماخلص ......

بليييييييززززز اللي تعرف كيف اسوي مثله وشيي الماركات اللي استخدمهم ويطلع مثله بالظبط بليز تنقذني لان مكياجها صراحه يهووووس خيااااااااااااااال ......
وعلى فكره عيوني مررررررررررره تشبه عيونها عشان كذا انا ميييته على هالمكياج من زمااااااااااااااااان يوم شفتها :32: :32: :32: انهبلت قلت مافيه غيركم تعلموننني .......

يلا حبيباتي بروح اكمل البرنامج .....

تصبحون على خير :27: :27:
24
3K

هذا الموضوع مغلق.

فديت بناتي
فديت بناتي
انا بعد عجبني موت
وطريق الوردي وايد حلوه عريضه من برا وخفيفه كل مادخلت على داخل واتوقع الوانها كريولان المائيه
احلىانوار
احلىانوار
:27: :26:
][§][-~المتغـلية ~-][§][

وش برنامجها وعلى اي قناة قطر ولا عمان حددي موقفك :o
علشان نشوفها حمستينا :D

..

.

دلوعة البابا
دلوعة البابا
اهلييييييييييييييييييييين صباح الخير ...

شكلي حمستكم ,,,,,,,

شوفوا حبيباتي انا شفتها البارح بتلفزيون قطر بس هي اصلا مذيعه بتلفزيون عمان ,,,,

كان لقاء مع اثنين مااعرفهم والمطربه فاطمه اظن انها اماراتيه ( ترى ماادري )
المهم كان مكياج فاطمه حلو بسسسسسسسسسسسسسس ثقيل حيل ماتشوفين عيونها من كحلها صراحه سواد ولا في الاحلااااااااااااااااااام,’,,,وماعجبتني لان مكياجها مررررررره ثقيل ..
واللي مجنني الحين مكياج شيماء ,,,,لانه هادي وحلو والوانها تهههوووووووووس ,,,,

ويمكن تجي الليله بعد مادري حتى ماادري وش اسم البرنامج عشان اقولكم بس هو على قطر الساعه يمكن 12ونص مادري والله المهممممممممم ابيييييييييييييه اببببييييييييييييه :06: :06:

يلا بااااااااااااااااااااااااي
فديت بناتي
فديت بناتي
اختي شوفي الوانها كريولان المائيه اتجيبين الدرجه الذهبيه وتوزعينه على الجفن المتحرك

ووبنفس فرشاة الظل المائي تاخذين اللون الوردي المايل على الفوشي اشوي وتحطينه على نص القوس فقط القوس الفاصل بين عظمة الحاجب والجفن المتحرك

وبعدين اتجبين فرشاة التوزيع وتنحطين منها لون وردي نفس الدرجه من ماك اذا حابه

وتوزيعين بحيث يعرض التوزيع على برا ويخف التوزيع من داخل بس هاي الي اقدر افيدج فيه على حسب فهمي للالوان الي كانت حطتها:26: