سؤال للأخت عزيزة ولكل أخت خبيرة في الكنافة ..ممكن؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

شخباركم أخواتي ؟؟

أول شي مادري في شي صاير في خاصية الرسائل الخاصة؟؟ لأني حاولت أرسل رسالة خاصة للغالية عزيزة لكن تفاجأت اني مالقيت الرابط اللي يوصلني حتى ارسلها رسالة !!

فقلت مافي غير انزل موضوع..:)

أخواتي عندي سؤال بخصوص الكنافة.. أكثر من مرة أسويها تطلع روعه وتتقرمش لكن المشكلة ماتتحمر عندي في الفرن ليش ؟؟ يعني لما اطلعها من الفرن واقلبها يكون لونها فااااتح ابد مش متحمرة مع انه خذت عندي في الفرن 45 دقيقة على حرارة 200 س !!

مادري هل الكنافة بطبيعتها ما تتحمر بسرعة ؟؟!!

وسؤال ثاني .. يصير بعد ماأفرك الكنافة بالسمن افرزنها ؟؟ عشان لما احتاجها على طول افككها من الثلج واحشيها ..

وجزاكم ربي كل خير :)

انتظر ردودكم ..:26:
11
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ينابيع المعرفة
هلا بك

غريبة ماتحمر وش نوع كنافتك انا عندي تحمر عادي

والفرزنة عادي انا اصلحها عادي بكل شي حتى بقشطتها وافرزنها واذا بغيتها خرجتها من الفريز وحطيتها في الفرن واذا تحمرت كبيت عليها الشيرة

موفقة
%قوت القلوب%
%قوت القلوب%
اختي يمكن ما بتحطي كمية سمن كافية

ادهني الصينية كمان سمن علشان تتحمر
أميرة الشوق
أميرة الشوق
أنا لاحظت اني لما أحطها في صينية قزاز فعلا ما تتحمر
تطفشششششششني لحد ما تتحمرررر

صرت أسويها في صينية تيفااال
واخليها تقريبا في الفرن 20 دقيقة
والحمد لله أحسن من أول ^_^

بعدين ياقلبي ترى 200 درجة شوووي

خليها على درجة 350 أو اكثررر
وموفقة إن شاء الله ...
M!ss Pink
M!ss Pink
ينابيع المعرفة,, %قوت القلوب%,, أميرة الشوق

جزااااااااااااكم الله خير يالغاليات على الرد..

انا اسعملت مرة كنافة الكرامة ومرة الأخيرة استعملت كنافة طازجة من المخبز وكلهم عطوني نفس النتجة!!
وماعتقد كمية السمن مش كافية لأن شكل الكنافة كلها كانت متشربة تمام بالدهن..

بس على كلام اختنا الحبووبة أميرة الشوق اعتقد نوع الصينية يأثر.. انا سويت في صينية مثل تيفال .. لو سويتها في صينية ألمونيوم مثل صواني محلات الحلويات اعتقد راح تتحمر تمام.. ولا شورايكم؟
أخصـ مختبرات ـائية
حبيبتي انا طريقتي بالكنافة بعد ما أفركها بالسمن .. افردها بالصينية واضيف انواع من الجبنة .., واما اذا قشطة اضيف طبقة ثانيه من الكنافة فوق القشطة ..,

وبعدين احطها على الفرن من فوق على نار هادئه واحرك الصينية بشكل دائري حتى ماتحترق .. بس تحمير ..,

بعدين ادخلها الفرن شوي ..

وثمن اقلبها بصحن الكنافة واضيف الشيرة واقدمها ..

ان شاء الله افدتك ..,