ضــي
ضــي
فكرة الموضوع رووعة ,, أنا معكم ..
من المواضيع اللي اقترحها كيف نساعد عيالنا يتكلمون عربي.. مشكلتي عويصة :(
مشاعل نت
مشاعل نت
اهلين حبيباتي انتو عارفين يا بنات انه المسئوليه في الغالب علي اكتافنا نحن اكتر من ازواجنا و في نفس الوقت الروتين قاتل لان سستم البلد هو الحاكم و لو ما وجدنا شئ تقضي بيه علي الروتين ما راح يكون عندنا نفس نعمل اي شئ ايش رايكم نبدا نحدد مهمه للاسبوع ياريت افكار للاسبوع الاول و المجالات كتير تربيه اولادنا و تحسين سلوك تنزيل الوزن و اكلاتنا الصحيه العنايه بروحنا و لا لاهمال روحك نتعلم مهارات جديده او سلوك جديد يالا وروني افكاركم
اهلين حبيباتي انتو عارفين يا بنات انه المسئوليه في الغالب علي اكتافنا نحن اكتر من ازواجنا و في...
عين العقل
ام ريان وروان
ام ريان وروان
اما عن نفسي الوقت يمر عندي بسرعة كله مع الاطفال ومذاكرتهم وحوستهم الله يحفظهم ويصلحهم
وان لقيت وقت فراغ جلست اقابل عالمي الحبيب عالم حواء
احسن من مقابلة الحريم وغيبتهم ونميمتهم
الله يصلحنا ويصلح جميع نساء المسلمين
بسيـــل
بسيـــل
طيب انا عندي اقتراح وش رايكم هالاسبوع نتغير تغير جذري انا بقولكم وشلون خلي كل غرف البيت مرتبه يعني جدولك هالاسبوع يكون لنفسك اكثر من البيت كل يوم طلعي 3 لبسات والبسيها طول اليوم يعني باليوم نغير 3 مرات وخلي الابتسامه على وجهك لو يقولك زوجك انتي طالق قولي سم طال عمرك ههههههههههههههههه اتخيل شكلي والله اتكلم صدق حتى مع عيالنا لانعصب عليهم وكل شوي نتذكر انه تحدي بينا وعلى طول طقي هالابتسامه من جديد اذا طلع زوجك لاتزعجينه باتصالاتك ولاتطلبين منه شي مكلف هالاسبوع عشان مايتعكر مزاجك
وبنهايه الاسبوع تعالوا وقولوا مواقفكم مع عيالكم ومع رجالكم ومع نفسك حتى اذا شفتي نفسك بالمرايه ابتسمي الى ماتطلع ضروسك هههههههههههههههه عيشي هالاسبوع خبله ورايقه مانبي لا اغراء ولانكد ولا شي
صدق والله الفكره مره حلوه خلونا نطبقه

انا عندي اختبارات نهائيه هالاسبوع وبكون معكم ان شاء الله

سي يو
بنت انديانا
بنت انديانا
فكرة الموضوع حلوه
طيب ايش رايك طالما انتي فتحتي الموضوع اختاري حاجه نبداء فيها هدا الاسبوع
خليني اقضي على الروتين القاتل الي عندي +وحده +وحم+برد والليل طويييل
شايفين قد ايه انا سعيده كلها اجتمعت مع بعض
الحمدالله على كل حاال لقيت موضوع افش غلي فيه
اسفه ادا ازعجتكم بكلامي