أم زيودي .
أم زيودي .
ممكن الاجنبي افضل من السعودي ١٠٠مره لكن فعلا النظام اتمنى يتغير لصالح السعوديه وابنائها (وبالمثل) مثل الزوج يحق يتزوج من الاجنبيه ومشروع لها تاخذ جنسيه قهر بنت البلد تحرم هذا حقها وحق لأولادها (( شبابنا يحب اللعب والهروب من المسؤوليات وشبح الزواج ))وحالات كثيره نجحوا بالزواج بالاجنبي اختلاف عادات تقاليد بين البلدان انا اقول ايضا فيه اختلاف بين قبائل وشعوب (البلد الواحد) انا اشوف من وجهه نظري غير عائق الزواج بالاجنبي للمرأه السعوديه ذكيه عطائها بلا حدود قادره على التأقلم ومثقفه ومتفتحه فكريا واغلب الآجانب يفضلون العيش بالسعوديه اكثر من الذهاب لبلادهم لما تحرم والرجل يطلع برا وتكثر العنوسه ولا بعد تاخذ ست الحسن والدلال الجنسيه بارده مبرده وغالبا لاتستحق والسعوديه تحرم قرار ولا اروع
ممكن الاجنبي افضل من السعودي ١٠٠مره لكن فعلا النظام اتمنى يتغير لصالح السعوديه وابنائها (وبالمثل)...
مشكوره
سميتكـ _ غلاي
سميتكـ _ غلاي
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
تونة1430
تونة1430
موشرط سوري شوفي الحظارم ونعم سبعة انعام ماينامون جعانين نص حظارت المملكه منهم ويبدو من الصفررر ويحب زوجته
والله صديقاتي حظارم ماشاءالله اخلاق وعقل وربات بيوت
لاتحسبو اني حضرميه انا جنوبيه لاكن الحق ينقاااال
تعبت المعاناة
سبحان الله
ظبية مكة
ظبية مكة
موشرط سوري شوفي الحظارم ونعم سبعة انعام ماينامون جعانين نص حظارت المملكه منهم ويبدو من الصفررر ويحب زوجته والله صديقاتي حظارم ماشاءالله اخلاق وعقل وربات بيوت لاتحسبو اني حضرميه انا جنوبيه لاكن الحق ينقاااال
موشرط سوري شوفي الحظارم ونعم سبعة انعام ماينامون جعانين نص حظارت المملكه منهم ويبدو من الصفررر...
يسعدك ربي :27: