الــــــحلوة
الــــــحلوة
مضيعة وعرموشه :33:

تسلمين حبيبتي على الرد ومو قصدي ما يهمني الرد بس عشان الاستفتاء عساه يوصل مبتغاه ودامك مبينه ديرتك تسلمين والله يحفظك لمن يحبك وتحبيته ويوفقك دنيا وآخره والمسلمين آآآآآآآآآآآآمين <<<ما تلاحظين ردي صار دعاء قنوت خخخخخخخخخ

ام الحلوه

مشكوره على الرد الله يعطينا خيرهم ويكفينا شرهم :kiss2:

أم عبدالمحسن

مشكوره على الرد بس ما وضحتي اذا كنتي سعوديه او لا وما هو ردك مؤيده او رافضه :icon36:

smsmeah

هههههههههههههه ضحكتيني بردك الله يعينك بس ليش ما تجربين تجيبين جنسيه ثانيه <<<<<<<<<<<< وش لقف ابوي انا خخخخخخخخ

سلطه حاره

حبيبتي وعمري شكلك مؤيده لفك الاستقدام يعني تبين اندونيسيه

:eek:

اشكركم جميعا والله لايحرمنا منكم بسسسسسسسسسس نبغى المزيد من الاصوات

:S_45: :S_45: :S_45: :S_45:
اغلاهم
اغلاهم
عن نفسي عندي اندنوسيه حبوبه مرررررررررره الحمد لله
والحمد لله عمري ما تشكيت منهم
بس ناويه إن شا الله إذا سافرت اللي عندي استقدم هنديه أو من كينيا ما اعرفهم بس زميلاتي يمدحونهم حيل ويقولون اسلامهم صحيح يمكن بعضهم احسن منا <===== العهده على الراوي ما ادخل في ذمتي شيء
الــــــحلوة
الــــــحلوة
سلام

اختي اغلاهم

اشكرك على التجاوب بس ياليت تحددين مؤيده لإغلاق المكاتب ام تطالبين بفتحها

ام لا تعليق ((( يعني كله واحد في نظرك المهم شغاله تريحك والسلام))) واللي واضح من كلامك ان اسلام الأندونيسيات لك عليه <<<<< استغفر الله والله العالم بالنيه

وتوضيحا لكلامي عشان ربي ما يعاقبني تحسين انهم جاهلات في الدين وهذا واضح من تعاملهم بالسحر وملاحقتهم الرجال <<<< استغفر الله
والله يكتب لك اللى فيه الخير لك وللجميع
loolo30
loolo30
انا خايفه منهم وعندي وحده والحمد لله على فعل الخير فيهم.؛ بس يابنات طلبت مني اني اجدد
لها سنه بس بشرط انها تروح اجازه شهرين. ويش رايكم يابنات اخليها تروح ولا ارفض لانه
سمعت كثير على الي يروح بلدهم ويرجعوا متغيرين نافشين ريشهم .
ارجوكم ردو علي .
بطيخه مستويه
بطيخه مستويه
من قال لني مويده انا ارفضهم بشده بس اسال عن جنسية الفيتنام وتراني كنت خاشه عرض