كن أنت
كن أنت
مممممم .. طيب الي لازم تحضر الزواج لأنو يقربولها ... وماعندي احد غير شغالة ام زوجي ... وين تحط اطفالها ؟ ... يعني مارح اقدر اروح انبسط في الزواج وتاركة اولادي عند الشغالة ؟ ... افضل اجلس بالبيت ولا احطهم عند شغالة ... وبعدين لو الاطفال هاديين ... بالعكس حلو يروحو .. وينبسطو ... لكن لو مزعجين الافضل احترم نفسي وانطم في البيت خخخخ .. انا معزومة كمان اسبوعين على زواج ... وقلت لزوجي اذا انت مارح تروح خلي اللأولاد عندك لأنهم مزعجين وباخد بنتي الله يسعدها ... لكن عند شغالة ام زوجي مستحيل اخليهم مع انها كويسة .. لكن خلاص في خوف مش طبيعي من الشغالات ...
مممممم .. طيب الي لازم تحضر الزواج لأنو يقربولها ... وماعندي احد غير شغالة ام زوجي ... وين تحط...
بس ماحد حيكتب في البطاقات جيبوا الاطفال الهادين بس خخخخخ

اصلا كل الامهات يحسوا اطفالهم هادين وملائكه ههههههههههههه
كن أنت
كن أنت
المفروض يحطون قسم خاص للاطفال ويستاجرون لهم عمالات واللي عندها شغاله تخليها معها في المكان المخصص للاطفال ويحطون فيهن مسابقات والعاب ويستاجرون نطيطه خاصه للاطفال يفرحون فيها الاطفال والام تصير قريبه للاودها على الاقل كل فتره تروح تطمين عليهم انا ضد اللي تحط اولادها في البيت وتروح تستانس لو صار لهم شي لاقدار الله ماينفع الندم
المفروض يحطون قسم خاص للاطفال ويستاجرون لهم عمالات واللي عندها شغاله تخليها معها في المكان المخصص...
الحين الزواجات مكلفه خلقه بتقديمها وطقاقاتها وقاعاتها وتبيهم يتكلفوا زياده عشان اولادكم؟

ماظن انو حل منطقي
عروســة
عروســة
.

لااااااااااا .. لا تذكريني .. شوي واصيح ..

يوم زوااجي قلت لزوجي اكتب بالكرووت ممنوع اصطحااب الاطفاال ..

وجيبوا حريم علشاان ما احد يسوي شقااوة ..

وفعلاا كتبوا وجاابوا 4 حريم ومعاااهم عصي ..

لكن والله سووا شقااوة مو طبيعية ..

تخيلي وقت الزفة كان وااحد يدوور حواليني ويرووح ويجي .. صغير عمره ممكن 6 سنين ..

آخر شئ قلت لصااحبتي هذا الورع مو طبيعي وطردته عني .. وبالقووو رااح ..

وبعد الزوااج تقوول لي بنت اخت زوجي (( فلااان )) تقصد البزر كاان حاالف الا يطرحكـ يووم الزوااج ..

تخيلي .. والله اني تمنييت امسكه واصطررره .

لكن بعدين قلت الحق مو علييه .. الحق على امه اللي تااركته .. وبعدها صرت اكررررررررره الزواج اللي فيه بزووورة ..
كاجو
كاجو
طيب اطفال مو مشكله لايجون
بالله وبنات المتوسط والثانوي اطفال بعد؟؟؟؟؟
والله حاله مع هالناس
على كذا بيحددون عمر معين للي يحضر و اللي لايحضر
الله المستعان العالم اشغلتهم هالزواجات وصارت نكد ومشاكل والله ماعاد فيها وناسه
حلاة العرس عائلي ريحي راسك من الناس وهمهم وانبسطي انتي واهلك والحمدلله
قمر جهينه
قمر جهينه
عن نفسي مااحب اخذ اطفالي معاي حتى لوهم عاقلين اكيد اذا شافواالاطفال راح يسوو زيهم واتضايق الاطفال مكانهم حديقه او ملاهي بالله وش يبغون بالزواج وحوسته