أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
جزاك الله الف خير ....زوجي سوف يقترض من الراجحي 100الف ريال (يعني بلتقسيط ) وعنده 50الف ريال بماذا تنصحه .....هو يريد ان يشتري في سابك 100الف ريال و50الف يوزعها على البلاد واللجين ....ممكن الله يوفقك النصيحه ورأيك ....(بالتفصيل الملل) وهل الكهرباء نقيه ام محرمه ... ارجو منك التفصيا (الملل) ...معليش كثرت الاسئله ..سؤالي الاخير ...هل الاشتراك اوبيع الاسهم عبر الانترنت سهل وممكن تعلمه بسهوله .... و
جزاك الله الف خير ....زوجي سوف يقترض من الراجحي 100الف ريال (يعني بلتقسيط ) وعنده 50الف ريال...
و لاتفصيل ممل ولا شي ..
المسألة يا أختي بسيطة جدا ..

1/ التداول عن طريق النت سهل جدا .. فقط ربع ساعة وتكونين عرفتي كل شي ..

2/ الحلال والحرام يحدده المشايخ وليس أنا ...

3/ سأعطيك مجموعة من الشركات أرى أن لها مستقبل جيد إلى نهاية الربع الأول من العام القادم ..
زجاج
العقارية
التعمير
صدق
الغاز
( قطاع الاسمنتات عموما )
سابك
الراجحي

لو قسم زوجك ـ حفظه الله ووفقه ـ الفلوس اللي معه على هذه الشركات ..
ثم سكر عليها في المحفظة لمدة 4 شهور تقريبا ـ 6 شهور .. راح باذن الكريم يحصل ما لايقل عن 70% أرباح ..

وفقك الله ورعاك ..
زهرة الخريف البرية
السلام عليكم
أخوي حبيت اسألك الله يجزاك خير ياربي ويكتبها بموازين أعمالك :)
حابه استثمر في الصناديق الأستثماريه وش رأيك
سمعت في بعض المواقع يتكلمون عن سعر الوحده ..طبعا ماني فاهمه وش سعر الوحده ياليت تفهمني
يقولون انه الدخول الافضل هو وقت انخفاض اسعار الوحدات
متى اعرف ان الوحده انخفضت وهل لديك موقع يبين لي اوقات انخفاض الوحده..
وبالنسبة لصناديق أي صندوق أستثماري إسلامي ترشدني ادخله وكم المبلغ اللي ممكن ادخل فيه وكم تتراوح الأرباح
بشرط يكون إسلامي
الله يوفقك يارب :)
بنت الحرية ملاك
انا شريت اسهم صافولا بسعر1403 والحين منزلين اعلان عن رفع راس المال والاكتتاب فهل تنصحني بالبيع بنفس راس المال لاني خايفه ان سعر السهم ينزل لاني لاملك سيوله للاكتتاب
انا شريت اسهم صافولا بسعر1403 والحين منزلين اعلان عن رفع راس المال والاكتتاب فهل تنصحني بالبيع...
7
7
7
7
سيم سيم :D

اخي بارك الله بك ,ياريت تجاوب على السؤال انا بعد شاريتها 1400 :icon33: ايش رايك

وشكرا :)
ولدي الغااالي
أخوي لو سمحت عندي اسهم في البلاد وعندي 6000 ريال محتارة وين اشتري فيه..؟؟؟؟
ايش رايك اشتري في البتروكيماويات؟؟؟ايش هي شركات البتروكيماويات "الصحراء_الكيمو" وايش بعد؟؟؟
او اشتري في زجاج سهم يتوقعون فيه خير بس اللحين سعره 728 تقريبا يعني بكم افضل سعر اشتري فيه؟؟؟
او اشتري في التعمير او اللجين او نادك او الزراعيات؟؟؟
ياليت ترشح لي افضل سهم لوسمحت ؟؟؟
هل السوق اللحين اعطى اشارة خروج للتصحيح رغم انه امس انخفض واليوم طالع ؟؟؟
انا ودي استثمار متوسط المدى يعني شهرين يمكن...
New_DVD
New_DVD
للاستثمار .. الكهرباء رائعه .. أما التعمير .. فمستقبلها مشرق .. ونماء تنمو نموا .. والباحة لها مستقبل بس تبي وقت طويل شوي ... والغذائية لي فترة ما تابعتها جيدا .. وفقك ربك
للاستثمار .. الكهرباء رائعه .. أما التعمير .. فمستقبلها مشرق .. ونماء تنمو نموا...
الله يجزاك خير اخوي ارزاق مقسومه وجعله الله في ميزان حسناتك.. الصراحه انا يوم قريت موضوعك فرحت لاني لي سنه وانا افكر اني اسوي مشروع او استثمر بالاسهم والصراحه خايفه من المضاربه لاني ماعندي اي خلفيه ابد واخيرا فكرت بالاسهم وركبت دي اس ال يعني على قولتهم جهزت العصابه قبل الفلقه :) والى الحين وانا متردده ولا شريت ولا هببت شي وانا معي مبلغ لاباس فيه بس قلت اساهم بخمسين الف ريال واجرب حظي وياريت تفيدني بنصايحك .. الله يرزقك ويوفقك ويوفق المسلمين اجمعين يارب
اختك نيو دي في دي