اللي تعرف تدلني ( كيف احدد النسبة للخياطات اللي عندي)

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

خواتي ودي لو تعاونوني وتدلوني:

انا انا شاء الله ودي اوظف عندي خياطات يعملون عندي بالبنسبة عشاني في اول الطريق بس الصر احة انا ماعندي الخبرة فيه هذا الموضوع فياريت تساعدوني لوعندكم العلم كيف احدد نسبتها رغم انها هي عليها بس شغل اليد وانا علي كل شي يعني هي زي الموظفة عندي بس عشاني فيه اول طريقي خفت اخسر المشروع او انه مايكتمل واخاف اني اظلمها وما اقدر اجيب راتبها ففكرت بهذي الطريقة عشان اظمن اني ما اظلمها بس صعبت علي هذي النقطة اللي قلتلكم عنها قبل فيارريت تدلوني كيف احدد النسبة مع احترامي و......تقديري لكم
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

almoomyza
almoomyza
هلا اختي
بالنسبة .. لتقدير النسبه للخياطات .. تقدرين تقولين ٣٠ أو ٤٠ ٪
لان كل شئ عليك وهم عليهم الخياطة فقط.
Top9irl
Top9irl
والله انا زيك في بداية فتحى لمشغل

واللى فهمته انك تتفقى معاها على نسبه معينه مثلا 40 وتخلى 20 للأغراض والايجار و40 لك

اذا كان غلط ياليت االخبيرات يدلونا

والله يرزقك ويوفقك
المتميزه 2
المتميزه 2
هلا يالغلا

بالنسبه للخياطه افضل شي في البدايه تجيبي بالنسبه واكثرهم نسبتهم تكون 40 في الميه

لو جبتي بالراتب في بدايه الشهور ماراح يكون فيه شغل راح تكوني خسرانه وانا عن نفسي جربت ***** الله اكون افدتك
جودي شوب
جودي شوب
اشوف ٤٠٪ مناسب
إحساس فنانة
إحساس فنانة
 خواتي اشكركم من كل قلبي والله ماخاب ظني فيكم وعرفت انكم راح تساعدوني وتكرموني بردودكم ونصايحكم لاني جربت قبل وساعدتوني وهذي المرة بعد ماقصرتو اشكركم كلكم وحده بعد الثانية كل من كتب لو كلمة لي مشكور وربي يساعدكم في مثل ما وقفتو معي خواتي انا شفت ردودكم لي بعضكم قال 40% والبعض قال 30% طيب انا عندي كمان غير الخياطة المسوقة او المندوبة وعندي الربح كمان انا مافهمت بالظبت انا اعطيها نسبتها من كل قطعة تخيطها او اعطيها بعد مرور شهر وتصير النسببة مثل الراتب مع العلم ان ترى مجالي مو فساتين مجالي مصنع منسوجات مثل تنانير بلايز قمصان بيت مراييل بالجملة ولو نجح مشروعي ازود الخياطات والمسوقات واحول اجرهم بالراتب كل شهر وكذا يعني انا كنت اقول لنفسي ما ادري وانتم صححولي لو كان كلامي خطا انا قلت اقسم من الارباح بعد مرور شهر 50% لي 25%للخياطة25% لمسوقةشرايكم ترى انا ماعندي اي. علوم...........مع شكري لكل وحده فيكم حتى لو بس اهتمت وقرت مشروعي وآسفة على الاطاله.....