ام توووتووو
ام توووتووو
ياعسل هذي أمك جنتك ونارك اعملي لاخرتك طنشي كل كلمه ماهي زينه طالعه والجئي الى الله عزوجل صلي ودعي من قلب صادق ان ربي يحنن قلب أمك عليك محد نافعك غير الله سبحانه اطلبيه بثلث الأخير من الليل صدقيني ماراح تندمين جربي وصدقيني راح ترتاحين الله يفرج همك ويهديك وينور قلبك بطاعت ربك لرضيت الله الكل راح يرضى عنك موفقه خير حبيبتي
قلوب جميلة
قلوب جميلة
معاليش هذا الموضوع مو عندك بس عند اغلب البشر

وبعدين انتي لا تبيني لأمك انك تغاري من اختك ان مدحتها امدحيها وشوفي كيف رح

تتغير

فرضنا ان اامك حبت اختك زيادة عنكم بسبب انها حنونة عليها ولا عندها لسان مفعوله زي السحر يعني في سبب

مخلي امك تحبها وتنجذب لها تقومي تكرهيها صدقيني الدنيا رايحة مو دايمة لأحد وعمر الأنسان فيها قصير

خليها تمدح من هالحين لبكرة ماتعرفي تطنشي ان مدحت اختك ابتسمي قولي ايوه صح كلامك يمه

بكرة تتزوجي ورح تتغير حياتك بس حاولي لما تنجبي تعدلي بين عيالك ويكون درس لك
[ ماكنتوش ]
[ ماكنتوش ]
ايااااك اياااااك تقولين اكره امي لو حتى بينك وبين نفسك
هذي امك مهما كانت قاسيه او شديده

المهم ،،ماراح ينفع معك الا اسلوب المصارحه!

قولي لامك باسلوب حلو، الله يسامحك يمه ياحبيبتي انتي كل مالك تهزين ثقتي بنفسي
قولي انا ماقد سمعت عن ام تتنفنن بالتفريق بين بناتها؟احنا كلنا بناتك؟جبتيني مثل ماجبتي اختي مو من الشارع عشان تفرقين بيننا وتفضلين وحده على وحده
قولي لها ياحبيبتي يامي انا حساسه وهالشيء يضايقني ويتعب نفسيتي

صدقيني امك هتتفهم كلامك، وهتوضح لك كل شيء، ويمكن بالاخير تتكتشفي انك انتي فاهمتها غلط

ثانيا قولي لاهلك ان شغل البيت من اليوم وطالع ماراح يكون كله لى رأسي،، لازم العدل،من اليوم راح يكون الشغل يوم علي ويوم على اختي سواء كنس غسيل طبخ ...ألخ
أختك يديها مافيها حنا ولا مرفوع عنها القلم عشان ماتشتغل
انتي سوي شغلك ونظفي البيت بيومك واذا جا يوم اختك تكون هي المسؤوله،،بالبدايه وبما انها مو متعوده ماراح تسوي شي، لكن اياك تغسلين وتنظفين بيومها لان هذا اللي تبيه,,مع الوقت بتنحط امام الامر الواقع وبتشوف ان الشغل لابد منه

على فكره ترى الزمام مايليق الا على السمراوات ماتشوفين الهنديات والباكستانيات كيف يصير حلو عليهم