ســـــــــاعــــــــــدونــــي شعري خلاص تغير عن طبيعته .......

العناية بالشعر

انا كان شعري كثير وطويل ويهبل ...( تمدح نفسها ) وكان ما يدهن بسرعه ولان انقلب الوضع صار يدهن في اقل من اليومين ..( عمتي شافتني قالت صابه زيت في فروة شعرك واطراف لا وش ذا ) من كثر ماهو واضح الزيت في الفروه ....انا :icon33: تعبت صار يتساقط ثم قصيته ما نفع وتقولي صديقتي ان فروة شعرك تعبانه وحساسه وش الحل :( والله احس يوم ما راح يبقى لي لا كم شعره ...... ساعدوني الله يجزاء من يساعدني ألف خير .... وله الف شكر وبوسة رأس ... :27: :27: :27: :27: :27:
7
761

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر المحبة
عطر المحبة
دهن فروة الراس يشيلها بإذن الله السدر

جيبي سدر مطحون وخوذي ملعقتين سدر بصحن ( طبق ) بلاستيك متوسط مايل للصغير مويه

واذا غسلتي شعرك بالشامبو صبيه فوق راسك وافركي شعرك فيه شوي شوي وخليه على شعرك خمس دقايق او اكثر واغسليه زيييييييين راح ينشف حطي شوية بلسم وفكفكي شعرك تحت المويه واغسلي البلسم لاتخلينه احسن علشان مايأثر على الشعر بس اللي يفكه ويليه

وان شاء الله تستفيدين ويرجع شعرك لطبيعته

انا احيانا شعري يقلب ويصير مدهن ولما استشورة مايضبط ولما اعمل هالطريقه يرجع لطبيعته الحمدلله

ان شاء الله ينفعك

في امان الله
بنت الحريق
بنت الحريق
ألف شكر لك أختي ( عطر المحبة ) بجرب والله ينفع به .......
hhh12
hhh12
شوفي حبيبتي كل ماجيتي تطلعين من الحمام اعصري بالفروة نصف ليمونة وخليها 5 دقايق يمكن تسبب لك حرارة بس صدقيني بس اول 3مرات بعدين يخف وتحسين شعرك صار روعة وبعدين اشطفي شعرك بشاي ونعناع مرة ومرة حطي مغلي البابونج مع المرمية مغلي ومبرد كل مرة طبعا وحطي كل اسبوع بيضة كاملة الصفار مع البياض مع ملعقة عسل وزيت الزيتون هذا عشان يعوض شعرك الي طاح ويغذية ويرجع لة الحيوية واذا حطيتي الخلطة عادي حطي ليمون قبل ماتطلعين والشاي طبعا واي سؤال انا حاضرة بس الله يخليك ادعيلي وبلغيني اذا شعرك تحسن لاتنسين حبيبتي
بنت الحريق
بنت الحريق
ألف شكر لكم على المساعده بجرب وان شاء الله ينفع ...... الله يستر عليكم فوق الارض وتحت الارض و يوم العرض ................
جـرح يقتـل
جـرح يقتـل
فعلا انا جربت السدر حلو للشعر ويوقف تساقطه وينشفه
انتي بس وسعي صدرك وتاكد\ي لايكون سبب التساقط نقص باللحديد
الله يوفقك