شراء حجاب السفر....

ساعدوني

كيف الحال يا أحلا عالم ..........

كيف الصيف معاكم ....:eek:

ممكن خدمه بسيطه ...من وين تشترون الحجاب الملون
لاني بسافر الأوربا ...

أنا من الرياض ...
ومشكورين..
:26: :26:
7
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سارة وبس
ام سارة وبس
في اغلب المحلات حقت العبايات وفي محل بمجمع النمر الدور الثاني خلف محل النخبه كله احجابات مررره رووووووعه وممكن تحصلين في بعض محلات الاكسسوارات اشياء حلوه
مليحةالعرب
مليحةالعرب
احنا الحمدلله بخير ياحلا بنت>>تفاعلت مع الموضوع(^_^)
الحجاب الملون وبلايز الحجابات اشتريتهم من وحدة
دليت كثير من بنات المنتدى عليها واستفادو منها
رقمها 0505203140

بوسيلي ست الحبايب
كبرياء انثى
كبرياء انثى
بصراحه انا اشتريتهم من دبي
ومررره حلوين
اذا عندك احد مسافر لدبي وصيه
لاتفوتين الفرصه واسعارهم مررررررررره حلوه :)
يازين الدنيا
يازين الدنيا
اذا تقصدين الحجابات ...السكارفات والله انا من كل بحر قطره كل محل اروح له ويعجبني شي عنده اشتريه يعني مافي مكان معين ..بس ايه صح تذكرت في محل اسمهparafiosموجود بالفيصيليه بادور الاخير مره سكارفاتهم حلوه واسعاره رخيصه..اما الحجاب الدخلي القطن اللي ينلبس تحت السكارف فهذا تلقينه عند محلات العباسي للاقمشه الي في العقاريه ال2 وتلقينه بالراشد للاكسسوارات الي بالعقاريه بعد وفرعه الثاني بالفيصليه اللي جنب المغربي بس اسمه مااذكره وهو اصلا نفس محل الراشد..واذا تذكرت شي ابرجع اقولك بس اتمنى اني افدتك..واجازه سعيده انشالله
بنت ست الحبايب
اذا تقصدين الحجابات ...السكارفات والله انا من كل بحر قطره كل محل اروح له ويعجبني شي عنده اشتريه يعني مافي مكان معين ..بس ايه صح تذكرت في محل اسمهparafiosموجود بالفيصيليه بادور الاخير مره سكارفاتهم حلوه واسعاره رخيصه..اما الحجاب الدخلي القطن اللي ينلبس تحت السكارف فهذا تلقينه عند محلات العباسي للاقمشه الي في العقاريه ال2 وتلقينه بالراشد للاكسسوارات الي بالعقاريه بعد وفرعه الثاني بالفيصليه اللي جنب المغربي بس اسمه مااذكره وهو اصلا نفس محل الراشد..واذا تذكرت شي ابرجع اقولك بس اتمنى اني افدتك..واجازه سعيده انشالله
اذا تقصدين الحجابات ...السكارفات والله انا من كل بحر قطره كل محل اروح له ويعجبني شي عنده اشتريه...
مشكورين ..:)

الله يسعدكم...

طيب القى العبايات الملونه عندهم...

:26: :26: