على ورق..
على ورق..



هلا حبيباتي الحمدلله رجع الموضوع والسبب كان خلل بسيط جدا

ولحظات يالطيبات عشان اكمل موضوووووعي

والف شكر لاختي الغاليه ( ام العيال المشغوله ) .....



.
خنفشااااااريه
ههههههههههههههههههاي
ياعمري راح تعبهم عالفاضي
ننتظرك ياقلبي على احر من الجمر
قموره مره
قموره مره
قصه ولا اروع بس مو غريب اذا على ورق هى اللى منزلتها

ننتظر ك على احر من الجمر ياحبوبه
على ورق..
على ورق..
يابعد عمري يالغاليات :

( خنفشااااااريـــــــــــــته )

والطيبه الغاليه :

( قموره مـــــــــــــــــــــــررره )

الف الف شكر لمروركن الغالي واللي نور صفحتي هذي فديتكم ...........
على ورق..
على ورق..
يابعد عمري يالغاليات : ( خنفشااااااريـــــــــــــته ) والطيبه الغاليه : ( قموره مـــــــــــــــــــــــررره ) الف الف شكر لمروركن الغالي واللي نور صفحتي هذي فديتكم ...........
يابعد عمري يالغاليات : ( خنفشااااااريـــــــــــــته ) والطيبه الغاليه : ( قموره...



هلا والله وغلا هذي القصه وتكملت :


وبعد الزحمه والربكه وطلعت الروح والخوف سمعت ( الكبيره ) صوت ابوها وهو يقول :
تفضلوا حيا الله من جانا .... وجتها اختها الوسطى تقول : اشواااااا:09: الحمدلله ابوي قلطهم في المجلس الثاني مو هنا زي ما كنا متخيلين ....
وهنا ارتاحت ( الكبيره ) وبدت تاخذ انفاسها والتفتت للثانيه وقالت :
يالله بسرررررعه عجلوا القهوه والشاي سويت كل شي بس انقلوهن يم ابوي يالله ......

وطربق طربق هالبنات ماتشوف الا غبرتهم ... ودخلن المطبخ واعلنن حالة طواري ولا مستشفى ( Er ) ويوم خلصن وانتهن من كل شي
تكفلت ( الوسطى ) بحمله وطقت الصدر وقالت : افاااا عليتس نحن هنا انا رسم الخدمه يالله يالله درب درب افتحوا البيبان عشا ن امررر
ضحكت ( الصغيره ) وقالت : حشى والله لو انها خيول تبي تنطلق وش بيبانه يالغاليه هو باب الصاله وصبغه مقششششر اي بيبان؟
ضحكت الكبيره وقالت : يالله تروحين وترجعين بالسلاااامه ...
واعطتهم ( الوسطى ) مقفاها وموادعها ولا موادع قائد جيش وانطلقت امسكت ( الكبيره ) راسها وقالت : يااااااااه توي ارتحت ...

وفي هذه الاثناء وحينما كانت ( الوسطى ) تحمل الصينيه بثقه فإذ بها تتعثر برضاعة اخوها الصغير :04: وقامت تهتز البنت يمين يسار يسار يمين ابد كنها مستنزله بعرس وصوت الفناجيل والكاسات له صدى طبعا لين ماجاوبت البنت وجابت العيد وطااااااحت ياستاااااار راحت فيها والخوات ورا الباب ميتات ضحك ودهن يساعدن بس مافيه مجال ...

قال ( ابو صالح ) : وش هالصوت ؟؟
سمعت الوسطى سؤال ( ابو صالح ) وقالت بين نفسها : عز الله جبت العيد والله لا يخمس فيني ابوي ياااااااااه ...
قام ( رب الاسره ) وقال : لحظه يالطيبين شوي بس ماني مطول ..

يوم طل على بنته وشاف عيونها الخايفه :07: و الحوسه والدنيا قايمه قاعده قام يشيل عنها ماانكسر وتبعثر وانسكب وانكب وهو يقول : يابنيتي ماكان له داعي تسوون القهوة والشاي انا بهالمجلس عندي كل شي ..
قالت بينها وبين نفسها : طيب يايبه ليه ماقلت لنا :confused: . بدل هالفشله ..
وكمل كلامه وقال : ومزهب القهوة اللي تكيفين به تكييف وواختس مالقت الا انتي تشيلينه .. يالله يا ( حصه ) يالله ...

دخلت الصاله ولقت ( هدى ) و ( مزنه الكبيره ) قاعدات على الكنب ماسكات بطونهن من الضحك :laugh2: :hahaha: وانطلقت عليهم تكفخ وضرب:angry2: والله لا يوريك من الاحراج والفشله اللي تعرضت لها ... وقالت ( مزنه ) اصلا كنت ادري ان ابوي عنده كل شي
وقلت اكيد انه انتي بتطقين صدرك ياقائد الحمله وطول مانتي شايلته كاتمه ضحكتي لين ماطحتي ..
بس والله ترا مو انا اللي حاطه رضاعة اخوي ماكانت ضمن الخطه ....
انهبلت ( حصه ) وقالت : اجل اكيد ( هدى ) حلفت ( هدى ) وقالت : والله قسم بالله توها قايلت لي المقلب مكنت ادري ...
هدت السالفه وبردت بس قلب ( حصه ) للحينه فيه شي يقرقع على ماقال .. ورحت السالفه وراحوا الضيوف وجا بكرا وجا مقلب ( حصه ) القوي الغبــــــي اللي ما بعده مقلب :22: .......

تبونه بكرا ولا الحين ان كان معجبكم بالله الجواب ابيه بصرااااحه...
و يالله عاد ياعمري والله الله ع الردود الصريحه بلا تجريح وانا بانتظاركم .....



.