اخر تخريفاتي على الصبحيه الحلو ديا <<تحس انه على الوزن خخخخخخخخخ

الترفيه والتسلية

سلام عليكم يا اهل الدار كيف حالكم يا اخوات العرب :arb:
صدقوني شكلي شاربه عصير منتهي الصلاحيه بس ما علينا تحملو وقد اعذر من انذر :icon32:
الييييييييييييييييييييييييييوم ليس زي كل يوووووووووووووووووووم
طيب ابي استفسر عن شغله الحين مو حرف الواو يحطونه للجمع وكلمه يووم تدل عن يوم واحد فكيف صارت يعني لو كتبنا يوووووووووووم كذا سوينا اسبوع ...الموهم ماعلينا مي سالفتنا:09:
في زي هذا المساء اقصد الصبح الذي تغرد فيه البعارين لا لا لا استنو مو البعارين اقصد تزقزق العصافير هي تغرد ولا تزقزق ماعلينا عدوووووها يؤيؤ يؤ يؤ يؤ كلمه جمع اخرى بس ذي برضه مي سالفتنا :confused:

الموهم عندما كنت اتفرج على التي في يعني التلفزيون
كنت اتابع بعنايه فائقه واكوي الثوب ... والله اشغلونا ذا الاخوان يلبسو ويعدمو الثوب واحنا نتعب
يعني الكوي يحتاج الى التركيز الشديد والكوي عمليه خطيره يوووه كم مره اخرج عن الموضوع ماعلينا لان ذي مي سالفتنا
كان اخي يجلس على الكنب يتابع معي بطفش قوي وفجأه اسمع واحد يصيح محكمه اطالع في اخوي
زي كان واحد راشني بمويه علشان يقومني من النوم اطالع فيه اقوله خير ياخوي ازعجتن خلنا نتقهوى بسلام ...ماكان في قهوه بس تحمست وقلتها ...الموهم الا يقول لي مو في مثل مدري حكمه والله صح هو مثل ولا حكمه ولا بيت شعر الموهم يقول الفاضي يعمل قاضي
اطالع فيه ونفسي اصك راسه باللي في يدي:30: بعدين فكرت قولت لا اخوي ما يستاهل خله يعيش توه مقبل على الحياه بعدين لو قتلته كم لازم ادفع ولا امي سامحتني وابويا ما سامح يعني من وين بدفع الديه لازم اروح اشتغل ....برضه ذي مي سالفتنا لو في وقت رجعنا لها بعدين

الموهم يعدي الموضوع على خير واطنشه ولا اطالع فيه هو يقول انه طفشان وانا مدري هو طفشان ولا زهقان ولا الاثنين سوا قلت له قوم اكوي قال لي لااااع قلت قوم ادخل المطبخ اشتغل تنفع البيت بدل القعده ذي قال لااااع مره دخلت المطبخ وتعبت
قلت اجل انطم وخلني اتابع واتفرج واكوي
ما منه المسكين الاقام عند دولابه ينضفه تصدقون اني بغيت اسوي حفله اول مره كان دولابه اللي يشوفه يحسب ان في مضاربه جوته الموهم انا نزلت مني دمعه فرحانه باخويا كبر وصار يتحمل المسؤليه
الموهم صار ياخذ البنطلون ويقول هذا خلاص خرج من الخدمه خدمني كثير وانا ما غير اتناقز ضحك
وياخذ واحد ثاني يقول لا لسه بدري على التقاعد :hahaha:
الموهم خلص اخويا وانا افتخر فيه ما راح يتعب بنت الناس لو تزوج لكن اعرف ان ذي احلام يقضه لان مهما عمل راح بيرجع لعاتد زي حليمه اللي رجعت لعادتها القديمه ايوه صح تعرفو حليمه اضن انها كانت بنت الجيران يؤ يؤ ماعلينا ذي مي سالفتنا
الموهم ودي اكمل الموضوع بس ياخوفي اتصطر الحين شكلي طفشتكو وزهقتكم كمان الموهم يله لينا رجعه في موضوع جديد وانشاء الله الموضوع ذا يعجبكم ولا تبخلو عليا بالردود
تنبيييه :لاحضو اني شاربه عصير الله يعلم بحاله هع هع هع هع يعني القلم مرفوع عني خخخخ:30: :23:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معلمة أجيال
معلمة أجيال
يقطع سوالفك يا عفريته

ما ظنك شاربه عصير منتهيه مدته لاااااااااااااااا الله العالم شاربه شي ثاااااااني ما ينقال
والا تدرين بقول شكلك شاربه فيفادول منتهيه مدته<<<<<ما أردى منك إلا أنا

ياحليلك انتي وخوك صيروا دايم طفشانين عشان توسعون صدورنا<<<<<نجسه
بس عجبتني سالفة التقاعد والخدمة صراحة بسرقها منكم وصير استخدمها بحياتي اليوميه ومع ملابسي بالذات

الله يوسع صدرك بالعافيه

على فكرة نسيت اقول محجووووووز<<<< فاهمة غلط
مايكروسوفت بروفيشونال
ga3adt adwer gomla mofeda fee ealmodoooo3 kooolo malageet

rojeety ragan yosa7eekee min hebalakee

we aflgeny eatha fhmtee shy lol
عفريته معفرته
مشكوره اخت معلمه اجيال انتي امري واحجزي بس ومالك الا اللي تبينه

اقول يا اخت ميكروسفت والله تعبت وانا اقرا بس مشكوره على مرورك ويا ليت تترجمي لاني وصلت للنص وغرزت معد عرفت اكمل اقرا خخخخخخخخخخ
ليلاس محمد
ليلاس محمد
ههههههههههههههههههههههههههههههه
عفريته
خلك انتي واخوك على طول طفشانين مدري زهقانين لانكم تخدمون الغير بطفشكم
وعلى سالفه انك مدهورة اقصده شاربه عصير
شكلك شاربه حليب بعارين منتهيه صلاحيته خخخخخخخخخخخخخخخ اسئلي مجرب.............ياربي لك الحمد والله الواحد اذا انزنق يشرب اللي قدامه واللي وراة خخخخخخخخخخخخخخخخ حلوة قدامه ولا وراة
اقول عفريته عفيه كملي السالوفه ترااي وراك الين تخلصين واطلع بنتيجه من عندك
سلاموووووووووووووووون(لا هذي غير واو الجمع حقتك)
المصروعة
المصروعة
ههههههههههههههههههههههههههههههه عفريته خلك انتي واخوك على طول طفشانين مدري زهقانين لانكم تخدمون الغير بطفشكم وعلى سالفه انك مدهورة اقصده شاربه عصير شكلك شاربه حليب بعارين منتهيه صلاحيته خخخخخخخخخخخخخخخ اسئلي مجرب.............ياربي لك الحمد والله الواحد اذا انزنق يشرب اللي قدامه واللي وراة خخخخخخخخخخخخخخخخ حلوة قدامه ولا وراة اقول عفريته عفيه كملي السالوفه ترااي وراك الين تخلصين واطلع بنتيجه من عندك سلاموووووووووووووووون(لا هذي غير واو الجمع حقتك)
ههههههههههههههههههههههههههههههه عفريته خلك انتي واخوك على طول طفشانين مدري زهقانين لانكم تخدمون...
عفرررررررررريته ....وش هذا اندمجت بالسوالف السنعه على الصباح الجميل ....:41:

بس شكله مالنا بالطيب نصيييييييييييب :arb: <<<<< اوووو ه وش فيني بس مي ذي سالفتنا ..

اقووووول يا زين اخوك بس على السناعه ....

ترى يمدحون الرجال السنع بعد يخطبونه بسرعه خصوصا لقام يسوووي شغل المواعين

:3_13_12:

بس مي سالفتنا برضووو

اقول عفريته ماادري شفيني جاتني مثل حالتك من الهسترة مع اني صايمة

سلاموووووووووووو