بنات جولد كوست....باستراليا

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................بنات قولد كوست او اللي زاروها ...انا عندي رحلة الاسبوع الجاي لكم ...سياااااااااااااحة ...يعني الله الله بالاستقبال الزين :42: خخخخخخخ...وبصراحة ودي اعرف المطاعم العربية عناك ...والاسواق ؟؟؟؟لاني انا ساكنة بولونجونق وهاذي مدينة صغيرونة مرة ومافيها الا كم مطعم عربي ,وسخين مرررررررررررررررة :09: ومتحمسة ابغى مطاعم فجعانة:22: والاسواق حقتهم ...ايش افضل الاسواق ؟؟ ياليت تلوني عليهم ولكم مني جزيل الشكر مقدماً..وهاذي لكل وحدة ترد علي:26: :26: :26:
8
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كنافة محشية طرشي
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كان يو هيلب مي
@@ دفاية كهرب @@
اهلييين اختي ..
ماحبيت اطلع من غير ماارد مع اني مو من جولد كوست خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بالنسبه للمطاعم كلها هنا وسخخخخخخخخخه وااااااااااع تكرم النعمه الله يخليلينا ماكدونالد واوبورتو هن اهون شي والا البااااااااااقي ابعدي عنه :(
وان شاءالله تجي اللي من جولد كوست uppppp
كنافة محشية طرشي
يعطيك العافية اختي دفاية كهرب على الرد السريع ..............يعني برايك اترك مطاعمهم العربية وارجع لماكدونلد ............الله يعين ...والف شكرلك
غمزة عين
غمزة عين
تفضلي بس دعواتك ربي يسهل علينا ولاتنسينا من التقرير المفصل عن رحلتك

أسواق قولد كوست:

1- Pacific Fair
الباسفيك فير احلى سنتر عندهم
هذا مسكت , مول مفتوح وكبير وفيه كل شئ من ألعاب للصغار
وسينما ومحلات مثل كارفور ومحلات منتوعه كثيرة ومغلقه والعرب مطيحين هناك من الصبح لين العصر
لانه يبيله خمس ساعات لين ما تخلصينه

وفيه مطعم دراكولا حلو بس مايسمحون بدخول الاطفال دون 13 سنه فية حركات رعب

وموقعة جنب سوق البسفيك فير

2- Australia Fair
أستراليا فير مجمع حلو و أكثر السواح يروحون له بسبب قربه من السيرفرس بارادايس

3- Robina Town Centre
روبينا تاون . حلو و السواح فيه نوعا ما قليلين . و طلته عالبحيره حلوه .

4-Surfer's Paradise

السيرفرس بارادايس .
هو عبارة عن سلسلة محلات تطل على ساحات مفتوحة ما تدخلها السيارات " إلا بالطرق الفرعية " . بالليل يقومون بعض الأشخاص ببعض العروض الرياضية أو التمثيلية أو الموسيقية أو غيرها . يمتاز هالسوق بوجود المطاعم باختلاف أنواعها و أسعارها غير الكافيهات ، هالمكان فيه روح و حركة لي منتصف الليل ، و أحيانا تقام أيام الجمعة من بعد المغرب إلى نص الليل كشكات من جهة البحر يبيع فيها أشخاص أعمالهم اليدوية اللي فعلا روعة سواء لوحات أو مشغولات يدوية أو شموع و غيرها من الأشياء اللي فعلا فظيعه ، و مرات يبدا بعض الفنانيين بتشكيل مجسمات و شخصيات من الرمل .. و لما ينتهون ينورون حواليها إما بنار خفيفة أو شموع بحيث يبين لك الشكل من أروع ما يمكن .

المطاعم في قولد كوست:
أسماء لبعض المطاعم :تاج بلس ,تندوري ,ناندوز,بنجاب,مهران ,كلها مطاعم حلال ,مطعم أبروتو وجبات سريعة لذيذةجدا حيث أن جميع مأكولاتة مشوية بالأضافة الى مطاعم الكباب المنتشرة

إن شاء الله أكون أفدتك وترى المعلومات جبتها عن طريق البحث (يعني مو كلامي):42:

(إسمك يعور البطن) أخخخخخخخخخخخخخخخخ السموحه
غمزة عين
غمزة عين
إيه على حد علمي إن نادر وجود المبتعثين في قولد كوست حتى منتدى الطلاب السعوديين في إستراليا ما حطوا قسم لقولد كوست
الزبده إنه مافيه أحد بيستقبلك فيذاك أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يسهل عليك دراستك

دفايه ياعمري إنتي كل مكان حلو ألاقيك فيه