الحين ملح الحليب ,, ينفع احطه مع زيت الزيتون ؟؟ ولا مع المويه احسن ؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم ,,

مرحبا بنات ,,

معليش عندي سؤال ,,

انا جبت ملح الحليب ,, بس مكتوب عليه انه ينحط على جسم رطب وينفرك فيه ,,

طب انا اول قريت وحده من العضوات كاتبه انها تحطه مع زيت الزيتون وتفرك فيه ,, اذا ماكنت ناسيه ,,

لوسمحتوا اللي تعرف افضل طريقه لاستخدام ملح الحليب تقووووولي ,,

(------ خبله تشتري الشي وماتدري وشلون تستخدمه ,, من تسمع احد يقول ان ذا الشي زين ,, على طول تطير تجيبه ,,

(---- مخفه هههههههههههههههههههههه

انا مسكته ناعم مره مو مثل الملح الخشن مادري والله ياليت تفيدوني ...
26
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا المحبة
غلا المحبة
حبيبتى تفركى فيها جسمك وهو مبلول خذى شوى فى يدك بس

او حطى مع مقشر المشمش جنان رئحة حلوه ونعومة
بسمة مفقودة
بسمة مفقودة
حبيبتى تفركى فيها جسمك وهو مبلول خذى شوى فى يدك بس او حطى مع مقشر المشمش جنان رئحة حلوه ونعومة
حبيبتى تفركى فيها جسمك وهو مبلول خذى شوى فى يدك بس او حطى مع مقشر المشمش جنان رئحة حلوه ونعومة
بعد عمري والله غلا المحبة دايما تردين علي ,,

تسلمين ياقلبي الله يوفقك ويحققلك اللي ببالك..

بس حابه اسالك يابعدهم ,, هو وش يسوي ؟؟ زي الصنفره يعني ؟؟ يقشر ؟؟؟

وهل ينفع احطه مع زيت الزيتون بدل الملح الخشن ؟؟ يعني قصدي يعطي نفس النتائج ؟؟؟؟

وبــــس :) ماقصرتي والله
غلا المحبة
غلا المحبة
بعد عمري والله غلا المحبة دايما تردين علي ,, تسلمين ياقلبي الله يوفقك ويحققلك اللي ببالك.. بس حابه اسالك يابعدهم ,, هو وش يسوي ؟؟ زي الصنفره يعني ؟؟ يقشر ؟؟؟ وهل ينفع احطه مع زيت الزيتون بدل الملح الخشن ؟؟ يعني قصدي يعطي نفس النتائج ؟؟؟؟ وبــــس :) ماقصرتي والله
بعد عمري والله غلا المحبة دايما تردين علي ,, تسلمين ياقلبي الله يوفقك ويحققلك اللي...
هو ينعم البشره بس ولاتصدقين اى احد يقولك يفتح لو يفتح انا استعملوا يوم ويوم
بس ليش بتحطين معه ملح خشن؟
مايحتاج ياقلبى ملح

بخصوص زيت الزيتون لازم بعدها تغسلى جسمك بى الصابون يعنى كانك ماسويتى شى

خلى بس بى الموية وبتحسى بى النعومة:42:
بسمة مفقودة
بسمة مفقودة
هو ينعم البشره بس ولاتصدقين اى احد يقولك يفتح لو يفتح انا استعملوا يوم ويوم بس ليش بتحطين معه ملح خشن؟ مايحتاج ياقلبى ملح بخصوص زيت الزيتون لازم بعدها تغسلى جسمك بى الصابون يعنى كانك ماسويتى شى خلى بس بى الموية وبتحسى بى النعومة:42:
هو ينعم البشره بس ولاتصدقين اى احد يقولك يفتح لو يفتح انا استعملوا يوم ويوم بس ليش بتحطين معه...
لا مو كذا قصدي ,,
مو قصدي احطه مع الملح الخشن ..

لحظه خليني اقولك السالفه ,,

(--- راعية طويله هههههههههههه

انا استخدم طريقة مررررررررره حلوه ,, اللي هي ,, اني احط سكر وملح خشن وزيت زيتون وزيت لوز وزيت جلسرين ,,

اول شي اغسل جسمي بصابونة البابايا ,, بعدين اصنفر جسمي بالخلطه هذي ,,

وبعدين لمن سمعت عن بودرة الحليب ,, قلت خليني استبدله ,, احسن من الملح الخشن ..

(---- طيب وش المطلوب يعني ؟؟؟ههههههههههههههههه

يعني قصدي ملح الحيب مايصنفر مثل الملح الخشن ؟؟؟

(--- يصنفر اجل ,, الله يهديها اللي علمتك اللغه العربيه ههههههههههههههههه
غلا المحبة
غلا المحبة
لا مو كذا قصدي ,, مو قصدي احطه مع الملح الخشن .. لحظه خليني اقولك السالفه ,, (--- راعية طويله هههههههههههه انا استخدم طريقة مررررررررره حلوه ,, اللي هي ,, اني احط سكر وملح خشن وزيت زيتون وزيت لوز وزيت جلسرين ,, اول شي اغسل جسمي بصابونة البابايا ,, بعدين اصنفر جسمي بالخلطه هذي ,, وبعدين لمن سمعت عن بودرة الحليب ,, قلت خليني استبدله ,, احسن من الملح الخشن .. (---- طيب وش المطلوب يعني ؟؟؟ههههههههههههههههه يعني قصدي ملح الحيب مايصنفر مثل الملح الخشن ؟؟؟ (--- يصنفر اجل ,, الله يهديها اللي علمتك اللغه العربيه ههههههههههههههههه
لا مو كذا قصدي ,, مو قصدي احطه مع الملح الخشن .. لحظه خليني اقولك السالفه ,, (--- راعية...
,,
طيب طالما تسوين هذى كفاية عن املاح الحليب لانها تعطى نفس المفعول

وملح الحليب يستعمل لوحدوا بس :22: