عاشقة دار أبو ناصر
اختي ارجوان .. حااضر الحين تنزل لعيونج :)


اعذريني ع التأخير كان عندي بعض الظروف ..



@@@ الجزء الرابع@@@

ياطيب حظي كان انا حلم دنياك,,
ياللي تقول اعجبتني ضحكتك,,
ياقلب قلبي وش حياتي بلياك,,
تسلم عيوني دامها هي تشوفك,,


^^^^
متعب دخل عليهم ..امري يدتي
اليده ,, وين ريميه ليش مايات وياك
عناد: مستحيه
عاصي: ههههههههههههه
ام ريميه.. جب انت وياه انتو مافالحين غير بالتعليقات بس
***وكاهي ريميه دخلت ولا كأن شي صار
ابومتعب:هلا والله تعالي ياابوج اهنيه يمي ((يأشر على المكان اللي يمه))
ريميه :ان شالله خالي
ابو متعب: (يكلم متعب وريميه) ها متعب انت وريميه شرايكم نملج لكم الاسبوع الياي
ام ريميه: أي وايد الاسبوع الياي وقته مناسب للملجه مدام باقي على العطله شهرين يصير عرسهم بالعطله
متعب: بس ماجنه وايد شهرين وبعدين ريميه ماعندها دراسه عشان نقول ليما تعطل
ام فهد: بس ياوليدي الحرمه تبي تجهز ..خلها تجهز على راحتها
كايد..(واللي توه صاحي من سرحانه بصوت الضحكه وكأن احد معطيه طرااااااق على ريهه خخخخ)/ احسن متعب احلى تطول ايام الملجه تعيشون ايام احلى
عناد (يضحك)/ كاهو تكلم رومنسي زمانه
والكل ضحك على كلام عناد حتي اليده ضحكت
كايد عصب ليش انه محد اخذ وجهة نظره بجديه وقال ""بصوت استهزائي""/ هه سخيف واسخف منك اللي يضحك ((يكلم عناد))
عناد حس بمدى سذاجته وحاول يصلح غلطته وقال / لاصج احلى والله تطول ايام الملجه
متعب.. لا ياعمي اسكت بس انت واخوك تكفى؟؟
كايد ((نش بيطلع من ميلسهم))
ام فهد..((واللي كانت تحس بالكل )) وين كايد ليش ماتيلس ويانا
كايد.. بطلع خالتو دام اهنيه وجودي زي عدمي . (( كان كايد مايحب احد يضحك على أي شي هو يقوله او أي احد مايعبر كلامه لانه حسااااااس اشوي))
ومااحد حس باانسحاب كايد غير ام فهد سألته وخلته على راحته
وطبعا الباقين منسجمين في الحديث حول ملجة متعب وريميه

وانتهت الجلسه العائليه بأتفاق ان تكون ملجه متعب وريميه الاسبوع الياي



@الجزء الخامس@

اليوم السبت .. يوم دراسي يديد بالنسبه لكل اللي يدرسون من هالعايله

في بيت ام فهد
نوره : امايه النايفه سارت للمدرسه مع الدريول وتركتني
ام فهد: احسن محد قالج ترقدين وتتأخرين بتين البنيه تتأخر عشانج
نوره: والحل يعني الحين مافيه احد اسير وياه المدرسه
ام فهد: احسن تستاهلين
نوره :عيل بروح انام؟ مابروح اليوم
ام فهد.. طاع ذي شنو تقول انتي كلش ماعندج تفاهم ماتصدخين تتأخرين الا بتغيبين.. اتصلي بأبوج ييي يوديج
نوره.. (وبضحكه ساخره) هه شدعوى عاد اللي بيي طاير.. تلقينه الحين نايم يم العقربه حرمته
ام فهد.. صدقتي
نوره.. عيل بروح انام
ام فهد..لا بتصل بيدتج اشوف يمكن كايد والا عناد يودونج
نوره: اوووف وانتي على طول كل الحلول ياهزه عندج
ام فهد..وهي تتصل على بيت اليده ورد عليها عناد
عناد / الو
ام فهد/ هلا صباح الخير ياوليدي
عناد/ وبصوته المبحوح من بعد النوم .. هلا صبحج الله بالنور
ام فهد.. اقول ياوليدي ماتاخذ نوره وياك لمدرستها
عناد.. ليش ماراحت ويا النايفه
ام فهد.. مانشت من رقادها الا متأخر
عناد: والله خالتو انا ماني فاضي اركب بنات بسيارتي محد قالها تتأخر وانا اصلا بعد متأخر
ام فهد/ بل عليك

***ونوره واللي استانست لان عناد ما بيوديها وقالت في نفسها ((اشوا بفتك اليوم من المدرسه))
لكن ام فهد مافقدت الامل ..انزين كايد مو يمك (( تكلم عناد للحين))
عناد/ الا يمي كاهو يالس يبلع
ام فهد/ انزين عطنياه
عناد..((يكلم كايد اخوه)) كايد خالتو العنود تباك
كايد وهو ياخذ السماعه (وفمه مليان اكل ) / هلا خالتو
ام فهد / هلا والله بولدي .. اقول كايد نوره تأخرت عن مدرستها واباك تاخذها على دربك توصلها المدرسه
كايد/ من عيوني خالتو يله خليها تطلع انا الحين طالع
ام فهد / مشكور الغالي ماقصرت مو شرات اخوك عناد وه

#وسكرت ام فهد من كايد
ام فهد / يله اطلعي كايد بيوديج
نوره واللي حست بخيبة الامل وتقول في نفسها (ملقوف كايدوه هذا ) / انزين يمه

في بيت اليده
كايد / يله طالع انا .. تأخرت
عناد /والله مااحد قالك تاخذ نوره وياك متأخر وبعد
كايد / انت شنو يااخي حط مكانك مكانها متأخر ولاعندك احد تروح وياه
عناد / محد قالها تتاخر كان راحت ويا النايفه بس شنو تقول بنات اخر زمن
كايد / لاتنسى ان هذي بنت خالتك وماعندها احد ابوها ولاهي مع حرمته الثانيه واخوها مسافر
عناد / انزين ,, انزين روح تأخرت ترا وايد عليها
كايد / حاضر الشيخ .. بس انت ماوراك مدرسه للحين قاعد
عناد / الا وراي بس روح لنوره تاخرت ترا


***راحت نوره مع كايد للمدرسه
في السياره
كايد/ انتي ليش مانشيتي بدري
نوره / مانمت البارحه .. مانمت الا الساعه 4 ونص الفير
كايد / بل ليش .. ماخبرتج تحبين السهر
نوره / مدري بس البارحه مدري ليش مانمت ........ وسكتت
توره / تدري كايد
كايد / شنو
نوره / خايفه على امي
كايد/ من شنو (( وهو متعجب ))
نوره / مدري احسها تاركه دواها (((طبعا كلكم تعرفون ان امي مصابة بمرض قلب ))) امس تقولي ان دقات قلبها زايده بقوووووووووه
كايد / وليش ماخليتيها تسير المستشفى
نوره / مدري تقول لي ان لها موعد بعد بكره بس قبل اشوي حمدالله حسيتها اشوى
كايد / الله يدوم على خالتو الصحه ويطول بعمرها
نوره / امييييييييين
نوره "" تبي تغير الجو """" / عنادوه شنو قايل لامي ماسألتها ؟ اشوفها معصبه على عناد
كايد / هههههه قايل لها.. انه مو فاضي يركب بنات بسيارته
نوره / ((تضحك )) .. هذا عنده عقده من البنات (( ومواصله في ضحكها ))
كايد / حلوه ضحكتج
نوره /(( وبغرور )) مو ضحكتي بس الحلوه كلي على بعضي انا حلووووووه
كايد / مغروره وايد .. يله نزلي بس والله يعينج على التهزئ عالتاخير
نوره / ياويلي .. يله في امان الله ومشكور الغالي
كايد / في امان الكريم ,, العفو يالمغروره
نوره نزلت وصكت باب السياره وما كأنها اسمعت كلمة ((المغروره))
سار كايد وسارت نوره المدرسة


يتبع :)
عاشقة دار أبو ناصر
اختي ارجوان .. آسفه ع التأخير .. كانت عندي بعض الظروف



@@@ الجزء الرابع@@@

ياطيب حظي كان انا حلم دنياك,,
ياللي تقول اعجبتني ضحكتك,,
ياقلب قلبي وش حياتي بلياك,,
تسلم عيوني دامها هي تشوفك,,


^^^^
متعب دخل عليهم ..امري يدتي
اليده ,, وين ريميه ليش مايات وياك
عناد: مستحيه
عاصي: ههههههههههههه
ام ريميه.. جب انت وياه انتو مافالحين غير بالتعليقات بس
***وكاهي ريميه دخلت ولا كأن شي صار
ابومتعب:هلا والله تعالي ياابوج اهنيه يمي ((يأشر على المكان اللي يمه))
ريميه :ان شالله خالي
ابو متعب: (يكلم متعب وريميه) ها متعب انت وريميه شرايكم نملج لكم الاسبوع الياي
ام ريميه: أي وايد الاسبوع الياي وقته مناسب للملجه مدام باقي على العطله شهرين يصير عرسهم بالعطله
متعب: بس ماجنه وايد شهرين وبعدين ريميه ماعندها دراسه عشان نقول ليما تعطل
ام فهد: بس ياوليدي الحرمه تبي تجهز ..خلها تجهز على راحتها
كايد..(واللي توه صاحي من سرحانه بصوت الضحكه وكأن احد معطيه طرااااااق على ريهه خخخخ)/ احسن متعب احلى تطول ايام الملجه تعيشون ايام احلى
عناد (يضحك)/ كاهو تكلم رومنسي زمانه
والكل ضحك على كلام عناد حتي اليده ضحكت
كايد عصب ليش انه محد اخذ وجهة نظره بجديه وقال ""بصوت استهزائي""/ هه سخيف واسخف منك اللي يضحك ((يكلم عناد))
عناد حس بمدى سذاجته وحاول يصلح غلطته وقال / لاصج احلى والله تطول ايام الملجه
متعب.. لا ياعمي اسكت بس انت واخوك تكفى؟؟
كايد ((نش بيطلع من ميلسهم))
ام فهد..((واللي كانت تحس بالكل )) وين كايد ليش ماتيلس ويانا
كايد.. بطلع خالتو دام اهنيه وجودي زي عدمي . (( كان كايد مايحب احد يضحك على أي شي هو يقوله او أي احد مايعبر كلامه لانه حسااااااس اشوي))
ومااحد حس باانسحاب كايد غير ام فهد سألته وخلته على راحته
وطبعا الباقين منسجمين في الحديث حول ملجة متعب وريميه

وانتهت الجلسه العائليه بأتفاق ان تكون ملجه متعب وريميه الاسبوع الياي



@الجزء الخامس@

اليوم السبت .. يوم دراسي يديد بالنسبه لكل اللي يدرسون من هالعايله

في بيت ام فهد
نوره : امايه النايفه سارت للمدرسه مع الدريول وتركتني
ام فهد: احسن محد قالج ترقدين وتتأخرين بتين البنيه تتأخر عشانج
نوره: والحل يعني الحين مافيه احد اسير وياه المدرسه
ام فهد: احسن تستاهلين
نوره :عيل بروح انام؟ مابروح اليوم
ام فهد.. طاع ذي شنو تقول انتي كلش ماعندج تفاهم ماتصدخين تتأخرين الا بتغيبين.. اتصلي بأبوج ييي يوديج
نوره.. (وبضحكه ساخره) هه شدعوى عاد اللي بيي طاير.. تلقينه الحين نايم يم العقربه حرمته
ام فهد.. صدقتي
نوره.. عيل بروح انام
ام فهد..لا بتصل بيدتج اشوف يمكن كايد والا عناد يودونج
نوره: اوووف وانتي على طول كل الحلول ياهزه عندج
ام فهد..وهي تتصل على بيت اليده ورد عليها عناد
عناد / الو
ام فهد/ هلا صباح الخير ياوليدي
عناد/ وبصوته المبحوح من بعد النوم .. هلا صبحج الله بالنور
ام فهد.. اقول ياوليدي ماتاخذ نوره وياك لمدرستها
عناد.. ليش ماراحت ويا النايفه
ام فهد.. مانشت من رقادها الا متأخر
عناد: والله خالتو انا ماني فاضي اركب بنات بسيارتي محد قالها تتأخر وانا اصلا بعد متأخر
ام فهد/ بل عليك

***ونوره واللي استانست لان عناد ما بيوديها وقالت في نفسها ((اشوا بفتك اليوم من المدرسه))
لكن ام فهد مافقدت الامل ..انزين كايد مو يمك (( تكلم عناد للحين))
عناد/ الا يمي كاهو يالس يبلع
ام فهد/ انزين عطنياه
عناد..((يكلم كايد اخوه)) كايد خالتو العنود تباك
كايد وهو ياخذ السماعه (وفمه مليان اكل ) / هلا خالتو
ام فهد / هلا والله بولدي .. اقول كايد نوره تأخرت عن مدرستها واباك تاخذها على دربك توصلها المدرسه
كايد/ من عيوني خالتو يله خليها تطلع انا الحين طالع
ام فهد / مشكور الغالي ماقصرت مو شرات اخوك عناد وه

#وسكرت ام فهد من كايد
ام فهد / يله اطلعي كايد بيوديج
نوره واللي حست بخيبة الامل وتقول في نفسها (ملقوف كايدوه هذا ) / انزين يمه

في بيت اليده
كايد / يله طالع انا .. تأخرت
عناد /والله مااحد قالك تاخذ نوره وياك متأخر وبعد
كايد / انت شنو يااخي حط مكانك مكانها متأخر ولاعندك احد تروح وياه
عناد / محد قالها تتاخر كان راحت ويا النايفه بس شنو تقول بنات اخر زمن
كايد / لاتنسى ان هذي بنت خالتك وماعندها احد ابوها ولاهي مع حرمته الثانيه واخوها مسافر
عناد / انزين ,, انزين روح تأخرت ترا وايد عليها
كايد / حاضر الشيخ .. بس انت ماوراك مدرسه للحين قاعد
عناد / الا وراي بس روح لنوره تاخرت ترا


***راحت نوره مع كايد للمدرسه
في السياره
كايد/ انتي ليش مانشيتي بدري
نوره / مانمت البارحه .. مانمت الا الساعه 4 ونص الفير
كايد / بل ليش .. ماخبرتج تحبين السهر
نوره / مدري بس البارحه مدري ليش مانمت ........ وسكتت
توره / تدري كايد
كايد / شنو
نوره / خايفه على امي
كايد/ من شنو (( وهو متعجب ))
نوره / مدري احسها تاركه دواها (((طبعا كلكم تعرفون ان امي مصابة بمرض قلب ))) امس تقولي ان دقات قلبها زايده بقوووووووووه
كايد / وليش ماخليتيها تسير المستشفى
نوره / مدري تقول لي ان لها موعد بعد بكره بس قبل اشوي حمدالله حسيتها اشوى
كايد / الله يدوم على خالتو الصحه ويطول بعمرها
نوره / امييييييييين
نوره "" تبي تغير الجو """" / عنادوه شنو قايل لامي ماسألتها ؟ اشوفها معصبه على عناد
كايد / هههههه قايل لها.. انه مو فاضي يركب بنات بسيارته
نوره / ((تضحك )) .. هذا عنده عقده من البنات (( ومواصله في ضحكها ))
كايد / حلوه ضحكتج
نوره /(( وبغرور )) مو ضحكتي بس الحلوه كلي على بعضي انا حلووووووه
كايد / مغروره وايد .. يله نزلي بس والله يعينج على التهزئ عالتاخير
نوره / ياويلي .. يله في امان الله ومشكور الغالي
كايد / في امان الكريم ,, العفو يالمغروره
نوره نزلت وصكت باب السياره وما كأنها اسمعت كلمة ((المغروره))
سار كايد وسارت نوره المدرسة



يتبع :42:
**أرجوان**
**أرجوان**
يسلمووووووووووو عادي بس كملي شوي عشان شوقتني:42:
عاشقة دار أبو ناصر
فديتج ارجوان محد عطاني ويهه غيرج خخخخخخخ


الجزء السادس
نوره دخلت المدرسه شافت قدامها ((الخفاش الاسود)) >>>>> الاخصائيه
الاخصائيه / وين على الله نوره
نوره / سايره لصفي
الاخصائيه / وين مو قبل ماتكتبين تعهد عالتأخير ؟
نوره / والله ابلى ظروف ماتأخرت من فراغ
الاخصائيه / يله بس سيري اكتبي تعهد هذا انتم كل ما تأخرتوا ((ظروف ))>>>>وهي تقلد على اصوات البنات
نوره وبنفسها ((صدق من سماج الخفاش الاسود ))/ ان شالله ابلى

*كتبت نوره التعهد ثم سارت فصلها
نوره / السلام عليكم
الابلى والبنات/ وعليكم السلام
الابلى/ ليش نوره متأخره
نوره وهي اطلع بالنايفه/ ابلى راح عني الدريول
الابلى / كتبتي تعهد على التأخير
نوره / أي
البنات/ نوره ماله داعي ييتي بعد ما بدات الحصه الاولى وانتي تيين
نوره / مو على كيفي لو على كيفي كان مكبره المخده
وارتفعت اصوات البنات بالضحك
الابلى / بس هدوووووووووووء يلسي نوره مكانج
نوره وهي راحت تيلس في مكانها يم النايفه وهي تقول بصوت واطي .. اراويج يالكريهه (تقصد النايفه))
النايفه/ ضحكت بضحكتها الهستيريه
الابلى / بس انتي وياها وقفي يله النايفه
النايفه / ابلى ماسويت شي
الابلى / كل هالضحك وماسويتي شي
النايفه / ابلى نوره اهي اللي تضحكني
الابلى / والله انا ماشفت نوره شفتج انتي وقفي خلصيني لا تضيعين وقت الحصه
النايفه وباأستسلام / حاضر
نوره وهي اطالع النايفه نظرات النصر والفرح عليها
النايفه وهي تكتب على الطاوله ((منو يابج))
نوره / واهي تكتب مالج خص
اما الابلى فهي تواصل شرحها
نوره (وهي تنغز النايفه ) خلينا نطلع ؟؟!مالي خلق الحصه
النايفه ومن دون ماتكلم نوره واهي اطالع صوب الابلى
النايفه / ابلى شوفي نوره
نوره / بل.. والله ابلى ماسويت لها شي (الكريهه )>>>>>>> تقصد النايفه في هالكلمه
الابلى / نوره قومي وقفي منو الكريه
نوره / ابلى النايفه ((تضحك))
الابلى / وبكل غباء / عبالي واتجهت صوب السبوره بتشرح كان درسهم رياضيات جتا وجا وقتا وقا وظتا وظا
النايفه / ابلى شنو هذول بنات عم ياحليلهن
والصف كله يلس يضحححححححححك
الابلى عصبت / النايفه طلعي بررررررررررررا
النايفه ( بحزن )انا بس
الابلى / أي يله اطلعي برا
نوره ((وهي ميته ضحك ))/ يله طلعي ((تقلد الابلى))
الابلى ومبين انها عصبت بقووووووووووووه / طلعي وياها نوره
نوره وبفرح وماصدقت على الله / حاضر
النايفه/ يله قومي طلعي تعرفين تطنزين
طلعت نوره والنايفه من الصف الا والاخصائيه بوييهم / شعندكن طالعات من الحصه
النايفه وبخوف / ابلة الرياضيات طاردتنا
الاخصائيه/ نوره انتي متأخره وبعد طالعه من الحصة ياحلاتج والله
نوره وهي تهمس في اذن النايفه / طالع هذي شافتني ولا شافتج
الاخصائيه / يله جدامي على المكتب
النايفه ونوره / حاضر ابلى
وراحت نوره والنايفه مع الاخصائيهوكتبوا تعهد على خروجهم من الحصه واثارة الشغب اثناء الشرح
طلعوا من عندها وقالت لهن يسيرن لصفهن مااباكن تروحن تحوطن لي في المدرسه
نوره / امشي نسير لصف
النايفه / اقول روحي انزين يامعوده امشي بندور حول المدرسه دوره ونرد لصف
نوره / ياويلي ولو شافتنا الخفاش الاسود ((الاخصائيه)) شنو بنقول ؟؟؟
النايفه/ والله انا موب رايحه عند هالمسطره ((كانوا البنات يسمون ابلة الرياضيات بالمسطره لانها طويله ونحيفه حييييييييييل ولانها تدرس رياضيات خخخخخ))
راحن نوره والنايفه وحوطن المدرسه والحمدالله مااحد شافهن ((مرت بسلام))


&&&وقت الطلعه
نوره / النايفه صبري لا تسيرين عني مثل اليوم بروح لــ (الرغد) من زمان اسولفت وياها
(الرغد) صديقة النايفه ونوره وكانوا قبل جيران اليده قبل لاينقلون لبيتهم الثاني )
النايفه / بروح وياج
عند الرغد
نوره / بتسيرين بدري اليوم
الرغد / أي شسوي ياي ولد عمي ياخذنا انا وبنات عمي وخواته
نوره ((وهي تهمس باذن الرغد ))ياويلج لو يدري خالي ماجد عنج انج بتروحين ويا ولد عمج
النايفه / شنو تقولون انتو
نوره / وانتي شكو
النايفه / لا والله .. زين والله بكره لاروح عنج
نوره / لا يامعوده بس قاعده اقولها ياويلج لو يدري عنج خالي مايد
النايفه / اها .. بس ياربي متى بييون من سفرهم هذ1 تصدقين اشتقت له
الرغد / اشتقتي له والا لحبيب القلب
النايفه / انجبي بس انجبي وبعدين عادي شنو فيها لوبشتاق لفهد مو ولد خالتي
الرغد / واحد اطرى لج اسم فهد عشان تقولين كل هالرد
نوره / اللي في بطنه ريح مايستريح ههههههه
الرغد / هههههه وقالت وهي اتجاري النايفه / أي صج شنو فيها لو تشتاق لولد خالتها والحبيب المعشوق
نوره / ههههههههه النايفه يمكن يطلع اخوي فهد مايفكر فيج ولا يباج موليه
النايفه اللي احترت من كلام نوره والرغد / مالت عليكن ..يله نوووووووروووووه بتطلعين والا اروح عنج
نوره / لابطلع الحين تيي عليج تروحين عني يله باااااي رغوووده


الجزء السابع
في بيت ام فهد
نوره / يمه شنو بلاج اشوفج من يوم السبت وانتي مو زينه واليوم الثلاثاء ..شبلاج يمه
ام فهد ونوره/ لا يابنيتي مااشكي باس
نوره / يمه لا شنو ماتشكين باس وانتي هاي حاتج من اسبوع لاتاكلين ولاشي .. يمه ترا اشوفج احيانا تنفسج يزيد بس اسكت ومااقولج شي يمه خلينا نوديج المستشفى
الام/ يابنيتيانا قلت لج مااشكي باس ((وهي يالله تقولها وكأنها تجر كلمتها جر ))
نوره / يمه والله احبج .. خلينا نروح المستشفى طالعي حتى كلامج يالله تجرينه
الام/ فديتج يابنيتي (( وهي تخنق عبرتها ))وحاولت تغير الموضوع /// اقول يابنيتي ماجهزتي شتلبسين لملجة متعب وريميه ؟
نوره / لايمه النايفه اشوي بتمرني بنروح السوق
ام فهد / ليش بتشتريت فستان
نوره / لا يمه انا ماالي انا عندي .. بس النايفه تقول ان ماعندها كل ملابسها قديمه
ام فهد/ ياحليلها النايفه قولي امين ياعلها تكون من نصيب فهد اخوج
نوره / اميييييييين والله وناسه ربيعتي وبنت خالتي وتصير مرة اخو بنفس الوقت

************
في بيت اليده
عبد العزيز ولد حامد ((يصرخ بصوته العالي )) / يدتي ,,يدتي ,,يدتتتتتتتتتتتي
والنايفه وههي تغطي راسها /خير ..خير ولد خالي
عبدالعزيز / وين يدتي
النايفه / اول سلم .. بعدين اسأل عن يدتك
عبدالعزيز/ نايفوه وين يدتي ؟؟
النايفه / وي بسم الله علي .. مدري وينها روح دورها
وكاهي اليده طالعه ..خير ان شالله شبلاك تصارخ الواحد في هالبيت مايخشع بصلاته من صراخكم
عبدالعزيز / شحالج يدتي
اليده / بخير شعندك ..تعال من الاخر اعرفكم ياعيال حامد ماتييون الا ووراكم شي
<<للمعلوميه عبدالعزيز ماحضر جمعة العايله ذاك اليوم لان كان فيه اوراق عنده لازم يخلصهن في الشركه قبل يوم السبت وعشان جذيه مايا بس وصلته كل الاخبار اللي دارت في ذيك الجلسه>>
عبد العزيز / صج يدتي متعب وريميه بيملجون الخميس الياي
اليده / ان شالله والا عند ك مانع
عبد العزيز/ لا ماعندي مانع
عناد / وهو داش عليهم ..لا يدتي عنده دواس ههههه
عبدالعزيز / اسكت انت بس يالملقوف ..يدتي بس انا ابي بعد
اليده / بل لا تكون تبي ريميه
عناد / وكاهي اشتغلت الغيره
النايفه / وهي تضحك / لايدتي شدعوى يبي ريميه
عبدالعزيز/ يدتي افا عليج نسيتوا انكم محيرين حقي اميره بنت عمي
عناد/ يضحك : استح على ويهك البنت اللي يقال لها محيرينها مو الريال ياخبل
عبد العزيز / جب انت يالملقوف ..انا اكلم يدتي مااكلمك
اليده / انزين قول كلام افهمه
عناد / شدعوى عاد يدتي اهو يتكلم طلاسم
النايفه/ يدتي بالعربي عبدالعزيز يبي يملج على ريميه؟؟؟
اليده باستغراب/ شنو
النايفه /لايدتي معليش خطا مطبعي ؟قصدي يملج على اميره
اليده / اشوا
عبدالعزيز/ يدتي تكفين خلينا نتملج الخميس هذا مع متعب وريميه؟
النايفه / أي يدتي والله حرام خليهم يتملجون مع متعب وريميه ..خلي الفرحه فرحتين
(((كان الامر كله بيد اليده عشان جذيه قالها عبدالعزيز )))
اليده / عيل خلاص ملجتك انت واميره مع متعب وريميه يوم الخميس
اليده/ ناولوني التليفون بكلم عمك راشد ((ابو اميره)) يشاور بنته يمكن ماتبى تملج الحين
عناد بضحك/ ويمكن ماتبى عبدالعزيز
عبد العزيز / يااللقافه ..انت شنو خصك بالموضوع كله من الاساس عشان تتكلم
*******
كلمت اليده ولدها ابو متعب واميره ووافقوا يحطون الملجه مع متعب وريميه الخميس الياي اللي مابقى عليه غير يوم واحد
****************
اميره تتصل على بنت عمها ورفيجتها غيوض
اميره : هلا غيوض
غيوض : هلا صج الخبر اللي سمعت
اميره :أي صج
غيوض : يابختج مو انا ياحسرتي ولا حاس فيني
اميره :ههههه واخيرا بتملج ,,بالله كم لنا واحنا محيرين حق بعض
غيوض: على البركه ياقلبي
اميره: الله يبارك فيج يالغلا .. بس ..........؟
غيوض : بس شنو
اميره : ماادري شلبس؟
غيوض : (تضحك ) ههههه على بالي عندج شي .. والله ماتارس الاسواق غير الملابس
اميره: خلينا نروح الحين
غيوض :اوكيه ماعندي مانع
اميره : عيل يله تيهزي الحين بمرج انا والدريول
غيوض : اوكيه اترياج
اميره : انزين يله باي
غيوض : باي

نرد لبيت اليده من جديد
النايفه / كايد دريت عن اخر الاخبار
كايد/ شنو
النايفه / بيملج عبدالعزيز على اميره الخميس
كايد / صج .. على البركه
النايفه / الله يبارك فيك .. بس انا شدخلني تبارك لي
كايد / يلس يضحك
النايفه / اقول كايد بما ان الملجه بعد بكره وانا ماعندي شي البسه شرايك توديني السوق
كايد / لا يامعوده انا بروحي اليوم تعبان مالي خلق اوديج
النايفه/ تكفى كايد انا عطيت نوره كلمه لا تفشلني وياها
كايد وبتعجب / نوره بعد بتروح
النايفه / أي ..تكفى كايد عناد مستحيل يوديني تعرفه انت والدريول مو فيه مدري وين رايح تكفى كايد فديتك
كايد/ خلاص بوديج بس بعد المغرب
النايفه / اوكيك ((وهي بداخلها تضحك على نوره ليش انها كذبت عليها وقالت ان اللي بيوديهن الدريول مو كايد تبي ترد اعتبارها عقب ذاك اليوم يوم تطنز هي والرغد عليها هي وفهد ))) << وحليلهن ينتقمن من بعضهن>>




يتبع ...
**أرجوان**
**أرجوان**
تسلمي اختي عاشقه

بس القصه روووووعه وكملي انتضرك