ياهل قطر النجده

تأخر الحمل

:44: خواتي الي بقطر الله يخليكم ممكن تعطوني دكتوره نساء لاني جديده انا سعوديه صارلي بقطر 8شهور
ولا حملت الله يوفقكم ابغى دكتوره شاطره.
10
754

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رشوودي1
ام رشوودي1
االلرفع
zamzamqa
zamzamqa
اختي الفاضله/ صباح الخير انابعد اخر طفل لي صار لي تقريبا 6سنوات عقم وفي المستشفى قالوا لي صار عندك عقم بسبب العمليه القيصريه التي اجريت لي وانا ماعرفت ان انا صارلي عقم الا بعد 3سنوات وعملت الصبغه وقالت لي الدكتوره عندك انسداد في القنوات ولايمكن تحملي الاانابيب وجربت وسويت مرتين انابيب وماصار ولكن اهل الخير دالوني على مساده فلبينيه جات لي في شهر1 ايام الدوره وقالت لي انتي مافيك انسداد انابيب بس الانابيب عندك عوجه وانا خليته سيده والرحم عني نازل ورفعت لي الرحم وقالت لي ان شاء الله هذه اخر دوره وفعلا اختي الفاضله كانت اخر دوره لي لاني من اسبوعين سويت تحليل وسمعت احلى خبر اني حامل والحمد لله اختي الفاضله انا الان في اخر الثاني ويارب يتمم لي على خير ان شاء الله
بنوته...
بنوته...
اختي الفاضله/ صباح الخير انابعد اخر طفل لي صار لي تقريبا 6سنوات عقم وفي المستشفى قالوا لي صار عندك عقم بسبب العمليه القيصريه التي اجريت لي وانا ماعرفت ان انا صارلي عقم الا بعد 3سنوات وعملت الصبغه وقالت لي الدكتوره عندك انسداد في القنوات ولايمكن تحملي الاانابيب وجربت وسويت مرتين انابيب وماصار ولكن اهل الخير دالوني على مساده فلبينيه جات لي في شهر1 ايام الدوره وقالت لي انتي مافيك انسداد انابيب بس الانابيب عندك عوجه وانا خليته سيده والرحم عني نازل ورفعت لي الرحم وقالت لي ان شاء الله هذه اخر دوره وفعلا اختي الفاضله كانت اخر دوره لي لاني من اسبوعين سويت تحليل وسمعت احلى خبر اني حامل والحمد لله اختي الفاضله انا الان في اخر الثاني ويارب يتمم لي على خير ان شاء الله
اختي الفاضله/ صباح الخير انابعد اخر طفل لي صار لي تقريبا 6سنوات عقم وفي المستشفى قالوا لي صار...
دكتور فواز أمين ممتاز , و عمر ابو زينب و دكتور شحاته
ام جابر 3
ام جابر 3
الله يرزقج بالذريه الصالحه
روحي عند الدكتور رزفي اللي في المستشفى الاهلي
او عندج الدكتور عمر ابو زينب ماشاء الله الكل يمدحه
وعيادته في مجمع النخبه في الهلال مقابل مجمع الشفاء الطبي
ام خلفوه
ام خلفوه
دكتور فواز أمين وشحاته في الولادة رزفي في الأهلي لمتابعة الحمل والأمراض النسائية بس مايمدحونها لمعالجة تأخر الحمل