غلا بنت خالد
غلا بنت خالد
ما أقول ياغلا الا ياحظ من بيكمل بك نص دينه,, وينه عنك :arb: الله يهديه بس ,, ماشاء الله عليك سنعه الله يحفظك من عيون الحاسدين ,,, فديتك يالغلا ,, لاتحرمينا جديدك المتألق ,, يعطيك العافيه ,,والله يسلم هاليدين :26:
ما أقول ياغلا الا ياحظ من بيكمل بك نص دينه,, وينه عنك :arb: الله يهديه بس ,, ماشاء الله...
:35:
وي ..أول مره في حياتي الطبخيه ..والنتيه ..أستحــي.
ياخـزيااه :unhappy:

ايه وانتي الصادقه ..
بس هماه مابعد قاام حظه وقاعدن يتصقع بالجدران ..مابعد لاقااني ..:icon19:
>>مو احد مدحها الله يعين اجل :icon10:

بس خليه يجي وهو يبي يندم قد شعر راسه لانه تأخر علي
>>ماهيب تقصد العكس ابدن ابد :icon20:

الا سدوومه ..
صدق اللحين هاللي انا مسويته ابنحسد عليه :unsure:
والله اني منزلته وانا عارفتن اني مانيب لم قلــم .بس كله من ألــق..مزعجه نزلي ابأكل :f226:

وهـ يازينكـ ..ويازين مدحكـ .ويازين مروركت ..ويازين ردكـ ..
:2thmup:
سدووم ..
ياجعلكـ بالجنه ووالديكـ ..
ويحقق اللي في بالكـ ..

:heart:
الشموخ عنواني
:icon33: لاحول ولا قوة الا بالله . طارن الصور يبي احمل من جديد .. سوري بناات على التـاخير .. مير غسالكن بسرعه شكلي منحوته :biggrin2: ................... هذا هو بالقدر يطبخ .. لاحظوا وشلون يتفقع >>امحق لهجتن عندتس ياغلا وهذا هو بالصحن .. حطوه بصحن كبير اول عشان يبرد بسرعه .. انا عشانكن بس يقالي اني اكشخ :icon30: وفوقه بزار عاادي . بصل محموس بزبده وبهارات .. وهذي عااد اللي مالها دخل بالموضوع . بس جايتن تزور قلت ارزها وش ورانــا ..:dry: .. وبالعــافيه . عاد الله الله بالمدح لااوصيكم >>اسولف مع روحي لااحد يصدق :unsure:
:icon33: لاحول ولا قوة الا بالله . طارن الصور يبي احمل من جديد .. سوري بناات على...
تسلمي ياقلبي
كالوري
كالوري
يعطيك العافيه ياغلو وتسلم ايدينك العصيده معروفه عندنا وانا شخصياً أقدرها عاد تصدقين من زمان عنها بس جزمتيني أسويها اليوم >> إشتهتها جربي تحطين معها رجله مفرومه تصير خياااااااال >> تعرفين الرجله تراها نوع من أنواع الورقيات >>> راحت تركب العصيده خخخخخخخ
يعطيك العافيه ياغلو وتسلم ايدينك العصيده معروفه عندنا وانا شخصياً أقدرها عاد تصدقين من...
أبشرك سويتها على العشاء اليوم وقد تم بلعها بلعاً مبرحاً :22:

:icon18:
حلاهافي حياها
هلااااااااااااااااااااااا
بغلاااااااااااااااااااااا

يااااحبيييييييييييلك
وياااازين سوااااليفك
ماشاء الله
تباااارك الله
والله انك مرة سنعة
والاحظ القراااامة جااااية
مع هالبرد.ماشاء الله