صمت الجروح .ونةخفوق.سنفورة.عتيبية.وكل بنت بقلبها رحمه

ساعدوني

بناااااااااااااات

اول شي

السلام

بنات انا اليوم ما وقفت دمعتي ورجوووووووولي تكسرت من الدوران

بعد يومين بيجي خطيبي يشوفني

وانا مااااااااااااااا لقيت لبس يعجبني :06:

لفيت المملكة حته حته

والفيصلية محل محل

وشارع العليا العام مترته تمتير (ميموزا..باكو..رد سكوير. فديرو..وكلللللللللل العليا..)

ياناس وش هالبضاعه الخايسه اقسم بالله قمة القرف

بنات ابي طقم تنوره وبلوزه ذوق وحلوين وانا ذوقي صعب جدا جدا

ابي لون فاتح

والتنوره مو قصيره ولا طويله تكون فيها فكره وحلوه
والبلوزه ماتكون عريانه او شفافه

طبعا بتقولون لي ودولابك اللي بينفجر معقوله مافيه لبس واحد يصلح

اقولكم هذي والله من دلاختنا يا البنات نجمع من هالتوبات والجينزات والتنانير القصيره ولاطويله وسبور وبفتحات

بناااااااااات..الله يرحم والديكم ..تكفون بحق هالايام الفضيله والامطار

عطوني محل واحد زين غير اللي ذكرتهم

والله تحطمت

قمة الاحباااااااااااااط

بصراحة لو ما رديتوا علي قبل يوم الثلاثاء اللي هو بكره العصر بكنسل وماراح ادخل عليه وبموووووووووت قهر:44:

انا في الانتظار بجلس اون لاين 24 ساعه الى بكره العصر

يارب انت عالم بحالتي والله تعبت

الله لا يزنقكم هالزنقه المنيله
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـــ عديل ـــــروح
روحي للموسى فيه تيورات فيها شك بسيط مره روحي لمحل درة المسار وبتلقين الي يعجبك في تنوره وبلوزه كروهات في نوعين واحد يجي شكله مخربط وتنورته طويله مو حلو هذا
فيه واحد ثاني جهه طويله والجهه الثانيه اقصر ينفع تقابلين زوجك فيه مره بيعجك وبلوزته في ترتر بس بذوق
امكن يعجبك مدري
تنتــوفه
تنتــوفه
:( ياعمري انتي وربي حااسه فيك... بس يادبيه ليش توك تتحركين ليش مادورتي قبل بوقت عشان تلحقين ...انا مو من الرياض ... بس دايمكن اشتري اغراضي من هناك... وحاليا ماعرف وش موجود فالسوق .... لكن فمحلات الماركات مستحيل تلاقين شي ينفع لانها سبورررات حتى لو كانت حلوه وغاليه .... روحي الاندلس جربي او روحي طيبه يمكن تلاقين فيهم شي ... في محل اسمه ليموني ... من فتره لفتره يجيب اشياء حلوه مررره وانتي وحظك..... طمنينا عنك تكفين شلت همك....:06:
صدى الترحال
صدى الترحال
هلا حبوبتي جود
عاد ماهنتي علي عشان اسمك اسم بنتي الصغيره اول شي الله يوفقك ويسخره لك ومايشوف احلي منك امين بعدين انا امس بالفيصليه لقيت بالمحل الي بجنب جس علي طول الي تابع للسواني فسلتين ناعمه مسجره وهي قماش شيفون بس مررره نعومه ولقيت طقم تنوره وبلوزه شيفون مشجر ترابي ووردي وعلي فكره الرجال يحبون الالوان الزاهيه والملابس البسيطه ابعدي عن الملابس المخربطه ونصيحتي لك لاتكثيرين ميك اب الرجال عموما مايحبونه خخخخخخخخخخ وحده متلوعه انا شاطره مره بالميك اب بس انا ملامحي بيبي فيس وملطلطه علي وجهي وقالي بعد الزواج انك احلي مليون مره من الخطوبه
عطرة
عطرة
حبيبتي روحي الى عمائر السركون بتلقين الي تبين ان شاء الله
some_wa7da
some_wa7da
خساره جيبت متاخر... بس حبيبتي ترى الدخله على الخطيب عادي ممكن تلبسين شي السبور.. بس البلا في الدخله على الاهل.. يعني اذا لسا ماشريتي عادي مشي حالك بشي مرتب من عندك حتى لو سبور..

الله يوفــــــــــــــــــــقك وانشالله تهبلين بالرجال ..