جبل الطير
جبل الطير
اختي الغالية سمراء بغيت اسأل عن بعض التاجرات الي يبيعون ..تقول اناعندي بخور عرائس بكذا ..وكمان بخور عادي ويكون السعر اقل من بخور العرايس...يعني يكون البخور نوعين ولا كيف ياليت تفيدينا يالغالية ..كمان بغيت اسأل عن الكمية الي قلتي عليها لو اصلحها كم تسوي لي علبة تانج وكيف احدد السعر ...وجزاكي الله الجنة ونعيمها ..والاخت براديم ابشري بسعدك ابوافيكي بالاخبار انتي والاخوات بس ماااااااااااااااااااااااااااأعرف انزل صور من جوالي للكمبيوتر حاولت وماقدرت ..ونشاء الله تنجح التجربة وابييييييييييييييييييييييع عليكم هاهاهاهاهاها......قولوا امييييييييييييييييييييييييييييييين
سمرا حنه
سمرا حنه
اختي الغالية سمراء بغيت اسأل عن بعض التاجرات الي يبيعون ..تقول اناعندي بخور عرائس بكذا ..وكمان بخور عادي ويكون السعر اقل من بخور العرايس...يعني يكون البخور نوعين ولا كيف ياليت تفيدينا يالغالية ..كمان بغيت اسأل عن الكمية الي قلتي عليها لو اصلحها كم تسوي لي علبة تانج وكيف احدد السعر ...وجزاكي الله الجنة ونعيمها ..والاخت براديم ابشري بسعدك ابوافيكي بالاخبار انتي والاخوات بس ماااااااااااااااااااااااااااأعرف انزل صور من جوالي للكمبيوتر حاولت وماقدرت ..ونشاء الله تنجح التجربة وابييييييييييييييييييييييع عليكم هاهاهاهاهاها......قولوا امييييييييييييييييييييييييييييييين
اختي الغالية سمراء بغيت اسأل عن بعض التاجرات الي يبيعون ..تقول اناعندي بخور عرائس بكذا ..وكمان...
حلو سؤالج كنت ابي اسال نفس السوال بس نسيت بخصوص الفرق بين البخور الدوسري العادي والغالي .

جزاج الله خير على التذكر
سمراء 2009
سمراء 2009
هلا حبيبتي جبل الطير .. نعم يالغاليه البخور انواع الله يبارك لي فيك النوع الاول وهو بخور العرايس والنوع الثاني وهو
البخور الي اقل منه درجه ويسمونه البخور العادي ( وهو الي أنا الحين كاتبته لكم ) لكن كثييييييييييييييييييير ريحته طيبه
اما بخور العرايس يبيله وحده تعرف زين بالعوده الزينه صح والاغراض الاصليه لانها راح تدفع فيه مبلغ كبير لانه كل ماكانت العوده
زينه كان البخور اطيب وكل مازوتي الطيب كل ماجاء اطيب .... (بالعربي يبيله وحده تفهم فيه عدل وتدفع)
عشان كذا أنا ماكتبته لكم لانه يبيله مبلغ كبير مررررررررررره ..
وفيه نوع ثالث من البخور وهو بخور البيت البخور العادي جدا ( لحليو ) ينحط بعد ماتسوين وجبة السمك ؟؟؟؟
.........................................................................................
بالنسبه للكميه يالغاليه اذا تسوين بحدود الخسة الاف ممكن تعملك بحدود العشرة علب من علب الحليب النيدو الكبيره والله اعلم .
والسعر انت تحدديه مثل ماتبين ... لك الحريه .. شغلك وتعبك تاخذين عليه الي تبين ...حتى لو تبيعين الحبه بريال لك فيه ربح
وفير ولله الحمد ... وكنصيحه مني اربعين حبه ب خمسين ريال مو شينه ابدا هذا للي داخل الديره لكن الي برا وراح تشحنين له
اتوقع ان السعر لازم يرتفع ....
...........................................................................................
وانا بنتظار الكل نبي نشوف من اول وحده تنجح فيكم .......... والي تبي اي مساعده انا حاضره للكل مثل ماقلت لكم من قبل واعتقد ان رقمي عند اقلبكم .... ودمتم بود
سمراء 2009
سمراء 2009
الغاليه سمرا حنه أحبك في الله والاجابه تلقينها فوق
سرالتامل
سرالتامل
الله يجزاك بالخير ويجعل الجنة مثواك لحرصك على نفع الغير
الله يفتحها عليك يالغالية رغم اني مالي بهالشغلات بس اعجبني
فيك حب الخير للغير الله ينور عليك دنيا واخره