الأميرة نونا
الأميرة نونا
شوفي انا جولي تقريبا اربع زباين في شعورهم قمل وصيبان والصراحه استحيت منهم أني أنصحهم بس سويتلهم الشي اللي يبغونه وأول ماتخلص من الادوات تعقمها بالمحلول والجهاز وفرشه الاستشوار اعقمها عادي وكمان أدخلها في الجهاز المعقم وثاني يوم للإحتياط أنقعها بالديتول الاخضر وبعدين اغسلها عادي والحمدالله ما صار عدوى ولا شي
نيــــــــــراز
شوفي انا طرحت راي لك بكل صراحه

بس اذا انتي من النوع اللي موسوس ولا الومك صراحه مالك الا ترفضين وقولي لها بعد اسبوع استقبلك بعد ما تنهين علاج شعرك من القمل لكن الحين معليش سمعة محلي ونظافته ونظافة عاملاتي اولى

واذا ما تقدرين خلي العامله هي اللي تقولها مو انتي

والله يوفقك
تفاولو بالخير
الله يستر وخذي الفرشات وحطي عليها بارى
ميمي الفرحانه
طيب تايدوووووووووووون اكتب عباره منعا للاحراج وللمحافظه على صحة ونظافه الجميع يمنع قص واستشوار من تعاني من القمل والصيبان
وش رايكم حلوووووووووووووووووووووووووووووه الفكره تروح بادب قبل لانشوف شعرها.
ردو علي
نيــــــــــراز
طيب عندي لك حل ثاني ههههههههههههههه توه طرا على بالي

ليه ما تخصصين من خدمات المشغل تنظيف الشعر من القمل والصيبان خصصي لهم غرفه خاصه فيها الشامبو حق القمل وفيها بارا وادوات خاصه لهم وحطي له سعر خاص اعلى من السعر الاساسي عشان العالم تتنظف واول ما تجي الزبونه لك يكون يها عيدان خشب اللي تنرمي او خذي حتى المناخيش حقت الاسنان وتفتيش مع لبس القفازات واول ما يكون فيها قمل تقولون لها يا تحب تدخل بهالغرفه وتبدء في برنامج العلاج اوترفضون انكم تسون شي لها وبكذا شوي شوي بينتشر الموضوع وتصير العالم ترسلك بنات المدارس عشان تنظفونهم وهذا يعتبر باب رزق لكم صراحه بالعكس استغلوها فرصه بس خصصو لهم غرفه والعامله لما تدخل تلبس بالطو واذا طلعت تفصخ البالطو

ايش رايك بالفكره والله جهنميه ومدخول رائع بعد

يالله خلي عنك الوسوسه وزيدي دخلك