كل وحده تقول لنا ايش اكل عيالها

اطباق عالم حواء

كل وحده تقول لنا ايش ياكلون عيالها ايام الدراسه

عني اول مايروحون خبز صامولي مع جبن وحليب

في المدرسه خبز

اذا رجعوخبز وبيض

بعدين الغداء

بعدين ينامون خبز وحليب

مليت من هذاالروتين

احس بطونهم كلها عجين

ابغى بديل
30
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور القمر....$
نور القمر....$
http://m5zny.com
عذاابي
عذاابي
عيالي بعد مثل عيالك خبز صامولي وجبن وحليب
واعطيهم فلوس 5 ريال واعطيهم حليب بالموز وكيك او بطاطس وعلبه مويه
واذ رجعو اعطيهم كمان صامولي وحليب متعودين كذا اذ معطيتهم يطلبونه
وبعدين الغداء
وينامون شويات وبعدين ياكلون ياتمر اي شي
وبعدين العشاء وبعدين يذاكرون بعدين ينامون << شرح بالتفصيل الممل
بس
bulbula
bulbula
فطورهم كيك انواع مختلفه ايام محشي مربى و ايام محشي كريمه و ايام محشي نوتيلا حسب شو يشتهون و احيانا كورن فلكس مع حليب و احيانا حليب مع نسكويك و احيانا بسكوت محشي شكولاته..
فسحتهم في المدرسه:فاكهه تفاح أو موز(هذا المسموح) أو كيك أو عصير فواكه..
يتغدون في المدرسه : مكرونه او رز او بيتزا كطبق اول بعدين لحم او دجاج او سمك او بيض كطبق ثاني بعدين خضار مسلوقه او سلطه خس منوع مع حبة فاكهه موسميه..
بعد المدرسه فاكهه حسب شو يشتهون:موز ،تفاح ،برتقال و اذا جوعانين مره ممكن بسكوت او كورن فلكس بحليب.
بعدين العشا و يفضلون المكرونات و الرز ما ياكلون الا الرز الأبيض مع جبن او مع دجاج او لحم و السمك يحبون اصابع السمك بالبقسماط مو السمك الفريش يعني ايدامات ما ياكلوها احيانا ياخدو من المرق و بس..

يا رب أكون أفدتك
مرضية الوالدين
انا عيالي في الصبح كورن فليكس مع حليب دافي او توست نوتيلا اوجبن مع الحليب الدافي ضروووووري
في المدرسه اعطيهم فلوس يدبروا انفسهم واحيان يطلبوا ساندويشات معينه
يرجعوا البيت ياكلوا فواكه تصبيرة للغداء وبعدين يتغدوا وبعد الغداء يبدوا حل الواجبات والمذاكرة في العصر يحلوا من الموجود شوكليت تويكس جالكسي سنيكرز مارس اي شيء
العشاء يختاروا اما ساندويشات او شاورما او مكرونة او اندومي وبعدها يناموا نوم العوافي يارب
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
انا والله نفس طريقة عيالك عيالي بس بحب الخشوم ياكلون شيء ثاني واذا غيرو قالو نبي همبرجر هرفي