اتفضلووووعلى احلى محشي لاغلى حوائيات؟؟؟ باااالصووووور

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اوريكم اخر ابداعاتي اليوم على الغدا طلب مني ابو الشباب على الغداء محشي طبعا انا قلت طيب كعادتنا احنا الحريم التنفيذ فقط بدون معارضه ههههه الموهم اني سويته وانا مبدعه في المحشي بدون فخر وقلت اقلكم الطريقة عشاااان تبدعو وتدعولي خلاص لاتزعلوني :44: الطلبات شمرو عن ايديكم وخليكم حرررررررريم سنعات اخلصي
طبعا لخلطة الرز الاتي ايوووه نقعو الرز على بال ماتحفرو الخضار وتسوو الخلطة يكون اخذ وقته طبعا بعد غسلة وتنظيفة طيب سااااامعين (2بصل-2ثفص ثوم -2علبة صلصل -2حبة طماطم -بزر -ملح -2 حبة ماجي -زيت ممكن نصف فناجال شاهي او اقل شوي حزمة كسبرة وحزمت بقدونس مفرومه خشن )كلهااااااا هذا بالخلاط مخلطيها الين ماتقووووول بس طيب وبعدين تكوني مصفية الرزمن المويه وتخلطيهم مع بعض زييييييين وبعدين تحشي الخضاااار وماتعبيهااا لاتخلي فراغ شويتين وبعدين ترصي فقدر الضغط وخلطة مرق المحشي هي في قدر على النار(2ماجي -2صلصل -شوي بزر-شوي ملح شوي زيت تقلبيهم مع بعض وبعدين تصبي عليهم الماء طبعا حاااار وتطبخ شوي وبعدين على المحشي موتصبيه عليه مباشره لالالالالا تطين ملعقة وتصبين عليهاااااا عشان مايخرب بس وتقفلينه بعد مايطبخ وعشر دقايق وعلى السفره وبالف عاااااايفة على قلوبكم وسلامتكم

الحين اخليكم مع الخطوات مصوره للتعذيب :

الرز منقوع

الخضار وهي محفورة ومغسوله

وهذ الخضار مصفوفة بالقدر

وهذا الخلطة الرز بعد خلطهااااا

وهذا قبل الطبخ

وهناااا بعد ماطبخ وجاهز للاكل يمي يمي ......

وهذا لاحلى عضوة ترد اتفضلي

وهذا ورق عنب كمااااان

هاااااه بنات ايش رايكم لاتحرموني ردودكم وتشكررررررررررات لكل اعضاء احلى منتدى حبايبي تقبلوا موضوعي وانتظرو جديدي .....
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ليونه ولمو
ام ليونه ولمو
ياحضي اول من يرد الله يستر ليكون في وحده سابقتني هههههههههههه ماشاء الله عليك مبدعه باين عليها لذيذه ماشاء الله الله يعطيك الف عافيه
ام ريان ودانه
ام ريان ودانه
مبررررررررررررروك للاخت ام ليووونه ولمو لقد ربحتي الطبق ليييييه مساااااااااابقة ههههههههههههههه الله يعافيك اختي
جروح تروح
جروح تروح
الله يعطيك الف عافيه شكلها يشهي ويفتح النفس بالعافيه على قلوبكم
بنت ابو العز
بنت ابو العز
ام ليونة مبروك عليكي
انا كنت اول وحت بس علق جهازي
ههههههههههههه
يسلمو على الطبخة ومافي صحن لتاني رد

نفس طريقتنا بس احنا نخلي لها مرقة مو ناشفة
والله يعطيكي الف عافية
بنت ابو العز