لماذا العماله هكذا؟؟؟الله يكفينا شرهم

الملتقى العام

السلام عليكم

اخبرتني صديقتي عبر الهاتف ماحصل لها ,,,:angry2:,

وقالت لي

اني استغرب من بعض العماله وخاصه شرق اسيا من الهند او بنجلادش

اصبحوا وقحين يماطلون بالكلام

كنت اطلب اغراض للضروره من البقاله ويتمايع في الكلام فانهره بكلامي واقفل السماعه في وجهه

اصبحت لا اتصل اخبرت زوجي بماحصل وقال لااعلم اي واحد لانهم مجموعه ببقاله

اليوم ذهبت لاشتري لابنتي شرابات و هيلاهوب واقول للعامل جيب اربع سنين يقول لي بنتك مو اربع سنين كبير

ويفتح الهيلاهوب ليقيس لابنتي ابعدت العربه عن ونهرته ويقول انت بنت كويس وبنت صغير كويس ونهرته قل يلا

خلاص جيب غرض ودفعته بالعربه

انا مابي اوسوس او اني نيتي تصبح سيئه لتصرفات الناس

بس من جد كنت اسمع الحريم سوالف كذا لم اصدق

الالما حصلي الموقف

استغرب لماذا اصبحت الدنيا ؟؟:(

العماله ماتخاف وعينها قويه لان مالهم ردع او قانون يعاقبهم علي تصرفاتهم:angry2:

ربي استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

ربي احمينا من كيد الكايدين واحفظنا وبنات المسلمين
10
804

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترانيم السحب
ترانيم السحب
لا تستغربين يأختي لأنه بعض الحريم والبنات الله يهديهم يعطونهم وجه وللأسف هذا الشي شفته بعيني

تخيلي مرة كنت في السوق وشفت واحدة في محل العباية تطلب من العامل يلبسها العباية بالله مو قلة أدب ؟؟
دمــوع الـجوري
لا تستغربين يأختي لأنه بعض الحريم والبنات الله يهديهم يعطونهم وجه وللأسف هذا الشي شفته بعيني تخيلي مرة كنت في السوق وشفت واحدة في محل العباية تطلب من العامل يلبسها العباية بالله مو قلة أدب ؟؟
لا تستغربين يأختي لأنه بعض الحريم والبنات الله يهديهم يعطونهم وجه وللأسف هذا الشي شفته بعيني ...
,.بس اعرفها ملتزمه في حجابها وماهي متمايعه في الكلام او الحركات..

وين الخوف من الله يلبسها عبايه الله يهديها وين ماكانت

اعشق ارضك
اعشق ارضك
,.بس اعرفها ملتزمه في حجابها وماهي متمايعه في الكلام او الحركات.. وين الخوف من الله يلبسها عبايه الله يهديها وين ماكانت
,.بس اعرفها ملتزمه في حجابها وماهي متمايعه في الكلام او الحركات.. وين الخوف من الله يلبسها...
لان مافيه أحد يردعهم يالغاليه وفي بعض الحريم الله يهديهم يعطونهم وجه زايد<<الميانه..

اللهم من أراد الإسلام والمسلمين بسوء فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدمير عليه يا سميع الدعاء اللهم عليك بالمفسدين في الأرض فإنهم لا يعجزونك اللهم اكشف أمرهم واهتك سرهم وانشر خبرهم وأجعلهم عبرة للمعتبرين يارب العالمين,
اللهم إنا نسألك علما نافعا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا,
اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن عين لا تدمع ومن دعوة لا تسمع اللهم إنا نعوذ بك من هؤلاء الأربع,

اللهم صلي وسلم وبارك على عبدك ونبيك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين,سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
حويطيه والفخر ليآ
وقااااااااحه وربييي
قويه مره
قويه مره
سبحان الله