ام المهند77

ام المهند77 @am_almhnd77

محررة برونزية

الله يسعدكم الي شاطره بالفطاير تدخل

اطباق عالم حواء

بنات الله يرضى عليكم انا احب الفطاير وزوجي نفس الشي وماشاء الله اخواتي واخوات زوجي كلهم شاطرات فيها جربت طرقهم وجربت طريقت عجينه العشر دقائق وكم طريقه هنا بس تفشل عجينتي تطلع يابسه اونيه وناشفه الله يسعدكم اش اسوي
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غصوووووون الود
جربي يالغلا هالعجينة وان شال الله تضبط أنا هذي معتمدتها عندي 3 سنين
كاس مويه دافي وملعقة سكر وملعقتين خميرة و3 ملاعق حليب بودرة
اخلطيهن واضيفي ربع كاس زيت وذرة ملح وكاستين دقيق يمكن اكثر او اقل أضيفي الين تطلع العجينه متماسكة غطيها لين تخمر وشكلي
هالعجينة لجميع الأصناف والملعقة حقت الاكل وكاس الموية العادي
وبعض الاحيان ابدل الموية والحليب بودرة بحليب صافيو علبة وحده توازي كاس
كلهم تطلع أوكي معك بإذن الله
وخلي الفرن حرارته وسط عشان ماتعجن واول ماتنضج حطيه بحافظة واكتميهن عشان ماتيبس عليك
ان شال الله اكون أفدتك والبنات يفيدوننا اكثر
منوي نفسي بنونو
اول شي انا عجينتي زي عجينه الاخت الي قالتها قبل شوي
بس العجينه ..لاتخلينها تخمر مره ..ساعه بالضبط وابدي اشتغلي فيها
ثاني شي ..اول ماتطلعينها من الفرن ..شيليها على طول بالحافظه..حطي تحتها مناديل ..وفوقها بعد عشان ماتعرق
بس ..
وان شاء الله تضبط معك
ساهرة العيون
ساهرة العيون
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه

استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه

..
اهم شي فالمعجنات انك تخلينها في الصينيه قبل الفرن عشر دقايق او اكثر عشان تتخمر اكثروكمان اذا طلعتيها ع طول غطيها بمنشفه مبلوله مخصصه للمعجنات
ررراعية البرستيج
ياقلبي لاتتضايقين انا اكلي وحلوياتي لايعلا عليهن والكل يتكلم عنهن الا المعجناااات ماقدرت اعملها فاكل وحده الها شي يمبزها
وبعد ماسويت طريقه الفطاير الي بكتاب النخبه طلعت فطايري روعه وانتبهي ترى الخميره الها دور
لازم تكون جديده ومسكره زين عن الهواء ولاتكثرين منها
والله يعينك وتعمليها احلى واحلى
جيجي55
جيجي55
انا عن نفسي ما ازود الدقيق مرره يعني اخليها تلصق شوي بس يعني ما اكثر الدقيق تنشف وتقسى واذا عجنتها وهي تلصق احد بيدي زيت واخليها تخمر وبعدين اشتغل فيها واذا خرجتها من الفرن اوهي في الصينيه احط فوقها فوطه مطبخ نظيفه وفوقها سفره وان شاء الله بتدعين لي جربيها بكره وتقولي لي كيف طلعت معك