نوره لاتقولون لا
هههههههههههههههههههههههههههههه اخيرا طلعت وحده
تكلم عن ضروره الشغاله في البيت صراحه توقعت داخل الموضوع عكس العنوان
انا ماعندي شغاله حاليا سافرت ومقدمه وعندي عيال وابلغ من العمر31 وبفضل الله نظيفه وسريعه في الشغل
ومنظمه لكن بصراحه معد البس واكشح زي يوم كان عندي شغاله صرت مقصره في حق زوجي
يعني جانب يطغى على جانب غصب تدرين عاد انا ضد ان الشغاله تمسك الخيط والمخيط في البيت
انا اطبخ اغسل الملابس طبعا اتوماتيك غرفتي انا انظفها عيالي مالها شغل فيهم ابدا يعني متقاسمه معها الشغل
تنظف البيت والمطبخ وتكوي وتغسل في الغساله العاديه الي ماتنظفه الاتوماتيك او لو احتجنا مره تغسل على يدها
والله يعطيها القوه الي ماعندها شغاله بس فيه سؤال محيرني ليش دايم يقولون راحه نفسيه بدون شغاله؟
وش تسوي الشغاله يوم نفسيتهم تتعب منها ؟ لاتقولون من مصايبهم نص الي يقولون راحه نفسيه ماقد جربو الشغالات
على اي اساس يحكمون عليها من تجارب غيرهم
وشكرا ياصاحبة الموضوع طولت عليك عسى مايزعلون علينا الي كل شوي ينزلون مواضيع عن الاستغناء عن الشغالات
الحلم الرائع
الحلم الرائع
والله حتى انا الحمدلله متزوجها ليه تمانية سنين ومرة وحده جبت شغال على حملي ببنتي وقعدت معاي 4 شهور وراحت احب اسوي كل شي بنفسي واهتم ببناتي وزوجي الحمد لله بصراحة خلو عنكم الكسل وقوموا لبيتكم بنفسكم وراح تقدري تهتمي ببيبتك واولادك
والله حتى انا الحمدلله متزوجها ليه تمانية سنين ومرة وحده جبت شغال على حملي ببنتي وقعدت معاي 4...
الحين ويش دخل سنعه ماسنعه السنعه سنعه بشغاله او بدونه انا مجرد استفسار

ماشاء الله انا مافتكر اني دخلت بيت واحده وماعندها شغاله ماشاء الله ماشاء الله

سبحان الله ناس مدري كيف ترد:angry:

والله ياليت بس احسها صارت عاده انا لما احد يطلبها مني اشيل هم كيف حاتروح وتخلي لي البيت وترجع
الحلم الرائع
الحلم الرائع
الحين ويش دخل سنعه ماسنعه السنعه سنعه بشغاله او بدونه انا مجرد استفسار ماشاء الله انا مافتكر اني دخلت بيت واحده وماعندها شغاله ماشاء الله ماشاء الله سبحان الله ناس مدري كيف ترد:angry: والله ياليت بس احسها صارت عاده انا لما احد يطلبها مني اشيل هم كيف حاتروح وتخلي لي البيت وترجع
الحين ويش دخل سنعه ماسنعه السنعه سنعه بشغاله او بدونه انا مجرد استفسار ماشاء الله انا مافتكر...
لازم تقولين لنا كيف تقدرين تنظمين وقتك اونه تنظفين كل البيت بدون مايجي اخر اليوم وظهرك مكسور ومالك خلق ابو العيال

امممممممم اخيرا لقيت احد فاهمني ماتوقعت الاقي كل هذه المدافع والانتقادات
لقيت احد حاس بمعاناتي
من ناحيه راحه نفسيه تري بجد انا وزوجي ننبسط لما تخرج برا البيت خلاص ناخذ راحتنا بكل شي بس ترجع خلاص معسكر وانضباط
وكلمه اخيره لابد للراي من تقبل الراي الاخر مو لازم تفرضون رايكم الصح وبس
mŐ0ǿИĿëŻĂ
mŐ0ǿИĿëŻĂ
هو الشغاله والله اشوفها انا ضروريه انا عندي طفلين وشقه خمس غرف بس والله العظيم ان تقولين اني عجوز اخر الليل
اتالم واصارخ من ظهري وزوجي يبيني يجلس معي يسولف والله القدش للسقف واصل <<وصف بليغ ليس الااا
انا احتاجها ودي انوم عيالي بدري ونطلع انا وبوشباب نفلها نسهر لوحدنا من جد مسؤلية البيت ومع دراسه
وعمل الزوج وفوقها صراخ الاطفال ولله يسبب ضغوطات نفسيه بقوة انا مع الاخت الي قالت ان ماسلمها الخيط والمخيط
انا اكرة العينه ذي اللي تتخلا عن مسؤلياتها وتخلي الشغاله مسؤؤله عن كل شي بالبيت
لا اخليها تساعدني بس يوم اكون انا بشغله اخليها تمسك شغله ثانيه بحيث اننا نخلص شغلنا كلنا بدري
برضه هي ادميه وتحس والله لو مكينه بنرأف بها ونقول بشويش عليها
ادري اني قرقرت كثيييييييييييييييييير وكلامي مخربط بس عاد حلوهااا
وشكرا لك صاحبة الموضوع لان انا حايسه وبي شغاله بقدم عليها ومحتارة بالجنسيه فياليت تساعدوني
بالجنسيه المفضله بالذات الفلبينه
نعم أحبكم
نعم أحبكم
سبحان الله والحمدلله والله أكبر