خطيبي راح يبات تكفووووووووووووووووون ساعدوني

اطباق عالم حواء

يابنااات انا مخطوبه لواحد مو من المدينه هو بالشرقيه وانا بالمدينه المهمم

لنا فتره مملكين وراح يجي بعد يومين يزورني وراح يبات عندنا بغرفه الضيووف

هو راح يزور عمه وبعد كذا راح يزورنا على الساعه 8 تقرييبا وراح يجلس لثاني يوم سؤالي وششش اسوي اطبااق محتاااسه ورببي وانا موب فالحه في الطبخ يعني مو مرره وامي تعباانه الله يشفيها ما راح اتعبها بسسس وش الاطبااق الي اصلحها ياريت كل وحده تقترح علي منيوو بالاكلات وايشش رئيكم اجيب مشاوي من برا وخلاص ؟؟ او لازم اطباق منوعه
ومااابي اي اكل فيه ثوم وكذا ابي اكل رومانسي :27: وهاذي اوللل مرره يزورنا وصرااحه ابي شي يرفع الررااس افكرر اطلب من وحده سوريه تسوي اطباق بيتيه بالطللب ماادري محتاااااااااااااااااااااااااسه
واودي اسوي فطور رومااااااااااانسي بس معررف صرااحه ووايش اقدم بالسهره بعد العشا يصير اقدم شبسات وفشار ومكسرات وكذا ؟؟ اه يابناات وربي موعااارفه وش اسوي ومن ويين ابداااء الله يوفقكم ساعدووني
23
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سقراطه
سقراطه
امممم سوي سلطات
قوة سلطات وعصاير هذا في العشاء طبعا السلطات مثل سلطة الفتوش والفته الاردنية لذيذه وتشبع والعصاير - برتقال ونعمه
الفطور سوي ساندوتشات صغيرونه
مثل لبنه بالخيار - زيتون بالجبنه الحامضه - اممم بيض عيون - مرتديلا - جبن اعشاب بالتوست المحمص يمي يمي -- اهم شي تشكلين مو مهم الطعم
لانه اكيد مخه بيكون في مكان ثاني :)
لا تتشنجين اي شي بيطلع منك اكيد بيعجبه
هالفتره لو تعطينه فحم كلاه
صدقيني

ربي يسعدكم
الفاتنة 111
الفاتنة 111
كيف يتعشى سلطات وعصير

لا يااختي جيبي مشاوي من برا مع الرز ولو تقدري مقبلات حمص وورق عنب ووبابا غنوج وسوي سلطة وسوي حلا الكاسات مليان في المنتدى

وزبطي السفرة رتبيها قد ماتقدري تتفنني لانو بياخد عنك انطباع من اول مرة وحلو الانطباع يكون جميل

وطبعا عصيرات

والله يسعدكم
احساسي الوردي
كيف يتعشى سلطات وعصير لا يااختي جيبي مشاوي من برا مع الرز ولو تقدري مقبلات حمص وورق عنب ووبابا غنوج وسوي سلطة وسوي حلا الكاسات مليان في المنتدى وزبطي السفرة رتبيها قد ماتقدري تتفنني لانو بياخد عنك انطباع من اول مرة وحلو الانطباع يكون جميل وطبعا عصيرات والله يسعدكم
كيف يتعشى سلطات وعصير لا يااختي جيبي مشاوي من برا مع الرز ولو تقدري مقبلات حمص وورق...
^
^
نفس الكلام
كرزه ليلكيه
كرزه ليلكيه

سلام ياعسل الله يسعدكم ويجمع بينكم ع خيروما يشوف بالدنيا كلها غيرك

بالنسبه للمنيو للعشاء برأيي سوي نوعين سلطه و صينيتين مثلا صينيه شاورما ومكرونه بيتزا و رز ابيض ومعه اي نوع ايدام ونوع واحد حلا سفره و لاتكثرين
اهم حاجه في الموضوع تكونين هاديه ولا توترين نفسك سهليها تسهل بإذن الله
وسوي الاكل من بدري ورتبيه في الصحون في المطبخ عشان بس تقدمينه ماتحوسين عشان يكون معاك وقت تهتمين بنفسك ولبسك
وسوي حركات رومانسيه ع السفره شموع وورد اهتمي كثير بهذه النقطه بتنسيق السفره
وبعد العشاء ع السهره ممكن تسوين كابتشينو او قهوه المارس او سحلب مع دونات اوسينابون او شاي مع مكسرات
وبالنسبه للفطور سوي بان كيك تلاقينه في السوبر ماركت نفس خليط الكيك تبع بيتي كويكرسهله جدا طريقته حتلاقيها مكتوبه عليه مع نواشف اوسندويتشات صغيره لبنه وجبنه او بيض انتي وذوقك مع حليب ونسكافيه

اتمنى اني افدتك هذا اللي جاء في بالي الحين ولو تذكرت شيء لي عوده
عقبال ماتسوين له سفر في بيت الزوجيه
دعواتك يالغلا بتيسير امور خطبتي و تحاليل زواجي محتاجه دعواتك
ام المند
ام المند
الله يوفقك وتمم زواجكم على خير