ام حسان 3

ام حسان 3 @am_hsan_3_1

عضوة جديدة

الهموني بالحل السليم والحكيم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ياخواتي وشهرمبارك عليكم يارب انا ياخواتي نفسيتي مره تعبانه ويشهد ربي انه ماهونها علي الا القران والاستغفاروالحمدلله ع كل حال انا قبل اسبوع زوجي مديده علي واول مره بحياته يمد يده عشان طلبت منه نطلع نغيرجو لانه اسبوعين انا واولادي ماطلعنا من البيت وهوشغله شفتات يالله نشوفه حتي جيراني سافرو وللا لي قرايب بالمدينه الي انا فيها واهلي بعيدين عني ب3ساعات واهلي كمان سافرو اسبوع كامل من ضربني مااكلمه ولايكلمني
وربي ياخواتي ماعتذرمني ولا قرب مني وضربني قدام اولادي وهذاالي حاز بخاطري وعورقلبي ابوي عمره مامد يده ع امي ويزعل منا لو تضاربنا انا اخواني ويزعل مني لو ضربت اولادي ويقولي عمره الضرب ماكان علاج بالعكس مرض شورو علي اهلي توهم اليوم واصلين من السفر اروح لهم وارتاح من الكبت النفسي والوحده شهر كامل بروحي بس ياخواتي قلت له ودني لهم بكره قالي ماقدرتعب علي اوديك وارجع بنفس اليوم الا خليها الاربعاء واجلسي عندهم رمضان والعمركلهم وربي وجع قلبي وقهرني عارف انهه غلطان وانا ماراح اسكت بموضوع ضربه اكيد بقول لابوي بس كرهت البيت اليشهركامل وانا اصبح وانام بروحي وعيالي لاجيت ابدل لهم يفرحون عبالهم بيطلعون وهو مايحس باخطائه وزوجي من الناس الي مايهتم بالحياة الزوجيه يعني ماتفرق لو انفصلناوانا اعمل بكل شي عشان مايشوف اني مهمله بشي: او :ي حل معقول بدون مشاكل وحكيم جزاكم الله خيروجعله الله في موازين حسناتكم:44:
7
602

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام منصور حبيبي
الله يصبرج ويعينج بس اختي مستحيل عادي عنده الانفصال غريبه فعلا!وهو غلطان ? تسكتين بس ? تعلمي اهلج الحين روحي عندهم بدلي جو وخذي مصروفج ومصروف العيال ورمضي وعيدي عندهم و? تكلميه اسفهيه وطنشيه وشوفي بعدها شو بيصير بعدين قرري لو تعلمي اهلج و? ?ء
ام فزه خفوق
ام فزه خفوق
ان شاءالله البنات يفيدونك
ام فزه خفوق
ام فزه خفوق
رفع
NiDoOo
NiDoOo
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
..
روحي لاهلك وسعي صدرك وصدر عيالك، وقولي لابوك على سالفة الضرب، ترا الرجل اذا حس ان المرأة ما وراها رجال أو ضعيفة يتمادى. وخلاص هانت الاربعاء قريب، الله يسخر لك زوجك ويهديه ويصلحه. 
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
انتي تقولين اول مررررة يمد ايدة ولاندم اكيد فيه سبب تئكدي وانا اختك قبل ماتروحين زعلانة خاصة لمى قال اجلسي العمر كله عندهم وانتي ام عياله وش فبه زاجهيه قولي ياتقولي سبب ظربك الحقيقي ولابروح لاهلي شاكية