جوهرة نجد
جوهرة نجد
جربي يكون الشطف بموية الصحة او على الاقل الشطفة الاخيرة فإذا خفت المشكلة تكون من الموية اما اذا مشكلتكم مستمرة جربي تغسلينه بشي طبيعي سدر مثلا او صابونة زيت زيتون معروفة مكوناتها
والله يشفيكم ويعافيكم
كلي وله 1
كلي وله 1
غريبة فعلا
جنونه المزيونه 19
جنونه المزيونه 19
احيااان البلسسسسسم يسبب كذا اذا ماغسلتوه كويس ... وانا اكتشفت هالشي مره تحممت بسرعه وراي زواج ورحت المشغل الا الكوافيره تقول شعرك كنه مزيت من البلسم خصوصا فووووووق .. لانه انا اذا حطيته ابدأ من اول راسي وهو غلط لازم نبدأ من الاطراف .. وجربي شامبو هيربل اسنسز الوردي او الاخضر ..
ام رهوفة ا
ام رهوفة ا
انا تركت  شامبوات  اثرت على شعري وشتريت شامبو طبيعي  بدون كيماوي   وواغسلي شعرك بلخل مره بلسبوع  وشوفي لفرق طبعا طريقة لخل  مويه مع  شويت خل يعني   كوب خل مع اؤبع كواب ماء بعد ماتغسلينه بشامبو   وعندك سدر   وولحنة انا شعري  صار قليل ممره دعي يرجع  احسن من قبل  
زهرة أمسونيا
زهرة أمسونيا
احيااان البلسسسسسم يسبب كذا اذا ماغسلتوه كويس ... وانا اكتشفت هالشي مره تحممت بسرعه وراي زواج ورحت المشغل الا الكوافيره تقول شعرك كنه مزيت من البلسم خصوصا فووووووق .. لانه انا اذا حطيته ابدأ من اول راسي وهو غلط لازم نبدأ من الاطراف .. وجربي شامبو هيربل اسنسز الوردي او الاخضر ..
احيااان البلسسسسسم يسبب كذا اذا ماغسلتوه كويس ... وانا اكتشفت هالشي مره تحممت بسرعه وراي زواج...
والله احنا مانستخدم بلسم بس شامبوا لحاله