أسيرة السمنه
أسيرة السمنه
أنا اتمنى حاجة صعبة جدا علي لكن لها ناس يتمنون أنها تصير بالدات في منطقتي وهو انشاء روضة وحضانة متكاملة للأطفال من سن الولادة الى دخول المدرسة بحيث اوظف السعوديات اللي متخرجات ولا حصلوا شغل وعاملات خاصات بالتغيير للأطفال ، ايضا تصميم المبنى لابد أن يتناسب مع الأطفال من ناحية الأمان في الدرج وغيره وممكن نفتح حضانة ليلية الى الساعة الثانية عشر ليلا حتى نريح السيدات المرتبطات بأي مناسبة. حلم من احلام اليس في بلاد العجائب
أنا اتمنى حاجة صعبة جدا علي لكن لها ناس يتمنون أنها تصير بالدات في منطقتي وهو انشاء روضة وحضانة...
انا في بالي مشروع و لكن يبيله راس مال كبير واشخاص متخصصين بهالعمل
افكر بفتح معهد عناية وشامله للمرأة Spa
ويكون فيه جمنازيوم و مساج وأجواء مريحة وتدليل لبنات حواء بحيث تحس الوحده انها داخلة على مملكة خاصه فيها و تعامل كما لو انها كليوبترا
الشيخة غلا
الشيخة غلا
هههههههههههههههههه حلوة اسيرة السمنة
يارب تحقق اماني كل من اتمنت بموضوعي بس والي ماتمنت بموضوعي تستاهل
خخخخخخخخخخخخ
نيــــــــــراز
والله موضوعك حلو انا عندي كذا امنيه بصراحه

او كذا مشروع براسي وكلها حلوووه وبحاجتها

اول مشروع مشابه تماما لمشروع اختي اسيرة السمنه مملكه خاصه بالمراه من حيث الرافاهيه والنوادي الرياضيه والطبيه ونوادي المقصود فيها جميع انواع الرياضه خصوصا رياضات الدفاع عن النفس واليوغا وهالرياضات اللي تنقصنا بالمملكه باجواء رائعه

المشروع الثاني تصميم فساتين وملابس مخصوص للحوامل وحيكتها وبيعها في محل مستقل خاص بها

المشروع الثالث وهو اانشاء شركه بريه متكامله لنقل المعلمات من والى المناطق تحت ضوابط معينه سواء داخل المدن او خارجها

المشروع الرابع دراسه لاوضاع المعلمات في المناطق النائيه وانشاء مدينه مغلقه متكامله خاصه بهم ولاطفالهم

ويالله من مشاكل المجتمع ننتج المشاريع

وفي النهايه هي مجرد افكار تنتج من خلال مشاكل المجتمع

وبعدين يالشيخه غلا يالله بعد هالسرد عليك تحمل تكاليف احدى المشاريع المذكوره بردي
هههههههههههههههههههههه
ما عندها وقت

ولك نسبه بالربح هاه وش قلتي

هههههههههه

بالتوفيق
الشيخة غلا
الشيخة غلا
خلااااااااااااااص تم
هاتي بس رقم حسابك وانتظري عشرين سنة ارسل لك المقسوم
نيــــــــــراز
هههههههههههههه

عشرين سنه والله قريبه مره