& قلبي مسافر &
& قلبي مسافر &
هلا بالحلوااااااااااااات :27:

انا بقيلي يوم وادخل الخامس

اخر دورة 6/12/2006

موعد الولادة باذن الله 11 / 9 /2006

هذا ثالث حمل لي بعد حملين سقطهم بالسادس والخامس :( الله يقبلهم ويشفعون لي ولابوهم

انشاء الله يثبت لي الحمل هالمره مع العلم اني مسوية عملية ربط في الحمل هذا

وثقتي بربي كبيره انه بيفرحني في اللي ببطني ويقر عيني فيه

لي ثلاث سنوات متزوجه

بالنسبه لحركة البيبي احس فيها مثل النغزات الخفيفه

خلاص تعبت بانتظار الباقيات :)
مبرقعه حولا
مبرقعه حولا
انا لي اسبوعين بالخامس تقبلوني معكم..؟
يوم الثلاثاء ان شاء الله بدخل الأسبوع 19
هذا اول حمل لي ولله الحمد
malath
malath
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا بكل صراحه خاشه عرض بس ودي افيدكم باللي اقدر عليه
انا الان في منتصف السادس.. وبالنسبة لحركة الجنين بدأت تخف,, لان سبحان الله اعتقد ان انشط حركة للجنين تتم في منتصف الى نهاية الشهر الخامس,,, وبعدها تبدا تخف الحركه لان الجنين يبدا يكبر ويضيق عليه الرحم فتحد حركته.

ونصيحه بنات قد ماتقدرون اسمعوا قران للقارئ نفسه,,, عشان يميز الجنين الصوت ولما يشوفك مرتاحه يحب الصوت وبالتالي سبحان الله,,, يسهل عليه بعدين حفظ القران,,, ويكون نطقه سليم باذن الله,,, حتى حريم كثير قالوا انهم لما طفلهم يصيح ويتعب يولعون له نفس القارئ ويبدا سبحان الله يرتاح ويسكت :)

معليش طولت عليكم بس ودي كل وحده تستفيد زيي

وكمان يقولون ان الاصوات اللي يسمعها الجنين والام ترتاح لها ,, مثلا الزوج,, يصير الطفل بعدين يرتاح لهالاشخاص ومايخاف منهم,,,,, وسبحان الله اذا كان فترة الحمل فيها مشاكل كثيره مع احد الاشخاص يصير الطفل يبكي لما يشيله هذا الشخص
فانتبهوا وضبطوا علاقتكم مع ازواجكم :)

والله يتمم لكم ولنا على خير
roro78
roro78
مشكوره عيوني على كلامك الحلو بالنسبه للامومه روعه بماتحويه هذه الكلمه وانا فعلا ما حسيت بالحنان صح الا بعد فقد ابني لذلك اعطيت طفلي الثاني كل حبي وعنايتي وخوفي الا اني احس اني حريصه اكثر من اللازم اما بالنسبه لفرحه الام بعد الولاده فما اقول الا سبحان الله ومااعظم رحمته تنازعين الموت منازعه بسبب هذا الجنين وبعد خروجه يمسح بفضل الله كل الم شعرتي به .... اما بالنسبه يا عيوني لحركه الطفل الان احس فقط برفسات من نهايه الرابع واحسها اشتدت اكثر في نص الخامس اما جنسه الله اعلم انها بنوته الله يجيبها بالسلامه
مشكوره عيوني على كلامك الحلو بالنسبه للامومه روعه بماتحويه هذه الكلمه وانا فعلا ما حسيت بالحنان...
الله يقومك بالسلامة ويقر عينك ويبلغك بعيالك بس لا تنسي تعزميني بس تفرحي بعيالك :icon28:
roro78
roro78
هلا و غلا roro78 الله يتمم عليك بخير يالغاليه وتشوفين البيبي بصحه وسلامه انا باقيلي 4 ايام وادخل السادس وهذا اول حمل لي بعد 3 اجهاضات الله يتممه على خير صار لي 6 سنوات متزوجه ولانه حملي الاول فماني عارفه شي حتى حركة البيبي الى الان ماني قادره اميزها زين والحمد لله احس النفسيه احسن من الشهور الاولى يالله وين اسألتك واستفساراتك علشان نفيد بعضنا
هلا و غلا roro78 الله يتمم عليك بخير يالغاليه وتشوفين البيبي بصحه وسلامه انا باقيلي 4 ايام...
الله يتمم لك على خير وتقر عينك معناها انا وانت صار لنا 6 سنين بس انا هذا اول حمل والحمد لله ..الله يتمم لنا على خير وحياك بديوانيتكم يا حبايبي وانا نفسك بالنسبة لحركة البيبي بس الحين احز بوخزات خفيفة احس اني طايرة من الفرح اما الاسئلة بعد شوي بس ارد على الاخوات ان شاء الله.......واتمنى اشوفك دائما وانتي مرتاحة نفسيا :2thmup: