بشرى ساااااارة بخاخ الساق الياباني بالامارات للمرة الاولى و بسعر منافس لكل دول الخليج

سوق عالم حواء التجاري

هلا الغاليات
عرضي هذه المرة لبنات الامارات و بنات الخليج... بخاخ الساقين الياباني بسعر مذهل و درجات لون راااااااائعة و لمعه رهييييييييييييبة و ساقين كالحرير:
يتكون البخاخ من حبيبات حريرية و خلاصة الشاي الاخضر و الاحماض الامينية لتشد الساق اثناء استخدامك لها و اعطاؤها مظهر مشدود و مصقول و لامع و ايضا لتمنح الساق شعورا رائعا حتى بعد غسلك له و مع الاستخدام المستمر تظهر ساقيك بشكل جميل حتى عندما لا تكوني وضعتي البخاخ...
خلاصة الشاي الاخضر مع الاحماض الامينية و الكافيين تتحد معا لتكون تونيك لشد الساق و تحسين مظهرها حتى بعد غسل المستحضر ..كذلك يتميز هذا البخاخ بوجود كريم مرطب حتى لا تحتاجي لاضافة كريم عند استخدامه...
الافضل من هذا كله هو ان البخاخ يعطي الساقين مظهر عارضات الازياء الذي تحلم به كل فتاة و هذا ما كنت البنات يطلبنه مني في البخاخ الامريكي ... اللمعة التي تشبه عارضات الازياء و التي تفوق اي لمعة.. لذا فمن ارادت مظهر طبيعي بدون لمعة فالبخاخ الامريكي افضل لها و من تريد اللمعة فهذا البخاخ هو الافضل لها...
الرائع بالموضوع هو حجم العبوة ... فهي كبيرة جدا 120 جرام مقابل 85 جرام للامريكي.... و الالوان المتوفرة غير الموجودة بالامريكي.... لذلك يمكنك الآن الطلب من 8 عينات لون ...3 للياباني و 5 للامريكي مما يمنحك قاعدة اختيار واسعة....
كذلك تتوفر درجة اللون الوردي الذي يحبه الكل و دائما يسالونني عنه...
وهنا صور البخاخ و عينات اللون على الساق و قد عدلت صور الساق لانها فتنة ولكن لو رغبتي برؤيته على الساق ادخلى الموقع...واضغطي على الصورة لتشاهدي اللون
http://www.spraystocking.com/products.htm
سعر البخاخ عندي 100 درهم فقط وهو اقل سعر متوفر باي مكان...
اما للتاجرات فسعره 80 درهم على ان لا تقل الكمية عن 50 حبة لاني اطلبه من اليابان
الوردي:

الصوره مخالفه
المشرفه

البيج الطبيعي:
الصوره مخالفه
المشرفه

البرونزي:
الصوره مخالفه
المشرفه
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احزان الامارات
يستوي احطه في الجسم ولا بس السيقان؟؟
عنبر
عنبر
اختي هو اصلا للساق بس اعتقد ان البنات بيحطونه على اليدين بعد
عنبر
عنبر
و نست اقولكم انه يباله دقيقة واحدة ليجف و بعد ان يجف يكون مقاوم للماء و ما يبقع و العبوة تكفي ل 50 استخدام
عنبر
عنبر
للرفع
شيخة القلاليف
كيف طريقة التوصيل

و كم وقت ياخذ له

و كيف نحول الفلوس