Celine basher
Celine basher
كل شي مقسوم لاتشيلي هم اختي
mrs.abk
mrs.abk
أنا شايلة هم القيصرية الثانية ..
وما أريد أنكد عليج لكن أخطار الحمل بقيصرية مالها نهاية .. التصاقات الرحم وتمدد المشيمة وأمور الله يكفينا شرها

ياربي يا حبيبي يا كريم بعطاءك جنبني شر الولادة القيصرية ياااارب
المالكية الجنوبية
ياحبيبتي اول شي حمدالله ع السلامة انتي والبيبي وهذي بحد ذاتها نعمه يمكن ربي يسر القيصري دفع عنك بلاء من الطبيعي انتي والبيبي خلاص قيصري قيصري هذا قدرك انا بعد اثنين قيصري والثالث بطريق وعلى فكره مو بكثرة ببركه الاولاد ويمكن ربي كاتب لك تؤام عقب ليش تفكرين وتفكرين اهتمي بنفسك وبعيالك واطردي الوسواس ولو ربي كاتب لك 10بقيصري بتجبينهم ولو 2 طبيعي بتجبين عرفتي
عطشانه ودنيا مطر
ماشاءالله الف مبروك الحمدلله على سلامتك انتي والبيبي ،احمدي الله انو ربي انعم عليك بشوفت ولدك قدام عينك سليم وماخدته معاك لبيتك

انا ولدت قيصري مبكر وولدي كان مريض ومات ولما طلع طلع ع المقابر بدون مااشوفه مكفن وبقيت انا بقيصريه وببقايه جرح بدون طفل وملابس مالها صاحب والان بفضل الله حامل بشهر الرابع وقالولي اني حولد قيصري للمره التانيه وماعندي اي مشكله طول ماولدي بيطلع على هالدنيا واشوفه قدام عيني بصحه وعافيه

برأيك ايش افضل حالك ولا حالي هل دا سبب يقلقك ؟؟انا مااقلك كدا بقصد حسد وغيره والكلام دا انا اقلك كدا عشان اديكي سبب تشوفي مصيبة غيرك وتهون عليك مصيبتك وعلى قول الاخت الاطفال مو بكثرتهم ببركتهم
سمآ الورد*
سمآ الورد*
فعلا احمدي الله انك قمتي بالسلامة والبيبي طيب
في ناس جابو بسبعه قيصريات
والرجال لو يبي يتزوج ماهو عشان الخلفة وبس لا ممكن يطلع مية عذر عشان يتزوج
فانتي وكلي امرك لله واحمدية على النعمة الي انتي فيها
في ناس ولدت وشالولهم الرحم وناس عملت قصيري ومات المولود فاالي يشوف مصيبة غيرة تهون علية مصيبة
ولعلمك اغلب ابشباب ببداية حياتة يتمنىى العدد الفلاني من الاطفال ولمايجرب التربية يقول خلاص يكفون الله يصلحهم
والبركة مش بالعدد البركة بصلاح الذرية