اخواتى الفاضلات بمنتدى الحمل والولادة تجمع ثالث جديد لتلقى الاسئلة للدكتورة راندة

الحمل والإنجاب

اخواتى الفاضلات نظرا لكثرة الاسئلة وتلبية لطلب الكثير منكن سيتم افتتاح هذا الموضوع حتى يتم تثبيتة وتلقى الاسئلة والاجابات علية مما يسهل عليكم العثور علية باذن الله
جزاكم الله خيرا على ثقتكم الغالية وجعلنى عند حسن ظنكم دوما باذن الله
8K
687K

هذا الموضوع مغلق.

ازهار الأمل
ازهار الأمل
السلام عليكم دكتورتنا الغالية انا سئلتك من قبل بس مالقيت رد بسب كثر الصفحات بس بغيت اسئل انا دورتي منتظمه وكل شهر تيني بنفس التاريخ ومدة الدورة ستة ايام بس صار ليي شهرين الشهر الي الفات ودي الشهر 4 ايام وليست بغزارت كل مره هل هذا طبيعي او هل تنصحيني الذهاب الى المستشفى
وشكرا
bocahants
bocahants
انا سالتك عن حبوب منع الحمل منيوليت هل تنحف اوتسبب تساقط في الشعر لان دكتورتي وصفتها لي بعد الاربعين
وهل الجماع قبل الدوره بيومين او ثلاث من غير مانع يحصل حمل؟
bocahants
bocahants
انا سالتك عن حبوب منع الحمل منيوليت هل تنحف اوتسبب تساقط في الشعر لان دكتورتي وصفتها لي بعد الاربعين وهل الجماع قبل الدوره بيومين او ثلاث من غير مانع يحصل حمل؟
انا سالتك عن حبوب منع الحمل منيوليت هل تنحف اوتسبب تساقط في الشعر لان دكتورتي وصفتها لي بعد...
كوين++
كوين++
تسلمين يادكتوره
انا بالشهر الثامن مشالله لكن
اسمع صوت غريب من بطني كانه صوت مويه وخصوصا لما اغير حركتي هل
هذا الشي طبيعي
وماهو اخر اسبوع امن لركوب الطائرة ..وماهي الخطوات التي نعملها لتفادي المشاكل باطائرة
وهل تلاقدام تتورم بشدة
لان مقاسات جزمي وانتي بكراامة مستحيل ان البسها الان ضيقه جدااااا هل هذا الشي طبيعي ومتى ترجع الحالة طبيعيه
مشكوره مقدما
Caroll
Caroll
اني حامل32 اسبوع و عمري 29 سنه اشكو منارتفاع درجة الحراره والم اسفل الضهر وكثرة التبول وعدم القدره على التبول الكامل منذ اسبوعين اجري لي تحليل
بول وكانت النتائج
CHEMICAL ANALYSIS
PH 6
S.G 1.006
PROTIEN +1
BLOOB +1
LEUKOCYTO +1
MICROSCOPIC
WBC MANY
RBC FEW
BACTERIA MANY
EPITHELIAL CELLS FEW SEQUAMOUS; FEW RENAL TUBULAR
CAST FEW: WBC, GRANULAR CAST

الرجاء أعطائي التشخيص الدقيق وما هي علاقة الحمل بمثل هكذا حالة مع الشكر دكتوره شكرا لتشخيصك للحاله حيت قلتي انه في مكروب وممكن ياثر على الكلى
لكن الي اريد معرفته هو( علاقة الحمل بمثل هكذا حاله )وياريت لو تشرحيلي السبب
وشكرا