غياره

غياره @ghyarh

عضوة جديدة

الله يفرج هم الي تفرج همي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم عساكم بخير وطيبين بنات انا محتاره الله لايوريكم مكروه اهم شي اني خلصت الشهر التاسع في 16 رمضان ولحد الحين ما ولدت وش الحل
انا من قبل ما يجي هذا التاريخ وهوه يجيني الام كل يوم وانا اقول بولد بس انام على طول تروح الاالام وش الحل
ورحت عند الدكتوره وقالت كل حاجه طبيعي ووضع الجنين بخير والرحم مفتوح 4سم واعطتني موعد اروح عندها عشان تفك المويه لانها تقول بعدها على طول تجي الالام انصحوني اروح عندها
ولا ايش اسوى او اقعد حتى تجي الام في البيت وابغكم بعد تقولو لي مهو حرام عليه عشان انابروح برجلي عندها عشان مسالة الفطر ارجو الرد
:06::time::06::time:
10
944

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهد الرياض
شهد الرياض
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يسهل عليك يااختي
عليك بالتمر تراه زين ويسهل الولادة باذن الله
وامشي كثير
مهى
مهى
الله يسهل لك !!
أنا داخلة اليوم بالعاشر وان شاء الله خير !! لكني بصراحة ما أمشي أبدا !! لا يوجد مكان أمشي فيه ؟؟؟ وزوجي يرد من الدوام الساعة 11:30 بالليل في رمضان !! يعني التوقيت غير مناسب ...... وأسير أمشي لوحدي مستحيل أو مع الأولاد !! يتعبون بسرعة وأنا أحب أمشي بالسناتر وليس في الهواء الطلق وهذا ما لا يريده زوجي !!!!!!!! فليحتمل أمر تأخير الولادة هو ! لأنه على أعصابه !
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
4 سم وللحين في البيت حرررررررررررررررررام عليج

4 يعني ولاده روحي المستشفىىىىىىىىىىىىىى

الله يقومك بالسلامة:26:
بلبله
بلبله
ام لينا وريما
ام لينا وريما
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله يسهل عليكى وعلى عليكى بالقراءه الايات اللى تسهل الولاده اقريها فى مويه زمزم وامسحى على بطنك واشربى منها وتوكلى على الله وروحى الدكتوره انا فى ولدى الاخير اخذت 14يوم من العاشر وولدت طبيعى قبلها بيوم شربت ترمس قر فه وقرات الايات على بطنى والحمدلله ولدت والان حامل فى الاسبوع 38 والله يسهل علينا جميعا وعلى كل مسلمه وطمنينا عليكى:26: :26: :26: