الهواء الشمالي
الهواء الشمالي
منتجات المراعي بشكل عام
Raain Drops
Raain Drops
اذا عددنا كل الاصناف مابنخلص،، بس بشكل عام ارز باب الهند، الشاي كبوس،منتجات المراعي،كاتجب هينز،كيك بيتي كروكر،تونة غويزي او اي نوع يمني لذيييذ بصراحة،طحين المطاحن. الكبرى عندنا في الامارات،ماركة شتورة حلوة بعد،
@حواء نجد@
@حواء نجد@
تقريبا اغلب الاشياء استخدم منتجات بنــــــــــده لان جودتها كويسه وارررررخص من غيرها منتجات واكرر ارخـــــــص ...
الدقيق المطاحن الكويتيه ...
السكر الاسره ...
الشاي بنتليـــــــــــز
الرز ابوكأس والشعلان
البيف باستري السنبله

انا اركز على الارخص مع الجوده طبعا بس لان بعض الشركات عليها تلااااعب بالاسعار مب صــــــــــاحي كل سنه تزيد ريال !!!!!

..
ام تــــاله
ام تــــاله
الرز الوليمه والمهيدب السكر الاسره الناعم والشاهي ريد ليبل والحليب قووودي والذره والمكرونه والحمص قوووودي روووعه وممكن مكرونه بيتوني والشعيريه الوطنيه لذيذه والصلصه السعوديه والكريمه الخضراء القديمه مدري وش اسمها نسيت والعصيرات والزبادي المراعي طبعا واللبن الصافي خفيف حلووو مايغث والكتشب قودي حلو والشطه كرستال او قودي والمايونيز نور والزيت نور والجبنه السايله بوووك والقشطه للحلا لونا والحليب نستله او لونا المكثف وحليب الكرك لونا حلووو وحلاوه الطحينيه اخذ طعمه بالفستق والجبنه البيضاء الطيب بالكيلو والزيتون بالكيلو والدجاج الوطنيه حلوو مبرد والبهارات اسناد الملح ساسا ههههههههه

اشياء كثير نسيت وش كمان
روره البركاني
روره البركاني
الرز الوليمه والمهيدب السكر الاسره الناعم والشاهي ريد ليبل والحليب قووودي والذره والمكرونه والحمص قوووودي روووعه وممكن مكرونه بيتوني والشعيريه الوطنيه لذيذه والصلصه السعوديه والكريمه الخضراء القديمه مدري وش اسمها نسيت والعصيرات والزبادي المراعي طبعا واللبن الصافي خفيف حلووو مايغث والكتشب قودي حلو والشطه كرستال او قودي والمايونيز نور والزيت نور والجبنه السايله بوووك والقشطه للحلا لونا والحليب نستله او لونا المكثف وحليب الكرك لونا حلووو وحلاوه الطحينيه اخذ طعمه بالفستق والجبنه البيضاء الطيب بالكيلو والزيتون بالكيلو والدجاج الوطنيه حلوو مبرد والبهارات اسناد الملح ساسا ههههههههه اشياء كثير نسيت وش كمان
الرز الوليمه والمهيدب السكر الاسره الناعم والشاهي ريد ليبل والحليب قووودي والذره والمكرونه والحمص...
أنا عن نفسي استخدم رز الاعجووبه  زيه زي الشعلان وممكن أحسن وارخص