كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
يا بنات انا جربت خلطة الحنا مع السفن اب والله نفعتلى شعرى كتيررررر و بقى ناعم و لونه روعه انا شعرى ناعم بس مجعد شويه مع الاستشوار يبقى رائع الخلطه خلته رائع من غير سشوار
يا بنات انا جربت خلطة الحنا مع السفن اب والله نفعتلى شعرى كتيررررر و بقى ناعم و لونه روعه انا...
صح انا سمعت ان السفن اب يعطي مفعول .. لكن ماينفع غير الحنا مادري بس ماحب الحنا :44:

وشاكره لك مرورك ولاتحرمينا تواصلك.
&&&&&&&&
&&&&&&&&
انا كشتي ماينفع وياها الزيووووووووت ماتجيب نتيجة!! :(
جتني فترة حطيت حنّا.. مرتين أو ثلاث بس.. عطا شعري لمعـة وهجّدها .. بس من غبائي ماتمّيت أسبوعين إلا وانا راجعة صابغة :(
نوووران
نوووران
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا شعري كيرلي لكن مو خشن اذا استشورته يكون جنااااااااان لكن بدون سشوار كيرلي
واتمنى يكون سايح
بقول لكم وصفاتي والله احسها نعمت شعري كثير جربوها ويارب تناسبكم وتدعو لي
الوصفه الاولى
زيت سمسم + زيت عافيه + زبادي + مايونيز +اخلطها سوى واحطها على شعري واغطيه بكيس تبع الشعر لكن الاهم انكم تخلونها 4 او 6 ساعات
الوصفه الثانيه امس استعملتها وحسيت شعري يجنننن عليها لمعه وحيويه
ربع زبده سايحه بدون ملخ و تقريب 3 ملاعق زيت زيتون
وبعد اخليها 4 او 6 ساعات بدين اغسلها

هذا اللي عندي واذا تذكرت شيء رجعت كتبته

تمنياتي لكم بسعر سااااااااايح
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا شعري كيرلي لكن مو خشن اذا استشورته يكون جنااااااااان لكن بدون سشوار كيرلي واتمنى يكون سايح بقول لكم وصفاتي والله احسها نعمت شعري كثير جربوها ويارب تناسبكم وتدعو لي الوصفه الاولى زيت سمسم + زيت عافيه + زبادي + مايونيز +اخلطها سوى واحطها على شعري واغطيه بكيس تبع الشعر لكن الاهم انكم تخلونها 4 او 6 ساعات الوصفه الثانيه امس استعملتها وحسيت شعري يجنننن عليها لمعه وحيويه ربع زبده سايحه بدون ملخ و تقريب 3 ملاعق زيت زيتون وبعد اخليها 4 او 6 ساعات بدين اغسلها هذا اللي عندي واذا تذكرت شيء رجعت كتبته تمنياتي لكم بسعر سااااااااايح
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا شعري كيرلي لكن مو خشن اذا استشورته يكون جنااااااااان لكن...
ياحبي لك شاكره على مرورك..

بس ياقلبي احنا نتكلم عن الشعر الخشن مو الشعر اليرلي يعني انتي عندك امل << ماشاالله لاقوة الا بالله يعني :D

الكيرلي ممكن يناسب معاه بعض الخلطات لكن الخشن هيهات ثم هيهات :06:

لكن نجرب ليش لا ومشكوره ياقلبوا على اضافتك بس هاه استمري في مشاركاتك مو مشاركه وحده ومانشوف الا غبارك.. خخخخخخخخخخ
:22:
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
انا كشتي ماينفع وياها الزيووووووووت ماتجيب نتيجة!! :( جتني فترة حطيت حنّا.. مرتين أو ثلاث بس.. عطا شعري لمعـة وهجّدها .. بس من غبائي ماتمّيت أسبوعين إلا وانا راجعة صابغة :(
انا كشتي ماينفع وياها الزيووووووووت ماتجيب نتيجة!! :( جتني فترة حطيت حنّا.. مرتين أو ثلاث بس.....
ياقلبي احنا ماينفع فينا الصبغات بذات اذا كان الشعر جااف ومتضرر ومتقصف..

صح الحنه يعطي لمعه لكن يهجدها مادري مااظن..

ياربيييييييي كل مشاركاتكم فيها حنه :06:

شوفوا وصفه غير الحنه..

ولاتحرمينا تواصلك..

وان كان عن كشتك فترى انا منافسه لك وبقوه فيها ههههههههههههههههههههههه :D

لاتخافين طول ماانا راسي يشم الهوى فأنتي بخير لأن في الأسوء منك :angry2:

ودمتي بصحتك وعافيتك يااااااااارب.