هل هذا اجهاض؟!...طمنوني الله يريح بالكم...

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه

كيف حالكم بنات ...انا بس كان عندي استفسار بسيييييط من غير تطويل
انا متزوجه من سنه تقريبا ولم يحدث حمل .. والحمدلله قرات كتير على منتدانا الغالي عن الرقية الشرعية والسحر و ...الخ
المهم انا فعلا كنت احس باشياء غريبه وتوكلت على الله وذهبت لشيخ وقرا عليه واكتشفت ان فيه احد عاملي سحر ومسخر عليه جان بتاخير الحمل والحمدلله شفيت ... والشهر هذا شعرت قبل موعد الدوره بغثيان ودوخه بسيييييطه
وامس نزلت الدوره بس قبلها نزل افرازات بنيه وبعدين في الدم كتل حمراء وظهري مش قااااااااادره اتحرك والله بصرخ منه .. فممكن يكون كان فيه حمل وهذا اجهاض وللا كيف
بالله عليكم بنات طمنوني واسفه جدا على الاطاله
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توت العليق2009
توت العليق2009
قطع صغير ة جدا .......عادي ........

الاجهاض يبين شوي يكون قطع كبيرة شوي زي الكبدة ............ز يمكن هذا من اثر القراءة وفك السحر ........زاهتمي بالدورة وجربي اشربي عشبة المدينة كوب لمدة 3 ايام هذي الدورة ناسبتك زين تحسستي منه اتركيه لاتكثري .......

ويمكن سدد ونزل اشربي المشروبات الدافيه قرفة .......

واذا خايفة روحي الدكتورة تسويلك سونار وتتطمني وقولي لها حالتك والالم ........

الله يعوض صبرك خير ويرزقك حمل سليم ثابت ...............وحسبي الله على من ضرك .........لا حول ولا قوة الا بالله .....
خصيني بدعوة حلوة تشرح لها صدري .......ومشكورة ....... .....
يادنيا ليش
يادنيا ليش
الله يرزقك
سعيدة بمملكتي
للرفع
نهر_التسنيم
نهر_التسنيم
قطع صغير ة جدا .......عادي ........ الاجهاض يبين شوي يكون قطع كبيرة شوي زي الكبدة ............ز يمكن هذا من اثر القراءة وفك السحر ........زاهتمي بالدورة وجربي اشربي عشبة المدينة كوب لمدة 3 ايام هذي الدورة ناسبتك زين تحسستي منه اتركيه لاتكثري ....... ويمكن سدد ونزل اشربي المشروبات الدافيه قرفة ....... واذا خايفة روحي الدكتورة تسويلك سونار وتتطمني وقولي لها حالتك والالم ........ الله يعوض صبرك خير ويرزقك حمل سليم ثابت ...............وحسبي الله على من ضرك .........لا حول ولا قوة الا بالله ..... خصيني بدعوة حلوة تشرح لها صدري .......ومشكورة ....... .....
قطع صغير ة جدا .......عادي ........ الاجهاض يبين شوي يكون قطع كبيرة شوي زي الكبدة...
جزاك الله خيرا حبيبتي ... هي فعلا قطع مثل الكبده زي مابتقولي
وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يبغي علينا بسوء
الشقردية
الشقردية
السلام عليكم ،،

عزيزتي ،، هذا من أثر الرقية ،، ما هو اجهاض ،، انا مريت في هالمرحلة ،،،

طبعا هذا شي جيد ، انتي قاعدة تتشافين بإذن الله

الله يشفينا ويشفيك ويرزقنا ولا يحرمنا