اللي تفهم بالصبغات تدخل تساعدني00

العناية بالشعر

اولا 00الشهر مبارك عليكم جميعا
00000000
انا يابنات صبغت شعري وطلع بني على برتقالي لونه ماعجبني ابدااااا000:09:لي شهر تقريبا000واللحين ودي اعدل اللون وش اصبغ او وش اسوي ابي اغمقه او اصلح اللون انا احب البني اللي على كستنائي بس ما حصل اللي صبغتني الله يهديها خربته000:(
اختي بنت الجود0000طبعا مشاركاتي خلصت وانا ابقولك ليه ما خليتها تعدل
الصبغه بعد كم يوم تفتحت بزيااااااااده وصارت برتقاليه اول ما صبغت كانت نوعا ما مقبوله بس مو حلوه بس مع الوقت صاااارت وع
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( بنت الجود )
( بنت الجود )
المفروض خليتي الي صبغة لك تعدل لك اللون

الآن اظن افضل حل تصبغين بني غااااامق عشان يتعدل البرتقالي
الجيده
الجيده
أنا أصبغ بالبيت والجميع يسألني عن صبغتي

لونها كستنائي على بني قريب من الطبيعي

مس كيرول رقم 45
اموره الدبدوبه
الله يعينك انا صار لى مثلك لما صبغت شعرى وانا لسه طالعه من النفاس انا صبغت الارضيه بنى غامق ورحت المشغل ابي خصل شقراء بالطاقيه سوته لى ما طلع أشقر طلع على اورانج ذهبي فشريت صبغه شقراء فاتحه مره والله ناسيه رقمها وصبغت فيها شعرى كله طلع اللون اللى ابيه فأنتى اشترى صبغه افتح من لون شعرك بدرجه لانك تبيه بنى كستنائى فانتى قبل ماتشتريه شوفي درجات اللون اللي بجنب الكرتونه انتى تعرفي لون شعرك شوفى درجته واللون اللى راح يعطيك بعد الصبغ واختاري على هالاساس لون الصبغه اللي تبيها اتمنى انك فهمتينى والله يوفقك ويطلع شعرك بالعيد بنفس اللون اللى تبيه
النور بنت النور
أنا أصبغ بالبيت والجميع يسألني عن صبغتي لونها كستنائي على بني قريب من الطبيعي مس كيرول رقم 45
أنا أصبغ بالبيت والجميع يسألني عن صبغتي لونها كستنائي على بني قريب من الطبيعي مس كيرول رقم 45
يعني توقعين وش يصير لونه لو استخدمت مس كليرول نفس الدرجه00على هالبرتقالي
ام النرجس
ام النرجس
اتوقع لو تصبغين كستنائي غامق يتعدل اللون